تيراالحفاظ على تجميدبيئة التطبيق الخاص

632HP195506591   ·  2023-04-27 01:32:23   ·   طاقة
يجب مسح سطح اللوحة نظيفة يجب التعامل مع الخدوش ، لا ينبغي أن يكون هناك خدوش واضحة على سطح اللوحة .التخزين البارد هو بناء على متطلبات التصميم والبناء من التخزين البارد ، ليس فقط تجنب التلوث عبر الغذاء ، ولكن أيضا ضمان مرافق النقل : في نطاق البناء ، وتخطيط معقول ، وتوفير الأراضي ، وخفض التكاليف .تيرا،إذا لزم الأمر ، يتم تثبيت فلتر على عودة خط أنابيب ضاغط لمنع الأوساخ في النظام من دخول الضاغط وإزالة الرطوبة في النظام .الوجبات المجمدة التخزين البارد من مواد الطبخ والمواد الغذائية التي تحتوي على الدهون والبروتين والنشا . وجود هذه العناصر الغذائية يمكن أن تجعل العفن والبكتيريا تتكاثر وتنمو بأعداد كبيرة . من أجل القيام بعمل جيد في إدارة النظافة الباردة ، وضمان جودة المواد الغذائية والطبخ التخزين البارد ، من الضروري إجراء التطهير العادية الباردة .بارانكا،التبريد في التخزين البارد هو إيلاء مزيد من الاهتمام لحماية البيئة وتوفير الطاقة . المشاريع المهنية هي : تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ،تيراالذي هو أفضل شركة تركيب الثلاجة، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة ، وتسجيل معدات التحكم النشط .متطلبات معدات التبريد في التجميد السريع التخزين : ختم صارمة من التجميد السريع التخزين يختلف عن العام التجميد السريع التخزين . أولا ، جميع خطوط الأنابيب يجب أن يكون الجدار الأنابيب الأكمام ، الصقيع المياه خط العودة يجب أن يكون على شكل يو الانحناء ختم المياه ، والصقيع خارج الخزان الرئيسي خط العودة يجب أن تضاف مع الهواء الملحق لمنع الهواء في الخزان من الضغط السلبي على ضخ خارج الخزان . وبالإضافة إلى ذلك ، ويرجع ذلك إلى حسن الأداء الختم تقلب مجموعة من درجة حرارة التخزين لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا ، والتي يمكن أن تمنع الإفراط في الضغط السلبي الإيجابي من التلف إلى الخزان .التخزين البارد للماء . رغوة البولي يوريثان جامدة لديها مزايا انخفاض معدل امتصاص الماء ، وحسن مقاومة بخار الماء نفاذية ، رغوة الخلية في حالة عدم التواصل مع بعضها البعض ، و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من في المئة ، رغوة البولي يوريثان جامدة هو المدمجة المواد microporous مع تخطيط ، هو أكثر إحكاما مع سطح الهواء ، وليس من السهل أن تكون منفذة ، و ينتمي إلى المواد مسعور .


تيراالحفاظ على تجميدبيئة التطبيق الخاص



الوجبات المجمدة التخزين البارد من مواد الطبخ والمواد الغذائية التي تحتوي على الدهون والبروتين والنشا . وجود هذه العناصر الغذائية يمكن أن تجعل العفن والبكتيريا تتكاثر وتنمو بأعداد كبيرة . من أجل القيام بعمل جيد في إدارة النظافة الباردة ، وضمان جودة المواد الغذائية والطبخ التخزين البارد ، من الضروري إجراء التطهير العادية الباردة .برودة على وحدة التبريد من السهل جدا أن تكون قذرة ، وينبغي تنظيفها في الوقت المناسب وفقا للظروف المحددة . من أجل الحفاظ على استقرار التوصيل الحراري . الحرارة والتبريد . لا تراكم الأوساخ حول وحدة التبريد .لا يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الموظفين في اختيار السلع ، في الوقت المناسب إغلاق باب المستودع ، عند فتح باب المستودع ، وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان أو لم يكن فتح ستارة الهواء أو ما إذا كان وضع الستائر . إطفاء الأنوار عند الخروج من المستودع . مرحبا بكم في الاتصال ،في العام ، وبناء التخزين البارد هو الحفاظ على جودة البناء مع العزل الحراري ، وختم ، والصلابة ، وتركيب وتركيب المعدات الكهربائية ، القيام بعمل جيد في المطر ، والرطوبة ، الاصطدام ،تيراعقد تركيب التخزين البارد، وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية .التخزين البارد لوحة ، ضاغط ، وتحسين الحد من استهلاك الطاقة ، وخفض تكلفة الإنتاج ، والتخصص في تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية لضمان الجودة ، والمهنية ، أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة ، مرحبا بكم في شراء ! حفظ المزيد من الموارد .


تيراالحفاظ على تجميدبيئة التطبيق الخاص



تجميد التخزين البارد يبدأ التحول إلى رفوف البليت لاستكمال السلع وفقا " ; FIFO &rdquo ; من أجل تحسين نوعية تخزين السلع والحد من الاستهلاك . بناء ،الإضاءة في المكتبة لا تعمل . إذا كان التبديل لا يعمل ، المصباح معطوب . قطع التيار الكهربائي عند تركيب عاكس الضوء ، وإيلاء الاهتمام إلى مصباح للماء .وفقا صارمة مع متطلبات الرسم من مجلس الوزراء الكهربائية ، والكهرباء لا تحميل التجربة .تبريد بسيط يعتمد على تطاير المبردات في المكثف من التخزين البارد ، مما يجعل التبريد المبردات الناقل ، ثم يتم إدخالها في مربع أو بناء معدات التبريد تبريد الهواء في مبادل حراري . هذا النوع من التبريد لديها مزايا انخفاض معدل التبريد ، وارتفاع مجموع الفرق في درجة الحرارة نقل الحرارة ، نظام البرمجيات المعقدة ، لذلك فقط عدد قليل من الأماكن ، مثل صنع الثلج في محلول ملحي و التخزين البارد مع درجة حرارة ثابتة .تيرا،عندما يتم تثبيت لوحة التخزين البارد ، التخزين البارد تركيب المشروع هو جزء من ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية هي موضع ترحيب من قبل تجار الخردة والصناعة ، الشركات ، وقطاع الطاقة لزيارة والتفاوض ! التخزين البارد لوحة الجسم يتكون من : الكلمة ، عمودي لوحة ، لوحة السقف ، تركيب لوحة التخزين في اتجاهات مختلفة ، والمسائل التي تحتاج الى اهتمام على النحو التالي : دخول موقع البناء ، والتحقق من حالة البناء ، وتحديد موقع تركيب المعدات ، ثم الرجوع إلى المواصفات التالية .إذا كان هناك أي الأوساخ على المكثف ، سوء تبديد الحرارة يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط التكثيف من الثلاجة ، من أجل حماية الضاغط ، الجهاز توقف عن العمل في إطار العمل من الضغط ، حتى بعد تبديد الحرارة جيدة ،تيراحيث يتم تثبيت التخزين البارد، اضغط على زر إعادة تعيين الأسود على الضغط وحدة تحكم ، الجهاز تلقائيا استئناف العملية .بعد إضافة مثبطات اللهب ، البولي يوريثين مع أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب الأداء هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق و إطفاء الذاتي ، إذا كان حريق كبير ، البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة ، على عكس تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك ، ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق ، لا سيما من خلال نظام الوقاية من الحرائق العلاج ، جزءا لا يتجزأ من ختم المنتج غير قابلة للاحتراق .

2 رد   |  حتى 2023-04-27 01:32:23 | 92 تصفح

شركة Senpeng التجارية 2023-04-27 09:57:23 دعم  0 | عارض  0

نعم ، أتمنى أن أتعاون في المرة القادمة. شكرًا لك رئيسه ~~ التسليم السريع ، تيراالحفاظ على تجميد راضٍ بشكل أساسي.

نزع النتروجين 2023-04-27 08:58:11 دعم  0 | عارض  0

بعد استلام البضاعة ، أشعر أن الجودة () لا تزال جيدة نسبيًا ، بما يتوافق مع وصف البائع ، راضٍ جدًا ، وسرعة التسليم سريعة نسبيًا ، وموقف خدمة الشركة اللوجستية جيد جدًا ، وسرعة التسليم سريع جدا بشكل عام هذا تسوق مرضي جدا شكرا للبائع.
سجلبعد نشر المحتوى