أكثر

بيلونq550b مستقيم الأنابيب الملحومةالمصطلحات الأساسية

709HP180518493   ·  2024-04-14 03:55:21   ·   مواد بناء

بعقب مشترك من لفائف ( نفس سمك الجدار ) يجب أن لا تتجاوز ٪ من سمك الجدار ، وليس أكثر من ملم .سطح محدب من الشباك بكرات يتم تصحيحه ، سطح المعدات المجهزة قبل المعالجة المتكررة ، وبالتالي منع لوحة الصلب محدب غير طبيعي على سطح الأسطوانة من التسبب في ضرر من الحفر .بيلون،الحديد ، النيكل ، الكروم المحتوى في الحل سوف تزيد تدريجيا ، في هذا الوقت الحل سوف تفقد تدريجيا تلميع القدرة ، بغض النظر عن زيادة درجة الحرارة ، فتح تيار كبير ، قوة موحدة . الحل التحليلي ، مثل محتوى الحديد أكثر من جرام / لتر ، الكروم سداسي التكافؤ المحتوى أكثر من حل الشيخوخة . من أجل تجديد حل تلميع ، تلميع استعادة القدرة هناك نوعان من المياه المتاحة عند اختيار تمييع الحل ، والحد من الحموضة ، الحديد ، الكروم ، النيكل وغيرها من الشوائب يمكن أن تكون محلية في الملح هطول الأمطار ، وإزالة الرواسب في قاع الخزان ، ثم تدفئة التبخر لإزالة الرطوبة ، استعادة الأصلي الكثافة النسبية معقدة ، تحتاج إلى استهلاك الطاقة والوقت . الآخر هو استبدال جزء من الحل ، من أجل الحفاظ على ٪ من الحل القديم ،فصل " ; هوت رول كلمة هو الاسم لأنه ليس من الضروري أن أقول هنا يجب أن يكون على الوجهين لحام .أوستروفينكا، هو اختصار المدرفلة على الساخن لفائف ، لفائف الساخنة المستخدمة هنا جنبا إلى جنب مع سميكة الجدران أنابيب الصلب هو فعل يدل على نوع من السلوك .في الواقع ، سطح أنبوب الحفر الظاهرة ،بيلون16mn كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميك، لا يبدو أن يكون خارج لوحة الصلب سطح أكسيد الحديد ورقة رقيقة بسبب السطح . في العام ، يمكننا استخدام الأنواع التالية من الوقاية .اسمحوا لي أن أعرض إنتاج الصلب القياسية لفائف ، لفائف ، ينبغي حماية سطح لوحة الدوائر من التلف . أجزاء مع ندبات شديدة يجب أن تكون الأرض لتحقيق الانتقال و سمك الجدار من طحن جزء لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .


بيلونq550b مستقيم الأنابيب الملحومةالمصطلحات الأساسية



عموما ، في عملية توسيع نطاق تجهيز المنتجات ملفوف ، يمكن تقسيمها إلى مراحل . في هذه المرحلة ، نصف قطرها من كل نقطة في أنبوب الجولة الداخلية من أنابيب الصلب هو تقريبا نفس ، أنابيب الصلب هو الحصول على الجولة الأولى . المرحلة الثانية هي الاسمية القطر الداخلي : مروحة كتلة يقلل من سرعة الحركة من الجزء الأمامي من الموقف حتى تصل إلى الموقف المطلوب ، وهو موقف كفافي الداخلية المطلوبة من قبل المنتج النهائي الأنابيب .كيف يتم تحديد قوة الصف سميكة الجدران أنابيب ؟وفقا لخصائص إنتاج أنابيب الصلب دوامة ، لحام الداخلية عادة ما تستخدم أقل لحام الحالية مناقصة ،الغاز وغيرها من البنود .اثنين أو أكثر من أنابيب الصلب الملحومة ، كلا طرفي الكوع يتم معالجتها بواسطة الأخاديد لتسهيل لحام .


بيلونq550b مستقيم الأنابيب الملحومةالمصطلحات الأساسية



في الواقع ، سطح أنبوب الحفر الظاهرة ، لا يبدو أن يكون خارج لوحة الصلب سطح أكسيد الحديد ورقة رقيقة بسبب السطح . في العام ، يمكننا استخدام الأنواع التالية من الوقاية . تركيب المواد ورقة ،عندما سمك جدار الأنبوب أقل من ملم ، هو من النوع الأول التماس لحام ، عندما سمك جدار الأنبوب أكبر من ملم ، هو من النوع الخامس التماس لحام . أنابيب قطرها أكثر من ملم ، سمك الجدار أكثر من ملم ، الجزء السفلي من الأنابيب يجب أن تكون مختومة في الجزء السفلي من الأنابيب الداخلية ؛ بالإضافة إلى اللفة المشتركة ، نوع آخر من الغاز ملفوف الأنابيب هو مستمر وقوي الخامس الأخدود بعقب لحام . إذا كان هناك خلل في اللحامات ، لحام يجب أن تكون إعادة ملحومة . إعادة لحام لا ينبغي أن يكون أكثر من مرتين . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن ، كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران ، الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب ، أنابيب الصلب ، أنابيب مصنع كامل المنتجات ، ونوعية ممتازة ، السعر تنازلي . لحام طولية من نفس الاسطوانة لا ينبغي أن يكون أكبر من المسافة بين اثنين من المفاصل الطولية لا ينبغي أن يكون أقل من ملم . طول القوس من لفائف معايرة قالب يجب أن يكون / ~ أنا / قالب من محيط الأنبوب و الفجوة بين الأنابيب . أجزاء مع ندبات شديدة يجب أن تكون الأرض لتحقيق الانتقال ، و سمك الجدار من طحن جزء لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .مبدأ قياس طول التشفير هو أن التشفير هو ترتيبها في اسطوانة النفط ، اسطوانة النفط يدفع أنابيب الصلب الملحومة للتحرك على الأسطوانة الطريق ، سلسلة من مفاتيح كهروضوئية مع مسافة متساوية مرتبة على الجانب الآخر ، عندما أنابيب الصلب هو دفع من قبل اسطوانة النفط الأنابيب نهاية لمس التبديل الكهروضوئي ، تشغيل اسطوانة النفط هو تحويلها من قراءة مسجل التشفير ، وبالتالي فإن طول أنابيب الصلب يمكن حسابها .لأن قوس اللحام هو مخروطي الشكل ، مع زيادة الجهد لحام ، لحام القوس طول الزيادات ، تجمع المنصهر يوسع . إذا كان لحام هو القيام به في موقف أفقي ،بيلونq345b كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميك، فقط عرض التماس لحام يمكن أن تتغير دون التأثير على حافة الانتقال من التماس لحام . ولكن خارج دوامة الأنابيب الملحومة ملحومة على منحدر ، أوسع تجمع المنصهر ، أكثر خطورة الاتجاه الجانبي تدفق لحام المعادن . ليس فقط أنواع من المنتجات الغنية ، ولكن أيضا في عملية تشكيل متعدد الأشكال . في معظم الحالات ، بعد تشكيل ، بعد الإجراء هو توسيع نطاق كامل طول الأنابيب الملحومة فارغة مرة أخرى ، من أجل تحسين نوعية الأنابيب الملحومة الشكل . وبعبارة أخرى ، فإن عملية التوسيع هو عملية هامة لضمان جودة المنتج النهائي في إنتاج كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة .بيلون،صحيح .المواد الرئيسية هي qq و cimo و cimo و المنغنيز المنغنيز القدرات . في ظل الظروف العادية ، ورقة المدرفلة الباردة يمكن أن تستخدم في أنابيب المتداول ، مثل : GB / t- جيجابايت / t- القياسية . أنابيب مستمرة تستخدم على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل ،بيلونq355b كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميك، تتراكم ، وإمدادات المياه في المناطق الحضرية ، والتدفئة ، وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .وفقا لخصائص إنتاج أنابيب الصلب دوامة لحام الداخلية عادة ما تستخدم أقل لحام الحالية

5 رد   |  حتى 2024-04-14 03:55:21 | 38 تصفح

شركة Yueyang Landscape and Ancient Construction Engineering Company 2024-04-14 11:42:54 دعم  0 | عارض  0

تلقيت للتو البضاعة ، جيدة جدا ، () قيمة كبيرة مقابل المال! ! تعال في المستقبل!

شركة Ruide Building Intelligent Engineering Company 2024-04-14 12:11:23 دعم  0 | عارض  0

بيلونq550b مستقيم الأنابيب الملحومة جيدة جدًا وذات نوعية جيدة وسعر منخفض ، كما أن التوصيل السريع سريع أيضًا ، كما أن الفحص قياسي جدًا.

مستلزمات حماية العمالة 2024-04-14 12:20:33 دعم  0 | عارض  0

أخيرًا انتظرت حتى اشتريته بيلونq550b مستقيم الأنابيب الملحومة. في البداية ، كنت لا أزال أتساءل عما إذا كنت سأشتريها. أعجبتني قليلاً. كنت خائفة قليلاً من قراءة التعليقات. كنت أخشى أن الجودة لم تكن كذلك. جيد ، لم يكن منتجًا حقيقيًا ، بل كان مختلفًا بعض الشيء عن الصورة. ومع ذلك ، فكل شيء خاطئ ، والأشياء جيدة ، وحقيقية ، ورئيس العمل جيد ، والخدمات اللوجستية جيدة.

أرفف 2024-04-14 11:03:52 دعم  0 | عارض  0

بيلونq550b مستقيم الأنابيب الملحومة ما هي أفضل صفقة ، وسأقدم لك تعليقًا ، هل يمكن بيلونq550b مستقيم الأنابيب الملحومة أن تكون أرخص؟

شريط لاصق تورم المياه 2024-04-14 11:43:16 دعم  0 | عارض  0

بيلونq550b مستقيم الأنابيب الملحومة تم نشره بسرعة كبيرة ، في الوقت المناسب حقًا ، من فضلك أعطني إبهامًا
سجلبعد نشر المحتوى