أكثر

سبيتاندراوالذاتي الحفر مرساة قضيب أجوف الصانعلدينا زيادة كبيرة في المبيعات في السوق

965HP113924865   ·  2024-04-13 03:54:41   ·   مواد بناء

فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة ، وسرعة الوقت ، لا خسارة لا قيود المناخ والموقع .وجود شبكة أنابيب الحشو يحد من حركة عرضية من التربة . انزلاق جانبي تشوه التربة محدودة بسبب الاحتكاك و التعشيق بين الحشو و الرمل و المقاومة السلبية من الرمل إلى الحشو الأنابيب .سبيتاندراو،عملية تدفق : تلاعب مكان &rarr ; حفر الآبار حقن الطين و rarr ; الغلاف تحت و rarr ; مواصلة الحفر و rarr ; إزالة الخبث و rarr ; ثقب الأنظف &rarr ; رفع ووضع قفص التسليح &rarr ; حقن المياه أسفل التنظيف &rarr ; إدراج قناة ملموسة &rarr ; صب الخرسانة &rarr ; سحب القسطرة . إدراج حديد التسليح في أعلى كومة . هناك واحد أو اثنين من silicified silicified silicified silicified السائل ، لا تحتاج إلى إعداد خارج موقع البناء ، لا تحتاج إلى أي معدات ، والراحة والسرعة ( مرات أسرع من طريقة اللحام التقليدية ) ، بسيطة إصلاح حقن الأنابيب على تعزيز قفص لا تتأثر سوء الأحوال الجوية .مدينة سانت كونتين،عندما لا يمكن توصيل الأنابيب بسبب انسداد خطير ،سبيتاندراوالحشو قناة صغيرة، المبادئ التالية يجب اتباعها : عندما يكون أول كومة من الجسر ، الحفر الأساسية يجب أن يتم الكشف عنها . عندما لاالحطام ، الأنابيب مسدودة ! بصراحة الأنابيب مسدودة من الحطام ! وظيفة من أشغال التجصيص الأنابيب هو حقن المياه واضحة في أشغال التجصيص الأنابيب ووضع أجهزة الاستشعار في أشغال التجصيص الأنابيب للكشف عن سلامة كومة الأساس بواسطة الموجات فوق الصوتية . إذا كان الحشو الأنابيب مسدودة ، وأجهزة الاستشعار لا يمكن وضعها ، أو لا يمكن وضعها في أسفل كومة ، كومة كاملة لا يمكن اختبارها و الحكم على نوعية كومة الأساس !في عملية استخدام أنبوب الصوتية ، بحيث يمكن استخدامها بشكل طبيعي ، وتحسين نوعية الحشو الأنابيب . أثناء تركيب أنبوب قياس الصوتية جيانغسو ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى اتجاه تصاعد حفرة . طالما يتم تثبيت الجهاز في الموضع الصحيحمن الضروري إيلاء الاهتمام إلى طريقة الجهاز أثناء تشغيل الجهاز بحيث يمكن استخدامها بشكل صحيح . حقن الأنابيب المصنعة ، حقن الأنابيب جودة المنتج هو مستقر نسبيا ، بعد تشكيل القالب ليس من السهل أن تظهر العيوب . معظم العيوب في حقن الأنابيب تظهر في مرحلة الإنتاج التجريبي ، ويرجع ذلك أساسا إلى هيكل معقول من يموت التخطيط . حقن الأنابيب المصنعة سوف أعرض بإيجاز طرق علاج العيوب التالية : ظهور التجاعيد وطرق العلاج . ما يسمى أضعاف يشير إلى سطح قوس دائري من الحشو الأنابيب مع حافة محدبة ، والجانب المجاور لها مظهر مقعر . هذه التجاعيد هي في معظمها حاد ريدج ، وبعضها مباشرة إلى الفوهات ، وغالبا ما تظهر بشكل متناظر على طرفي خط الوسط ، و &Amp ; قوط ثمانية &Amp ; قوط تشنغدو حقن الأنابيبتصنيع المعدات الأصلية سطح أكبر من سمك الجدار .أنها آمنة ولا تتطلب لحام في الموقع .


سبيتاندراوالذاتي الحفر مرساة قضيب أجوف الصانعلدينا زيادة كبيرة في المبيعات في السوق



يمكن تحديد سرعة الشد من الحشو الأنابيب ؟مواصفات المنتج المتاح حقن الأنابيب : mm خارج القطر ؛ القطر الداخلي : mm ; داخل القطر التسامح : & plusmn ; - . مم؛ التعبئة الكمية : M طول كل لفة من الجص الأنابيب .وجود شبكة أنابيب الحشو يحد من حركة عرضية من التربة . انزلاق جانبي تشوه التربة محدودة بسبب الاحتكاك و التعشيق بين الحشو و الرمل و المقاومة السلبية من الرمل إلى الحشو الأنابيب . يرجى الاطلاع على مزيد من ،أنها آمنة ولا تتطلب لحام في الموقع .طرق العلاج : حقن الأنابيب تقصير وفقا للمواصفات .حشى أنابيب براءة اختراع منتوج . بالمقارنة مع المنتجات المماثلة في السوق ، لديها أعلى قوة الشد ، وتحسين الأداء الختم .


سبيتاندراوالذاتي الحفر مرساة قضيب أجوف الصانعلدينا زيادة كبيرة في المبيعات في السوق



كم هو الحشو الأنابيب ؟ تفاصيل ،وفقا لما إذا كان يمكن أن تمتص الضغط أنبوب الحشو التوجه ( أعمى لوحة القوة ) ، الحشو أنبوب يمكن تقسيمها إلى غير المقيدعلى سبيل المثال ، من أجل الضغط الخارجي المحوري حقن الأنابيب ، حشو ختم الجهاز يمكن أن تضاف بين منفذ نهاية حلقة منفذ الأنابيب ، أي ما يعادل كم حقن الأنابيب . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقاوم الغزو من التآكل الخارجي المتوسطة ، ولكن أيضا يمكن أن تزيد من سلامة حاجز الحشو الأنابيب . حتى لو كان الحشو الأنابيب التالفة ، الحشو الأنابيب يمكن أن تلعب دورا في التعويض ، وبالتالي تجنب الفشل من الحشو الأنابيب . استخدام الحشو الأنابيب أمر لا غنى عنه في البناء الحديث . في الستينات ، كانت أنابيب الحشو شعبية في الصين ، ولكن تم تثبيتها بواسطة أنابيب الحشو . في الثمانينات ، بدأت الصين لتطوير متقدمة متعددة الوظائف أنابيب الحشو . مع تطور صناعة البناء والتشييد الحديثة ، وصناعة البناء والتشييد في الصين أصبحت أكثر نضجا والكمال ، والخيزران والخشب الحشو الأنابيب تم القضاء عليها من قبل السوق . الحشو الأنابيب أصبح الشكل الرئيسي الحشو الأنابيب .اختيار المكان المناسب للحماية قدر الإمكان .علاج : مكونات الخرسانة يجب أن تكون مشمولة و الحفاظ على الرطوبة في غضون ساعة بعد صب . ملموسة مختلطة مع أسمنت بورتلاند ، أسمنت بورتلاند العادي أو خبث أسمنت بورتلاند ، سقي علاج الوقت لا يقل عن أيام . ملموسة مع تأخير اختلاط أو متطلبات الكتامة لا تقل عن درجة . بعد علاج ملموسة يجب أن تكون مغطاة قماش من البلاستيك ، جميع الأسطح المكشوفة يجب أن تكون مغطاة بإحكام ،سبيتاندراوالعرف يؤدي القسطرة الصغيرة، الماء المكثف يجب أن تبقى في قماش من البلاستيك .يمكن تحديد سرعة الشد من الحشو الأنابيب ؟سبيتاندراو،الحشو الأنابيب المستخدمة في الحشو الأنابيب في أسفل كومة . نتائج الاختبار تشير إلى أن قدرة تحمل كومة المدلى بها في مكان بعد الحشو في أسفل كومة يمكن أن تحسن إلى حد كبير ، وفي الوقت نفسه ، الحشو الأنابيب يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها خط أنابيب التنظيف و الحشو علاج حادث كومة من العيوب . عند هذه النقطة ، من الضروري اتخاذ تدابيرالمفاصل يمكن أن تكون مرتبطة مع أكبر المموج الأنابيب الأكمام . لأن الخوار خفيفة الوزن ، عملية مريحة للغاية ، ولكن في عملية التثبيت يجب الانتباه إلى الحفاظ على محور مستقيم .عند تثبيت الحشو الأنابيب ، انحراف يجب تصحيحها في الاتجاه الأفقي قبل تطبيق القوة المحورية .قياس الضغط يجب أن تكون مثبتة قبل تطبيق قوة الإجهاد المسبق ، قوس يجب أن تكون باردة بما فيه الكفاية عند قياس القراءة الأولية . إذا كان الإجهاد هو تطبيقها ، يجب الإشارة في التقرير إلى أن دعم القوة المحورية البيانات تعكس التغيرات في الإجهاد من الحشو الأنابيب بعد الإجهاد هو تطبيقها .


2 رد   |  حتى 2024-04-13 03:54:41 | 55 تصفح

شركة Lvzhong لزراعة الشتلات 2024-04-13 11:29:54 دعم  0 | عارض  0

حقا بائع جيد. يجب أن أجدك إذا كان لدي هذا الطلب سبيتاندراوالذاتي الحفر مرساة قضيب أجوف الصانع في المستقبل!

التنفس الصناعي 2024-04-13 12:25:58 دعم  0 | عارض  0

تتمتع شركتك سبيتاندراوالذاتي الحفر مرساة قضيب أجوف الصانع بسلوك خدمة جيد جدًا ، شكرًا لك ومثلك.
سجلبعد نشر المحتوى