روانميسترنوع الاختيار

عندما يغلق باب الطابق ، العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .روان،تركيب الكلمات من الحد العلوي التبديل : في حالة التشغيل العادي ، المسافة بين الحد العلوي التبديل الحد العلوي التبديل ، SC نوع البناء مصعد كهربائي .m ، SS نوع البناء مصعد كهربائي ( شخص )تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع ، ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك ، انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .برتشكو،متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من ملم ، أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى ،رواناوكلاهوما، جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .


روانميسترنوع الاختيار



مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة ، يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج ، صغيرة الحجم ، وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .سياج حماية الأرض يجب أن تكون مجهزة سياج الباب . سياج الباب يجب أن تعامل على أنها طبقة الباب الذي يتوافق مع متطلبات الارتفاع الكامل طبقة الباب . سياج حماية الأرض والأبواب المغلقة ، مع إزالة من خلال الثقوب وفتح أبعاد تتفق مع المواصفات .المسافة بين الجدران المرفقة ، وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . التوصية والتشاور ،مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s ، مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها ومنع الحوادث ، صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد ، أي قفل هيدروليكي ، ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB & MDASH ; sb يأتي مع دوران المحرك ، مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي ،روانبلسكياوا، للحفاظ على تحميل رفع أو خفض ، و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت ، وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت ، التصاق بالجو ، والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات ' تعليمات الاستخدام ' . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب ، تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة ، و ثبت من قبل الخبراء .


روانميسترنوع الاختيار



طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام . تطوير المناهج ،رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة ، رمح واضعة ، اسطوانة دبوس ، واضعة ، وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل ، في هذا الموقف ، ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل ~ ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي ،روانبروسكوف، لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية ، ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة ، المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة ، يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة ، ضربة المكبس مع الهواء المضغوط ، ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا ، وتنظيف مع الهواء المضغوط ثم العودة إلى خزان النفط ، وربط خط .كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي منصة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات خدمة الحياة أطول ، وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب للقيام بانتظام إصلاح وصيانة المعدات مثل الآلات والمعدات داخل مجموعة متنوعة من المفاتيح ، يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة جيدة . داخل المصعد سوف يكون هناك مربع الكهربائية ، مربع التوزيع ، هذه المعدات من السهل تراكم الغبار ، إذا كان الكثير من الغبار يمكن أن يؤدي إلى تآكل خارج مربع الكهربائية ، لذلك ينبغي أن تستخدم بانتظام إزالة الغبار خارج مربع . هذا هو عادة ما يتم من قبل المشغلين بعد كل عملية .متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .روان،تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع ، ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك ، انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .وفقا لمصادر الصناعة ، مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة ، أي مزيج ، مثل رفع السيارة يمكن أن تكون مطابقة مع مدخل ومخرج نقل المعدات ، بحيث عملية النقل الآلي بالكامل ، المشغل لا تحتاج إلى دخول المصعد الكهربائي ، وبالتالي ضمان سلامة المشغل ، ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق ، من أجل تحسين كفاءة الإنتاج . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا .ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات ، الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟


5 رد   |  حتى 2024-03-26 01:45:04 | 48 تصفح

شركة كول جري لألعاب الأطفال 2024-03-26 10:08:15 دعم  0 | عارض  0

روانميستر جيدة جدًا وذات نوعية جيدة وسعر منخفض ، كما أن التوصيل السريع سريع أيضًا ، كما أن الفحص قياسي جدًا.

عقد احترافي لشحن كومة البناء 2024-03-26 09:12:02 دعم  0 | عارض  0

روانميستر التسليم سريع جدًا وفعال للغاية ، لقد تم استلام المنتج ، أعطيك تعليقًا جيدًا.

تركيبات ملتوية مسبقًا 2024-03-26 10:14:03 دعم  0 | عارض  0

المعارف القدامى ، الأشياء جيدة كما هو الحال دائمًا ، حقيقية روانميستر ، أداء تكلفة رائع

منتجات الاسمنت 2024-03-26 08:58:14 دعم  0 | عارض  0

منذ آخر مرة اشتريت فيها روانميستر ، هذا النموذج الجديد يلبي بالفعل المعيار وهو جيد جدًا ، مما يمنحك تعليقًا جيدًا.

إصلاح الأجهزة الإلكترونية 2024-03-26 08:49:21 دعم  0 | عارض  0

بائع جيد ، روانميستر الأشياء جيدة جدًا. تعال في المستقبل. يمكنك شراء مع الثقة.
سجلبعد نشر المحتوى