أكثر

بروك ليكمنقولة الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةعد النقاط البارزة

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة ، قدرة تحمل كبيرة ، رفع مستقرة بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . إذا كان حجم الطلب أكبر ، يمكن استخدام نوع ثابت مزدوج تمتد المصاعد الهيدروليكية ، مزدوج تمتد المصاعد مستقرة ، قدرة تحمل كبيرة ، عملية بسيطة ، وتستخدم على نطاق واسع في صيانة المركبات ، فرن ، والمعدات وغيرها من الصناعات .جنبا إلى جنب مع رقابة صارمة على العمل الجوي البناء ، وسلامة الانتاج يصبح أكثر وأكثر أهمية .بروك ليكإجراءات التشغيل الآمن المصاعد .كيفية الحفاظ على المصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين من المصاعد إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة ، تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .ناماسوبا،قطع الغيار في حالة جيدة ، نفس النوع ، مثل الصمامات ، والأختام ، وغيرها من البنود ينبغي أن توضع في التعبئة والتغليف الجافة والغبار . عند إصلاح المصاعد الهيدروليكية تحتاج إلى دخول منصة العمل ، رفع منصة العمل يجب أن تكون ثابتة أو مدعومة من قبل القيادة أو غيرها من المعدات ، يمكن أن تدخل في منصة العمل . قبل البدء في إصلاح الهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعد ، الأدوات المستخدمة يجب أن تحسب بعد الانتهاء من إصلاح ، والأدوات التي ينبغي تصنيفها و فرزها ، و الأدوات المستخدمة في إصلاح يجب أن تبقى في المعدات ، ولا سيما توزيع مربع . عند إصلاح النظام الهيدروليكي من المصعد ، يجب الحفاظ على الموقع نظيفة وخالية من الغبار . عند إصلاح إبزيم مسامير رافعة ، يجب الضغط بشكل صحيح ، أولا قطريا . عندما يتم تثبيت المسمار ، وجع عزم الدوران هو تمكين لمنع المسمار من التلف المفرط . عند الانتهاء من إصلاح ، قبل تنشيط اختبار عدد من موظفي الصيانة يجب أن تحسب للتأكد من أن هناك لا أحد في المصعد ، الذي هو ضروري جدا في إصلاح كبيرة ثابتة المصاعد الهيدروليكية . بعد التحقق من عدد من الناس ، بعد فحص وإصلاح المعدات وإصلاح الموقع ، يمكن إرسال الكهرباء إلى الاختبار . بعد الانتهاء من إصلاح المصعد ، يجب ملء سجل إصلاح المعدات ، بما في ذلك تاريخ إصلاح المعدات ،بروك ليكمصعد هيدروليكي، والموظفين الذين يشاركون في إصلاح ، إصلاح البنود ، العلامة التجارية ، ونوع ومواصفات استبدال أجزاء ، وما إذا كانت المعدات لا تزال موجودة بعد الانتهاء من إصلاح ، الخ .المقبل ، ونحن نتحدث عن صيانة المعدات الميكانيكية من المصعد : الفرامل في كل آلية يجب أن يكون دائما التحقق من ضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية .لأن انتقال الهيدروليكية والهيدروليكية انتقال مصعد لديها العديد من المزايا ، وتوفير الراحة لمختلف الصناعات الحديثة ، وتحسين الفوائد الاقتصادية ، وعميق العملاء المفضلة .


بروك ليكمنقولة الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةعد النقاط البارزة



عند إصلاح نظام دعم المصعد ، إزالة الساقين المنقولة ، وقياس حجم دليل الأخدود ،بروك ليكالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثلاثية العجلات، وتحديد سمك لحام .أو أثناء التشغيل التجريبي ، إذا كان المحرك هو محموما ، يجب أن تتوقف على الفور ، ثم التحقق من القضاء على الخطأ الذي تسبب في ارتفاع درجة حرارة المحرك من أجل الاستمرار في استخدام الجهاز .صيانة أنظمة دعم المصاعد . نوعية الملف ، مثل المعدات المتنقلة على ارتفاعات عالية ، لديها وظائف فريدة من نوعها ومزايا ، مصعد يمكن استخدامها في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق ، مريحة وسريعة ، كبيرة في البناء ، صغيرة لنقل الحبوب المنزلية ، مجموعة واسعة جدا من التطبيقات ، مصعد فريدة من نوعها مع ظهور هيكل ودائم خصائص مقاومة للتآكل ، وقد تم دعم العملاء .رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال ، واثنين من عجلة نوع الجر ، والسيارات تعديل نوع ، نوع السيارة ، مساعدة ذاتية ، رفع الارتفاع من متر إلى متر . هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى . إلى . طن ، ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم ، وارتفاع الحمولة تصل إلى طن .فتح أو فتح باب المرآب العادم . حتى في أي وقت سوف العادم المرآب . حتى في الهواء الطلق . لا البقاء بالقرب من محرك العادم في العمل لفترة طويلة جدا .


بروك ليكمنقولة الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةعد النقاط البارزة



تحقق من أن امدادات التيار الكهربائي هو أقل من القيمة المسموح بها . سلامة الانتاج ،المصعد هو مناسبة خاصة لمختلف منصات العمل الجوي ، مثل صيانة علو شاهق ، مصنع الديكور ، الديكور ، التنظيف ومكافحة التآكل ، الخ . وفي الوقت نفسه ، ينبغي أن نضع في اعتبارنا أيضا قواعد التشغيل الآمن .المصاعد هي المعدات المشتركة منصة العمل الجوي وفقا لمختلف الأداء ، يمكن تقسيمها إلى فئات مختلفة ، وأنواع مختلفة من المصاعد ، وظيفتها هي أيضا مختلفة .عند إصلاح نظام دعم المصعد ، إزالة الساقين المنقولة ، وتحديد سمك لحام .بروك ليك،عندما يتم إصلاح لحام ، مستطيل النحاس الأحمر وسادة مثبتة بواسطة البراغي والمكسرات ، أنابيب النحاس الأحمر مغطى على مسامير ، قسم واحد هو الانتهاء من إصلاح لحام ثم القسم التالي هو نقل حتى الانتهاء من إصلاح لحام .تشخيص الأعطال في الجهاز على المصعد يمكن أن أخبر المشغل عن الأخطاء المحتملة . هيكل هو مناسبة لأنّ المشي على الأرض الوعرة . التخطيط هو موثوق بها وسهلة لإصلاح وصيانة . محركات الديزل ذات العجلتين ، أربعة عجلة القيادة والتوجيه . حر بدوره المعدات . عاجل إسقاط النظام . ارتفاع التشغيل من متر إلى متر ، والمعدات المتطورة ، قوة كبيرة .المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل مزايا ما هي المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل عدد قليل من المعدات الخفيفة ، خفيفة الوزن ، ومناسبة لنقل وتخزين ، وهناك أربعة عجلات البولي يوريثين ، والتي يمكن نقلها بحرية ، من السهل أن تعمل في كل مكان ، لا تقلق بشأن سحق الأرض . مصعد بنية صلبة ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية جدا قوة الاتصال ، والاستقرار عالية ، وتصميم آلية الدعم العلمي ، وسلامة عالية ومستقرة هيكل متكامل . تطبيق قوي ; ارتفاع الساق يمكن تعديلها على أساس الخطوات والسلالم التضاريس المعقدة . مع المعونة من البولي يوريثين عجلات ، يمكن تجنب الرخام ، الأرضيات الخشبية ، العشب وغيرها من الأضرار التي لحقت بالأرض . قادرة على الدخول والخروج في مساحة ضيقة ( مثل المصاعد ،بروك ليكرفع هيدروليكي، الأبواب ، وبناء وتشغيل . مجموعة متنوعة ، والمظهر الجميل . المصاعد لا تحتاج إلى صيانة ، مقاومة للتآكل ؛ رفع لا تحتاج إلى صيانة ، إذا لم تستخدم لفترة طويلة ، تحتاج فقط إلى رفع أكثر من نصف شهر يمكن أن يكون جميع مكوناته المضادة للأكسدة ، لا الصدأ ، ولكن أيضا مقاومة للتآكل الكيميائي .


3 رد   |  حتى 2023-06-05 08:19:17 | 63 تصفح

إدارة أعمال الاستيراد والتصدير لمنتجات الشركة المنتجة ذاتيا 2023-06-05 10:25:08 دعم  0 | عارض  0

البائع جيد حقًا ، بروك ليكمنقولة الكهربائية الهيدروليكية رفع منصة هو نفس مقدمة البائع الصادق

نتروجين 2023-06-05 10:00:05 دعم  0 | عارض  0

الأشياء جيدة حقًا ، لكن () السعر أغلى قليلاً ، لكنه لا يزال يستحق المال.هذه هي المرة الأولى التي أتيت فيها للشراء ، بفضل دليل التسوق الخاص بك.

مراقب 2023-06-05 09:24:05 دعم  0 | عارض  0

زملائي يحبونها كثيرا تعال مرة أخرى في المرة القادمة إنه منتج أصلي نادر. () أنا راضٍ جدًا عنه. الرئيس لديه شخصية جيدة ، رائعة ، ليست سيئة ، الجودة جيدة ، السرعة أيضًا ، جيدة حقًا!
سجلبعد نشر المحتوى