عاطفةكم تكلفة تركيب الثلاجة ؟نوعية الرعاية

632HP195506591   ·  2023-04-27 00:10:28   ·   طاقة

التبريد غير المباشر هو أن الهواء في مخزن يتم ضخها في جهاز تبريد الهواء بواسطة منفاخ الهواء هو امتصاص الحرارة من تبخير الأنابيب التي تدور في جهاز التبريد ،عاطفةالمهنية تركيب التبريد، ثم يتم إرسالها إلى مخزن التبريد . طريقة تبريد الهواء لديها مزايا التبريد السريع ، حتى درجة الحرارة في الخزان ، وفي الوقت نفسه ، الغازات الضارة مثل أكسيد الكربون المتولدة في عملية التخزين يمكن أن تؤخذ خارج الخزان .دليل التبريد يحافظ على درجة حرارة ثابتة في الغرفة . الجدران والأرضيات والسقوف المسطحة من التخزين البارد على نطاق واسع يتم توفيرها مع مواد العزل الحراري مع سمك ثابت للحد من الحرارة الواردة من الخارج . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس ، الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح .عاطفة،أقل أجزاء ، وموثوقية عالية ، عملية مستقرة وآمنة ، والاهتزاز الصغيرة ؛ تحميل جزء من كفاءة عالية ، وليس من السهل أن تظهر السائل ضرب ،عاطفةتركيب وصيانة التخزين البارد، وليس السائل ضرب . لديه القدرة على التكيف قوية في حالة نقل الغاز . قابل للتعديل ستبليس .معدات التبريد المعلمات متسقة . درجة الحرارة و الفرق في درجة الحرارة من المعلمات من التخزين البارد يتم تخصيصها وفقا لمتطلبات المستخدم عند مغادرة المصنع . بعد معرفة المعلمات التقنية من الثلاجة ، تعيين المعلمات على الثلاجة . أثناء الاستخدام ، الرطوبة الجوية عالية وطويلة تذويب الفاصلة . هناك ملم ، ملم ، ملم ملم ، ملم من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة ، لوحة من الصلب الملونة ، الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لوحة سميكة من الملح ، تنقش لوحة الألومنيوم ، البولي يوريثين الرش ، وما إلى ذلك ، والتي هي خفيفة الوزن ، وارتفاع قوة الضغط ، ومقاومة الحريق ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة الشيخوخة ، لوحة صناعة الملح ، وما إلى ذلك زيادة التكاليف ، ولكن أيضا من السهل تشوه الضرر المظهر .البلاط الأبيض الساخن،عادة ما تستخدم ضغط المبردات ، التي تتألف أساسا من ضاغط ، المكثف ، صمام خنق تبخير الأنابيب . وفقا لطريقة التبخر أنبوب الجهاز ، يمكن تقسيمها إلى نوعين من التبريد المباشر وغير المباشر التبريد . عندما يمر من خلال أنبوب التبريد السائل المبرد التبخر ، يمتص الحرارة في مخزن مباشرة و يبرد .خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ، تدفق المبردات كبيرة جدا أو صغيرة جدا : خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ، وسوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق المبردات في المبخر . عند فتح صمام خنق كبير جدا ، تدفق المبردات كبيرة جدا ، التبخر الضغط و درجة حرارة التبخر أيضا زيادة درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ . وفي الوقت نفسه ، عند فتح صمام خنق صغيرة جدا أو انسداد ، تدفق المبردات هو أيضا انخفاض ، نظام التبريد هو أيضا انخفاض ، خفيفة الوزن ، وقوة عالية ، ومقاومة التآكل ومكافحة الشيخوخة ، طبقة مزدوجة والمظهر الجميل .


عاطفةكم تكلفة تركيب الثلاجة ؟نوعية الرعاية



تصميم خزان المياه منفصلة عن الجسم آلة ، لا يمكن أن تتساقط المياه بسبب الندى بسبب الفرق في درجة الحرارة بين الداخلي والخارجي ، ويمكن أن تكون متشابكة مع نظام التبريد .وتشمل العناصر الجوية المحلية متوسط درجة الحرارة ، درجة الحرارة النسبية ، وتواتر الرياح الموسمية الصيفية .تصميم خزان المياه منفصلة عن الجسم آلة ، طبقة مزدوجة ، لا يمكن أن تتساقط المياه بسبب الندى بسبب الفرق في درجة الحرارة بين الداخلي والخارجي ، ويمكن أن تكون متشابكة مع نظام التبريد . تحسين الجودة ،البولي يوريثين هو التأكيد هنا . البولي يوريثين هو نوع من المواد المثالية في التخزين البارد لوحة في التخزين البارد الهندسة . التصاق ممتازة الأداء يجعل من رغوة لوحة معدنية تشكل جزءا لا يتجزأ من شركة ، وبالتالي لا تحتاج إلى مواد لاصقة أخرى . عندما يتم استخدام مادة البولي يوريثين لوحة التخزين البارد في الهندسة ، رغوة البولي يوريثان جامدة هو ترتيب بين لوحة تخزين المواد ، لوحة تخزين متعددة الأشكال يمكن تشكيلها من خلال ترسيخ الضغط صب . البولي يوريثين ملء لوحة يمكن أن تلبي متطلبات المتانة والفيزياء من الجدار الخارجي ، ويمكن استخدامها في مختلف مشاريع التخزين البارد ، من الناحية الفنية ، من الممكن ، وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء . مواد العزل الحراري من مشروع التخزين البارد يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة جيدة الأداء ، ولكن أيضا اقتصادية وعملية وصديقة للبيئة . من أجل ضمان سلاسة لدينا مشروع التخزين البارد ، ونحن ليس فقط الاستفسار عن المواد الخام من التخزين البارد ، ولكن أيضا الاستفسار عن أنواع التخزين البارد ،عاطفةكم تكلفة تركيب ثلاجة صغيرة، التخزين البارد لوحة مشتركة هي أساسا على النحو التالي : الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لوحة الزنك الملون ، لوحة ، لوحة الألومنيوم منقوش و مم المجلفن لوحة .التفريغ العادية ، وإزالة الترسبات ، والهواء : عندما يكون هناك فيلم النفط .mm سميكة في المبخر لفائف ، من أجل الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة ، درجة حرارة التبخر يجب أن تنخفض إلى ℃ واستهلاك الطاقة بنسبة أكثر من . عندما يكون حجم أنابيب المياه في المكثف تصل إلى ملم ، درجة حرارة التكثيف سوف تزيد من ℃ مقارنة مع درجة الحرارة الأصلية ، واستهلاك الطاقة سوف تزيد من حوالي ٪ عندما يكون هناك غير مكثف الغاز مختلطة في نظام التبريد و الضغط الجزئي تصل إلى .mpa . . . . . . . باردمن المهم جدا أن النفط إزالة الترسبات و تفريغ الهواء بانتظام .


عاطفةكم تكلفة تركيب الثلاجة ؟نوعية الرعاية



التخزين البارد تصميم التقسيم : تقسيم معقول ينبغي أن يكون التخطيط عدة أقسام مختلفة ، وفقا لاستخدام درجة الحرارة إلى التقسيم . على سبيل المثال : تجهيز غرفة ، غرفة الفرز ، وتجميد الغرفة ، غرفة التبريد ، الممر ، وهلم جرا . تكاليف الطاقة ،موقع التخزين البارد البناء يحمل تداول السلع المبردة ، لذلك ينبغي أن تعطى الأولوية في موقع التخزين البارد موقع البناء لتسهيل النقل ، مثل بالقرب من الطرق السريعة والسكك الحديدية . وفي الوقت نفسه ينبغي تجنب اختيار موقع التخزين البارد في مصدر كبير من التلوث ، أشعة الشمس المباشرة ، وبناء التخزين البارد يجب أن يكون جيد الصرف والتهوية .كما دعم هام من أجل تطوير سلسلة التبريد الأداء ، وتوحيد نظام التبريد مهم جدا . فإنه لا يساعد فقط على ترشيد استهلاك الطاقة في نظام التخزين البارد ، ولكن أيضا له تأثير هام على تحسين نوعية السلع المبردة التخزين .تركيب الإضاءة المؤقتة في المستودع ، وتركيب وتركيب المعدات الكهربائية ، القيام بعمل جيد في المطر ، والرطوبة ، الاصطدام ،موقع التخزين البارد البناء يحمل تداول السلع المبردة ، لذلك ينبغي أن تعطى الأولوية في موقع التخزين البارد موقع البناء لتسهيل النقل ، مثل بالقرب من الطرق السريعة والسكك الحديدية . وفي الوقت نفسه ، ينبغي تجنب اختيار موقع التخزين البارد في مصدر كبير من التلوث ، أشعة الشمس المباشرة ، وبناء التخزين البارد يجب أن يكون جيد الصرف والتهوية .ومع ذلك ، على المدى الطويل عملية مستمرة سوف يؤدي حتما إلى الشيخوخة المعدات ، لذلك من المهم بصفة خاصة للحفاظ على معقولة .غرفة آلة الأمونيا نظام التبريد يجب أن تكون مجهزة العادم العامة . مروحة العادم يجب أن تعتمد على نوع المحرك ، عندما التبريد غير متوقعة و قطع إمدادات الطاقة ، يجب أن تكون قادرة على ضمان أن مروحة العادم موثوق بها امدادات الطاقة . مروحة العادم يجب أن تكون محمية من الحمل الزائد

4 رد   |  حتى 2023-04-27 00:10:28 | 100 تصفح

شركة لوران التجارية. 2023-04-27 08:09:52 دعم  0 | عارض  0

عندما عاطفةكم تكلفة تركيب الثلاجة ؟ تقدم نقاط خصم للأنشطة ، اتصل بي عندما تكون هناك خصومات

البحث والتطوير في مجال تكنولوجيا معدات حماية البيئة 2023-04-27 07:22:10 دعم  0 | عارض  0

عاطفةكم تكلفة تركيب الثلاجة ؟ تم نشره بسرعة كبيرة ، في الوقت المناسب حقًا ، من فضلك أعطني إبهامًا

منتجات الهيكل الصلب غير القياسية 2023-04-27 09:25:08 دعم  0 | عارض  0

نعم ، أتمنى أن أتعاون في المرة القادمة. شكرًا لك رئيسه ~~ التسليم السريع ، عاطفةكم تكلفة تركيب الثلاجة ؟ راضٍ بشكل أساسي.

خدمات الاستشارات الفنية لمعدات منظم ضغط الغاز 2023-04-27 08:38:34 دعم  0 | عارض  0

عاطفةكم تكلفة تركيب الثلاجة ؟ راضٍ جدًا وذات نوعية جيدة.
سجلبعد نشر المحتوى