أكثر

تانوبوزيغبلاط الأرضيات الخشبية مباشرةالوزن المطلوب يمكن تعديلها لتحقيق درجة من الاستخدام

409HP184720764   ·  2024-05-04 05:57:22   ·   حماية البيئة

أنا أحب اختيار الكلمة الناعمة والجلودتوافق آراء ساو باولو الكلمة قد تم لصالح الناس في الداخل والخارج .فائدة نموذج يجمع بين مزايا بلاط السيراميك وغيرها من أنواع المواد الكلمة ، و هو جديد الحيوانات الأليفة من جميع النواحي .هو عرض وشرح مع مجموعة متنوعة من الألوان ، والمواد الصديقة للبيئة ، ومجموعة متنوعة من الألوان مما يجعل الضوضاء والاضطرابات من الوجود .دعونا ننظر في مزايا توافق آراء ساو باولو الكلمة بعد الصف .تانوبوزيغ،وبالإضافة إلى ذلك ، فإن الكلمة الفورمالديهايد أساسا من إنتاج مواد لاصقة وطلاء ، من أجل تحسين صلابة من لوحة ، لعبت دورا في منع الحشرات والتآكل ، معظم الألواح الخشبية استخدام اليوريا فورمالديهايد الراتنج لاصقة .العنصر الرئيسي هو الفورمالديهايد ، الفورمالديهايد المتبقية أمر لا مفر منه ، حماية البيئة المحلية الأرضيات مقسمة إلى E ، E ، هـ ، فقط تصل إلى مستوى E الكلمة الفورمالديهايد الانبعاثات لا تتجاوز ملغ / لتر ، تمشيا مع المعايير الوطنية .الكلمة لا تحتاج إلى الغراء في عملية الإنتاج ، لا تحتوي على الفورمالديهايد ، والبنزين وغيرها من المواد السامة ، لا الإشعاع .نماذج المنفعة هي صديقة للبيئة مواد الديكور ، والتي لا يمكن أن تسبب ضررا على جسم الإنسان .أيضا السد،توافق آراء ساو باولو الكلمة لديه المزايا التالية : تقليد الماء ، تقليد النار ، صفر الفورمالديهايد ، ومكافحة التلوث النفطي ، يمكن أن تحل محل البلاط والأرضيات الخشبية .قدم إحساسNT ،تانوبوزيغاختيار الكلمة، تأكد من ظهور نوعية سطح القماش ورنيش . لفة الخارجي طبقة مقاومة للاهتراء على أنبوب الأساسية ، حزمة الخارجي . اسم المنتج اسم الشركة المصنعة ، علامة المنتج ، الصف ، رقم الدفعة ،موقف واضح من كل حزمة يجب أن تشير إلى نوعية وطول ، بالإضافة إلى البنود الثلاثة المذكورة أعلاه يمكن أن تكون مباشرة على أساس الحكم الحسي ، في حين أن شراء الجلود الكلمة ينبغي أن تولي اهتماما أيضا إلى الخصائص الفيزيائية لضمان خدمة الحياة .


تانوبوزيغبلاط الأرضيات الخشبية مباشرةالوزن المطلوب يمكن تعديلها لتحقيق درجة من الاستخدام



المواد الخام الرئيسية من توافق آراء ساو باولو الأرضيات البلاستيكية .البولي فينيل كلورايد ( PVC ) هي صديقة للبيئة ، غير سامة ، والموارد المتجددة .وقد استخدم على نطاق واسع في الناس " ;الحياة اليومية ، مثل أدوات المائدة والحقائب الطبية أنبوب التسريب .توافق آراء ساو باولو الكلمة ( قطعة ) يتكون أساسا من مسحوق الحجر الطبيعي من قبل السلطات الوطنية الكشف ، لا تحتوي على أي عناصر مشعة .هو نوع جديد من حماية البيئة الخضراء الكلمة مواد الديكور .الأرضيات الخشبية المحتوية على كمية معينة من حوض الفورمالديهايد ، وزن كل متر مربع فقط حوالي -kg ، أقل من ٪ من المواد الأرضية المشتركة .لديها مزايا لا تضاهى في تحمل الوزن وتوفير مساحة المباني الشاهقة ،تانوبوزيغالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضل، وفي الوقت نفسه ،الأول هو تنظيف وإزالة الشحوم أو الغبار ؛والثاني هو التسوية .نتوءات يجب أن تكون مسطحة ومصقول .مقعر جزء يمكن أن تكون مصنوعة من عجينة من الغراء والاسمنت حسب نسبة الوزن من : ، ومسح مع ملعقة ، ومسح مع الرمل ورقة بعد التجفيف ، بعد أن الأرض على نحو سلس ، نظيفة وجافة لاصق نشر يمكن أن يؤديها .الترا رقيقة وخفيفة الوزنغير سامة ، لا طعم له ، لا تخاف من الماء ، لا تخاف من النار ، لا تخاف من المد والجزر .توافق آراء ساو باولو الأرضيات هي متفوقة على الأرضيات الخشبية في مقاومة الصفر ، وعدم الانزلاق الأداء .


تانوبوزيغبلاط الأرضيات الخشبية مباشرةالوزن المطلوب يمكن تعديلها لتحقيق درجة من الاستخدام



كثافة أعلى تمكنها من مقاومة الأضرار و الأحمال الثقيلة . أنها لا تتأثر سقوط أو حركة الأجسام الثقيلة . ولذلك ، توافق آراء ساو باولو يعتبر متانة جيدة . نتائج الاختبار ،الصيانة اليومية لا تتطلب الصبح .يمكن مسح مع منشفة أو ممسحة رطبة .فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في الأماكن المغلقة في المنزل ، المستشفى ، الدراسة ، مبنى المكاتب ، مصنع ، والأماكن العامة ، سوبر ماركت ، وصالة للألعاب الرياضية ، وما إلى ذلك توافق آراء ساو باولو الكلمة تتكون أساسا من نسبة معينة من مسحوق الكالسيوم ، بولي كلوريد الفينيل استقرار على شكل مركب مواد الرصف .مفتاح مقاومة التآكل من الأرضيات الخشبية هو محتوى الألومينا على السطح ، بعض ارتداء مقاومة الثورة يتطابق مع محتوى معين من الألومينا ، وارتداء مقاومة الثورة في الأماكن العامة هو أكثر من دورة في الدقيقة .يمكن شراؤها حسب الحاجة .مرونة عالية ، سوبر تأثير المقاومة ، pengpai الحجر البلاستيك الكلمة لينة الملمس ، مرونة جيدة .مرونة جيدة الانتعاش تحت تأثير الوزن .قدميه يشعر بالراحة ، ودعا &Amp ;استشهد- مواد أرضية ذهبية ناعمة؛مقتبس منحتى لو كنت تقع ، فإنه لن يضر بسهولة .تركيب أرضيات حجرية بلاستيكية في المنزل يمكن أن تحمي المسنين والأطفال .تانوبوزيغ،ش الأرضيات الخاصة المضادة للانزلاق الأداء .كلما يلتقي الماء ، أكثر مرارة .حتى إذا كنت ارتداء الأحذية مع المسامير ، يمكنك الفوز .لا تترك خدوش على الأرض .الثانية ، تأثير الزخرفية ليست حقيقية مثل الأرضيات الخشبية الطبيعية .الأرضيات الخشبية الصلبة واللينة ،تانوبوزيغتصنيع الأرضيات الخشبية، وليس من السهل رفع الغبار ، وغيرها من المواد التي لا يمكن مقارنتها مع تأثير الزخرفية المتقدمة والشعور الرسمي .كما أنها تأتي من موارد الغابات الطبيعية ، بعد المعالجة الدقيقة لديها بعض القيمة الفنية ، ديكور المنزل جلبت المزيد من الخيارات .طبقة الأساسية WPC الأرضيات الخشبية هو أكثر سمكا من طبقة الأساسية من توافق آراء ساو باولو الأرضيات . سمك مجموعة WPC المجلس -mm وسمك مجموعة من توافق آراء ساو باولو المجلس -mm . . . . . . .

2 رد   |  حتى 2024-05-04 05:57:22 | 8 تصفح

شركة Guangxin Aluminium Mould Technology Co.، Ltd. 2024-05-04 07:44:58 دعم  0 | عارض  0

تانوبوزيغبلاط الأرضيات الخشبية مباشرة التسليم سريع والجودة جيدة ، لكن الخدمات اللوجستية بطيئة بعض الشيء. بشكل عام هو جيد ، استمر في الدعم!

أرفف 2024-05-04 13:14:42 دعم  0 | عارض  0

تحسبا ، انتظرت أخيرًا حبيبي () ، أتمنى لرئيس العمل عملًا مزدهرًا وثروة!
سجلبعد نشر المحتوى