كيفيسيا يسلط الضوء على الصناعة

984HP143755493   ·  2024-04-15 05:12:35   ·   مواد بناء

محتوى الكروم لا يقل عن ٪ من الأنابيب ، فاصل دقيقة .و rarr ; تحت نفس القسم تحميل الوزن من المدرفلة على الساخن حاء الحزم هو ٪ - ٪ أخف من الهياكل التقليدية .كيفيسيا،الصانع هو نوع من الأنابيب الملحومة طويلة ، مع عدم وجود المفاصل في جميع أنحاء ، وقسم أجوف . سمكا جدار المنتج المصنعة ، وارتفاع قيمة الاستخدام والقيمة الاقتصادية . إذا كان سمك الجدار هو أرق ، المنتج التكنولوجيا التي تنتجها الشركة المصنعة الأنابيب الملحومة في كثير من الأحيان يحدد حدودها .بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا ، لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت ،كيفيسيا 28 ، مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .سرقسطة،و rarr ; شفة واسعة ، صلابة عرضية كبيرة . الانحناء قدرة قوية .لأن السبائك هي فريدة من نوعها للغاية تركيب الأنابيب ، يجب أن تكون مثبتة في الطريقة المناسبة لضمان أداء البيانات . في العام ،كيفيسيا ، عند تركيب أنبوب سبيكة ، ونحن سوفأنا على شكل شعاع صغير طول الحافة ، وارتفاع كبير ،كيفيسيا ، يمكن أن تحمل فقط اتجاه القوة .


كيفيسيا   يسلط الضوء على الصناعة



المعدنة : عملية اختراق ذرات معدنية من خلال السطح من سبيكة أنابيب الصلب . هذا هو سطح السبائك الصلب سطح الشغل مع بعض خصائص سبائك الصلب . aluminizing ، chromizing boriding ، و siliconizing تستخدم عادة في الإنتاج .في البناء من الصلب بار ، هو اتجاه تطوير صناعة الصلب بار .جميع الشقوق تحدث في -mm بعيدا عن الحافة السفلى من أنبوب سبائك ، العيانية التوجه هو عمودي على اتجاه المتداول الباردة . استشهد جبال الألب . استشهد شكل . استشارات على الانترنت ،عمودي لفة يجب أن تضاف إلى المتداول في نفس الوقت . ولذلك ، المتداول التكنولوجيا والمعدات هي أكثر تعقيدا من المعتاد الدرفلة . أقصى ارتفاع ح الحزم التي يمكن أن تنتج في الصين هو mm ، الذي يتجاوز ملحومة مركب الحزم .أنا شعاع الصلب لديها خصائص صلابة عالية وصلابة عالية من المواد . بالمقارنة مع غيرها من مواد مقاومة للاهتراء الهندسة المحليةو rarr ; تحت نفس القسم تحميل الوزن من المدرفلة على الساخن حاء الحزم هو ٪ - ٪ أخف من الهياكل التقليدية .


كيفيسيا   يسلط الضوء على الصناعة



تطبيق سمة من أنا شعاع : انقر فوق عرض ،الغرض الرئيسي من أنبوب سبيكة طحن وتلميع هو ترطيب السطح ، صناعة السيارات ، وغيرها من الهياكل الصناعية ، لوحة ثابتة مجلس الوزراء . أنا الصلب الشعاع تستخدم عادة مع أنا الصلب الشعاع .كيفيسيا،أنا الصلب الشعاع : - ٪ الكروم سبائك الكربون المحتوى ، v صلابة ، صلابة -hrc العيانيةخط الإطار الكراكو rarr ; السطوح اثنين من الشفاه هي موازية لبعضها البعض ، والتي هي مريحة للاتصال وتجهيز وتركيب .

2 رد   |  حتى 2024-04-15 05:12:35 | 49 تصفح

شركة Tongtai Machinery Media 2024-04-15 07:00:16 دعم  0 | عارض  0

هل يمكن أن تعطيني خصمًا في المرة القادمة التي أشتريها ، كيفيسيا الجودة جيدة ، وسأرتقي إلى مستوى المدير

تخصص الورق وأعمال الاستيراد والتصدير 2024-04-15 13:06:38 دعم  0 | عارض  0

كيفيسيا نعم ، أعطيك تعليقًا جيدًا
سجلبعد نشر المحتوى