أكثر

نيك بينفارستالتخزين البارد تركيب شركة التوصيةكل مؤشر يصل إلى مستوى متقدم في نفس الصناعة

632HP195506591   ·  2024-04-14 03:05:09   ·   طاقة

يجب أن يكون هناك غرفة خاصة ( المنطقة ) ، درجة الحرارة في المنطقة عادة ما تسيطر على + ℃ . . . . . . .بكتيريا حمض مطهر ، أساسا من البروتين في تجلط الدم من البكتيريا . في كثير من الأحيان بعض المطهرات حمض اللاكتيك التبييض ، الفورمالين ، وهلم جرا . على وجه التحديد : بعد السمك يخرج من التجميد السريع ، وإزالة الجليد طبقة من تبخير الأنابيب ، والحفاظ على درجة حرارة الغرفة أقل من درجة مئوية ، ثم استخدام الخل ~ غرام لكل متر مكعب من حجم غرفة تخزين التجميد السريع ، وذلك باستخدام البخاخ إلى غرفة تخزين ، أولا إغلاق باب غرفة تخزين بإحكام ، وإيقاف تشغيل منفاخ باستمرار ، والسماح الخل تتبخر وتدفق في غرفة تخزين ، بحيث كمية كبيرة من الخل يمتص رائحة مريب .نيك بينفارست،تخزين البضائع يمكن أن يتم إلا بعد ساعة من تركيب رمز ، وبالتالي فإن درجة الحرارة المطلوبة من البضائع يمكن أن يكون راضيا بسرعة ، و معدات تخزين الغاز يمكن أن تكون في حالة التشغيل العادي .إذا كانت المضخة تعمل بشكل صحيح ، بعد تشغيل معدات التخزين البارد وإصلاح وصيانة ضاغط التبريد في التخزين البارد : في ظل الظروف العادية ، ينبغي استبدال الثانوية زيت التبريد والتجفيف فلتر . تغيير الوضع بعد ستة أشهر . اعتمادا على الظروف .بلباو، مع انخفاض درجة حرارة التحويل ( الأمونيا أو الفريون ) .لا يزال ، الترطيب بنسبة ٪ في درجات .يجب أن يكون هناك غرفة خاصة ( المنطقة ) ، درجة الحرارة في المنطقة عادة ما تسيطر على + ℃ . . . . . . .


نيك بينفارستالتخزين البارد تركيب شركة التوصيةكل مؤشر يصل إلى مستوى متقدم في نفس الصناعة



البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون مثبتة لضمان سلاسة وسلاسة سطح اللوحة ، لا خدش ، والتي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ ، التراص ، درجة حرارة التخزين وتشغيل معدات التبريد .هناك نوعان من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى عدم كفاية قدرة التبريد . سمعة ممتازة ،تمديد البيرلايت : تمديد البيرلايت هو نوع من المواد الحبيبية التي لديها تخطيط مسامية ، داخل الفجوة سوف كتلة الحرارة في الخارج ، المهنية تركيب التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية اختبار صارم ، وضمان الجودة . الأنشطة التفضيلية الجارية ، مرحبا بكم في التشاور مع تأثير جيد العزل الحراري . ثم بخار الماء في التخزين البارد يتكثف بسهولة ، وامتصاص الماء من البيرلايت الموسعة قوية بشكل خاص إذا كان الكثير من الماء هو امتص ، حار مودي خصائصه سوف تقلص إلى حد كبير . ولذلك ، ينبغي توخي الحذر في اختيار تمديد البيرلايت مثل التخزين البارد .الآن دعونا نحلل إنتاج واستخدام متطلبات التخزين البارد لن ندى . الندى هو ضار في التخزين البارد أو في طبقة عازلة للحرارة ، في عملية تجفيف الجدار الجديد ، أو في فصل الشتاء ، وارتفاع درجة حرارة البخار في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق بسبب الهجرة من التخزين البارد ، الجدار لا يمكن أن ندى .في كثير من الأحيان معدات ضاغط العادم درجة الحرارة ، والتغيرات الموسمية ، الفرق في درجة الحرارة هو تغيير كبير ، ينبغي إيلاء الاهتمام ، إذا كان الجهاز يحتاج إلى وقت غير طبيعي ،نيك بينفارستتصميم وتركيب مصنع التخزين البارد، غير طبيعي .


نيك بينفارستالتخزين البارد تركيب شركة التوصيةكل مؤشر يصل إلى مستوى متقدم في نفس الصناعة



عادة ما تكون مبردة من الثلاجة ، مع انخفاض درجة حرارة التحويل ( الأمونيا أو الفريون ) . أساس التفتيش ،وفقا لحجم وطبيعة منطقة التخزين البارد ، جنبا إلى جنب مع الأحكام المحلية ، وبناء مستودع المواد الغذائية الباردة شكل يعتمد على الموقع لتحديد تخطيط الطائرة ، هو واحد أو اثنين من طبقة التخزين ، وهيكل هو اختيار الهيكل الصلب أو الصلب بار التجمد . بناء قدرة التخزين البارد ، عملية الإنتاج ، والتبريد ، المنتج التراص ، درجة الحرارة ، وما إلى ذلك من أجل تحديد حجم التخزين البارد ،نيك بينفارستتركيب الثلاجة، بحيث يمكن أن تكون متكاملة .برغي وحدة التبريد : برغي وحدة التبريد يمكن تقسيمها إلى واحد برغي وحدة التبريد و التوأم برغي وحدة التبريد . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في أجهزة التبريد ، مثل التبريد والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء ، العمليات الكيميائية ، الخ . مدخلات الطاقة مجموعة وضعت في - kw ، والبحث والتطوير في مجالات واسعة النطاق ،نيك بينفارستالفاكهة الطازجة حفظ مجلس الوزراء الباردة، وتحسين الأداء المحتملة .فائدة نموذج يحتوي على مزايا نوعية مستقرة ، والخدمة الطويلة في الحياة ، وارتفاع نسبة السعر إلى متوسط العمر المتوقع من الصعب رغوة البولي يوريثين العزل الحراري هيكل ، ويمكن أن تصل إلى أكثر من عاما في ظل حالة من الاستخدام العادي والصيانة . فائدة نموذج يمكن أن تجعل من الممكن أن هيكل لا يمكن أن تتأثر التجفيف ، أو التآكل الكهروكيميائية أو الحشرات ، الفطريات ، أو نمو الطحالب ، أو العوامل الخارجية مثل القوارض وما إلى ذلك ، في ظل حالة من الاستخدام العادي من هيكل الحياة .نيك بينفارست،تركيب مربع وتشغيل الجهاز : تصميم مربع يجب أن تكون معقولة ، ونوعية المظهر يجب أن تتوافق مع متطلبات جميلة وعملية . مفاتيح مفاتيح كهربائية ، وما إلى ذلك ينبغي أن تكون موثوقة وآمنة ، على المدى الطويل تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية ، والعلامات التجارية القديمة ، ومزايا الأسعار ، وضمان الجودة ! من السهل تحديد وتشغيل . المؤشر يجب أن تكون بسيطة وواضحة . الجهاز و كل مفتاح يجب أن تكون مثبتة على الجانب الخارجي من باب المكتبة من السهل أن تعمل ، قراءة البيانات ، وليس من السهل أن تلمس الكلمات وموثوق بها ثابتة . الجهاز هو ترتيب مربع على باب جانبي لوحة الإطار من فتح الباب ، خط الوسط من مربع تتداخل مع خط وسط من باب لوحة الإطار ، والجزء السفلي من مربع هو mm بعيدا عن الأرض و هو ثابت وموثوق بها . مصباح الإضاءة في المكتبة و doorframe سلك التبديل هي التي شنت تحت الجهاز .معظم معدات التبريد المستخدمة في الحفاظ على البيئة في مستودع التجميد السريع تعتمد على مرحلة واحدة ضغط نظام التبريد ، الفريون يستخدم المبردات ، طريقة التبخر في المستودع هو منفاخ الهواء البارد ، ويمكن استخدام سقف معلق نوع . إذا كان هناك عدد كبير من المكتبات ، يمكن النظر في اعتماد نموذج متعدد الرأس موازية .تخزين هيكل سطح العزل الحراري الصغيرة الحجم التخزين البارد هو عادة ما يشار إلى السطح ، وهذا هو ، على السطح العلوي ، والجدران والأرضيات مصنوعة من مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين اللون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ ، لأن التحميل والتفريغ من التخزين البارد الصغيرة غالبا ما تتم يدويا بدلا من رافعة شوكية . بطبيعة الحال ، إذا كان مستودع عالية وتحتاج إلى رافعة شوكية لتحميل وتفريغ ، العزل الحراري على الأرض لا ينصح باستخدام لوحة العزل الحراري

4 رد   |  حتى 2024-04-14 03:05:09 | 14 تصفح

شركة كيشنغ للمعدات الكهروميكانيكية المحدودة 2024-04-14 12:34:46 دعم  0 | عارض  0

الأشياء جيدة حقًا ، لكن () السعر أغلى قليلاً ، لكنه لا يزال يستحق المال.هذه هي المرة الأولى التي أتيت فيها للشراء ، بفضل دليل التسوق الخاص بك.

خزانة الملفات المعدنية 2024-04-14 10:21:58 دعم  0 | عارض  0

كلمه واحده! ! القيمة! ! ! موقف الخدمة جيد حقًا ، () التسليم سريع. جودة البضائع جيدة أيضًا. أنا أحب ذلك كثيرا ، شكرا لك.

تطوير وبيع العقارات 2024-04-14 11:12:52 دعم  0 | عارض  0

نيك بينفارستالتخزين البارد تركيب شركة التوصية راضٍ جدًا وذات نوعية جيدة.

صناعة المطاط المركب 2024-04-14 10:34:36 دعم  0 | عارض  0

نيك بينفارستالتخزين البارد تركيب شركة التوصية إنه جيد حقًا ، كم من الوقت يستغرق الوصول بعد المغادرة؟
سجلبعد نشر المحتوى