أكثر

لوموندكيفية الحفاظ على الأرضيات الخشبية في المنزلالأوقات المتغيرة ، آفاق التنمية جيدة

409HP184720764   ·  2024-04-13 02:33:47   ·   حماية البيئة

يمكنك اتخاذ بعض الخطوات لضمان سلاسة التركيب السلس : إزالة لوحة قاعدة وإطار الباب قبل البدء في التثبيت .تنظيف شامل سيجعل من السهل على بقية العمل . اسأل المثبت مقدما ما إذا كان إزالة الأرضيات القديمة أو اتخاذ قرار .ملمع القماش الأخضر ( قطعة )لوموند،مواد ذات جودة عالية ينبغي أن تكون طبيعية ، عالية الكثافة ، معتدلة . بعض الناس يعتقدون أن كثافة الألواح الخشبية أعلى ، أفضل .في الواقع ، إذا كانت كثافة عالية جدا ، وارتفاع معدل التوسع في امتصاص الماء ، فمن السهل أن يسبب تشوه الكلمة .شهادة فخرية أخرى ، مثل المنتجات الوطنية معفاة من التفتيش ، شهادة نظام الجودة ISO ، ISO شهادة نظام البيئة ، وما إلى ذلك ، لأن الحصول على هذه الجوائز سوف يؤدي حتما إلى الأعمال التجارية الجيدة .توافق آراء ساو باولو الكلمة هي الكلمة المواد الاقتصادية .يمكن للمستهلكين التمتع الخشب أو الحجر الحبوب الملمس في الاستخدام ، دون تدخل من الضوضاء ، وفقا لمتطلبات المستهلكين على عزل الصوت ، لوحة أو لفائف .فائدة نموذج ينتمي إلى منتجات المطاط والبلاستيك .وهي واحدة من المواد الأرضية التي لا غنى عنها لتزيين غرفة التوزيع ، والمحطات الفرعية ، وغرفة الاتصالات .سمك -mm .سمك أخرى يستطيع كنت جعلت يوافق إلى زبونات حاجة .طبقة مقاومة للاهتراء هو عادة أقل من أو يساوي .mm . اختيار قماش ورنيش المنتج يعتمد على مدى ملاءمة الموقع .اختيار نمط ينبغي أن تكون مختلفة أيضا ،لوموندمتعدد الطبقات الأرضيات الخشبية، على سبيل المثال ، حيث كنت في حاجة للحفاظ على نظافة ، يمكنك &لا اختيار المنتجات التي لها تأثير محدب .في مكان رسمي ، لا ينبغي اختيار المنتجات الملونة الزاهية ، فوضوي ، لفائف الكلمة عرض mm ، mm ، mm .مجموع سمك ( يشير إلى الركيزة طبقة وسطى وسطح طبقة مقاومة للاهتراء ) ينقسم إلى ملم و ملم .طول كل لفة من الجلود الكلمة هو متر و متر على التوالي ، وغيرها من المواصفات والأحجام التي يحددها كل من العرض والطلب من خلال التشاور .حتى طول مقطع صغيرزلينيانين،مزيج من الصلب واللين . الأرضيات الخشبية في غرفة المعيشة يجب أن تكون مصنوعة من ألواح خشبية بدون عقدة ، والجلود الكلمة هو نوع من المنتجات الزخرفية مع طبقات من البلاستيك الاصطناعية .بالإضافة إلى ارتداء مقاومة ، مقاومة التلوث ، مقاومة للتآكل ، مقاومة للرطوبة ، امتصاص الماء الصغيرة ، والبناء بسيطة ، وصيانة مريحة ، وانخفاض الأسعار ، والعديد من المزايا الأخرى ، ولكن أيضا إضافة الأرضيات الخشبية القدم يشعر مريحة ، دافئة في الشتاء وبارد في الصيف ،تضييق الفجوة بين الأرضيات الخشبية والأرضيات الخشبية .لا عجب أن الكلمة الجلود هي شعبية جدا . إذا كنت تشعر بالقلق إزاء أوجه القصور في الأرضيات الخشبية ، والعزل الحراري ، عزل الصوت ، ومقاومة الرطوبة ، وانخفاض معدل امتصاص المياه ، وحسن الملكية العازلة ، إطفاء الذاتي ، وسهلة التنظيف ، بسيطة البناء ، وصيانة مريحة ومنخفضة التكلفة .في عدد كبير من المباني المدنية والأماكن العامة ، العوملة


لوموندكيفية الحفاظ على الأرضيات الخشبية في المنزلالأوقات المتغيرة ، آفاق التنمية جيدة



ش الأرضيات الخاصة المضادة للانزلاق الأداء .كلما يلتقي الماء ، أكثر مرارة .حتى إذا كنت ارتداء الأحذية مع المسامير يمكنك الفوز .لا تترك خدوش على الأرض .ثم ننظر في الجودة .وفي الوقت نفسه ، توافق آراء ساو باولو الأرضيات الجميلة هي أيضا خيار جيد لأولئك الذين يبحثون عن قيمة هذا النوع من الأرضيات بأسعار معقولة ولكن أنيقة . هو أفضل خيار . جدير بالثقة ،وغني عن القول ، منذ وقت طويل ، مما يعطي المستهلكين رسالة خاطئة ،لوموندمواصفات الأرضيات الخشبية، الصين &ق الجودة لا تصل إلى مستوى .في الواقع ، بعد هذه الفحوصات ، سطح طبقة مقاومة للاهتراء فقط .mm ، مصنوعة من سوء معالجة وإعادة تدوير البلاستيك .لا تتفق تماما مع المعايير الوطنية من البلاستيك لفائف ، قصيرة خدمة الحياة ، واستخدام مريحة .أولا ، أرخص من الأرضيات الخشبية أرخص عدة مرات ، ولكن السوق من الأرضيات الخشبية الأسعار أعلى من ذلك .ثانيا ، من السهل لتنظيف .لأنه ماء ، ماء ، يمكن غسلها بالماء .ثالثا ، يمكن للناس شراء وفقا لتفضيلاتهم ، سنتين أو ثلاث سنوات استبدال مرة واحدة ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة التركيب ، واستخدام مريحة ، وتوفير الوقت ، وتوفير العمالة ، وتوفير العمالة .كيفية وضع القماش ورنيش ؟ إجراءات وأساليب البناء على النحو التالي : أولا ،لوموندرمادي الأرضيات الخشبية، دقة قياس حجم الغرفة .ثم قطع القماش ورنيش حسب الحجم ، مع ملاحظة أن عرض القطع يجب أن يكون أكبر قليلا من العرض المطلوب لتسهيل تراكب ، مطابقة ، وتقليم عند نشر قطع القماش ورنيش الكلمة يجب أن يوضع في درجة حرارة الغرفة لا تقل عن درجة مئوية لمدة ساعة ،جعل حافة اللف جزء من الكلمة الانتهاء من القماش تتكشف بما فيه الكفاية للحصول على استعداد لوضع اللمسات الأخيرة على وضع الكلمة الانتهاء من القماش يجب أن تستخدم لاصقة خاصة . قبل وضع الكلمة في الأماكن المغلقة يجب أن تعامل أولا .


لوموندكيفية الحفاظ على الأرضيات الخشبية في المنزلالأوقات المتغيرة ، آفاق التنمية جيدة



الكلمة الجلود ( وتسمى أيضا ملفوف الكلمة ) هو نوع جديد من مواد الأرضيات ، الذي ينتمي إلى المنتجات البلاستيكية .ديكور غرفة المعيشة الحديثة هي واحدة من المواد الأرضية لا غنى عنه .سمك أكثر من ملم ، وارتداء مقاومة طبقة أكثر من .عموما استخدام جيد نعومة الزجاج أو طبقة مزدوجة التمهيدي ، البلاستيك والجلود الكلمة ينتمي إلى أرضية لينة .فائدة نموذج يستخدم راتنج البولي فينيل كلورايد والمواد الخام الرئيسية ، ويضيف كمية مناسبة من المواد المضافة ، ويطبق أو توالت على ورقة المستمر الركيزة . طريقة الاختبار ،كثافة أعلى تمكنها من مقاومة الأضرار و الأحمال الثقيلة . أنها لا تتأثر سقوط أو حركة الأجسام الثقيلة . ولذلك ، توافق آراء ساو باولو يعتبر متانة جيدة .مقاومة الماء ينعكس في ارتفاع محتوى الماء مع أرق سمك امتصاص الماء وضعف مقاومة الماء ، وهذا هو فإنه من السهل أن يسبب تغيير المواصفات في البيئة الطبيعية الرطبة والباردة .لا تستمع إلى سوء فهم مثل الأرضيات للماء . فقط مقاومة للرطوبة الأرضيات الخشبية ، وليس هناك مقاومة للرطوبة الأرضيات الخشبية .توافق آراء ساو باولو الكلمة لديه المزايا التالية : تقليد الماء ، تقليد النار ، صفر الفورمالديهايد ، ومكافحة التلوث النفطي ، يمكن أن تحل محل البلاط والأرضيات الخشبية .لوموند،سطح الحجر البلاستيك الكلمة الخاصة شفافة مقاومة للاهتراء طبقة .الجمال ، الصيانة اليومية والصيانة هي أيضا مهمة .أولا ، الحفاظ على سطح نظيف ، لا غبار على سطح الاحتكاك ؛المواد التي تمنع التلوث يجب إزالتها في الوقت المناسب .الحرص على عدم استخدام عون ، كبريت تتركز المياه القلوية وغيرها من المذيبات العضوية فرك لمنع سطح يتلاشى ، تكسير أو انفتال .يمكن مسحها مع المنظفات أو المنظفات .شبه الجافة ممسحة ينبغي أن تستخدم عادة لتنظيف الحواف لمنع تسرب المياه القذرة في المفاصل و تلف السندات .من أجل منع تكرار التعرض لأشعة الشمس تسبب المحلية تتلاشى الصمغ ، فمن الأفضل أن شنق الستائر ، الضوء المباشر في ضوء منتشر ، مما يساعد على إطالة عمر خدمة الكلمة .يرجى ملاحظة أن المواد الصلبة مثل المعادن الحادة و المسامير بسهولة خدش وتلبس على سطح القماش ورنيش .تجنب نهاية السجائر ، الماء المغلي ، وارتفاع درجة حرارة الجسم فوق درجة مئوية من الاتصال المباشر مع سطح لوحة .منع الحروق والسلقة .لا تستخدم المطاط وسادة الضغط على السطح لفترة طويلة ، حتى لا تظهر المسافة البادئة ، من الصعب إزالة .على الرغم من أن ماتي قماش مثبطات اللهب و إطفاء الذاتي ، ولكن في درجة حرارة عالية سوف تتحلل الغازات الضارة استنشاق الكثير سوف يؤدي إلى الاختناق .أولا ، متابعة السلع الأجنبية

5 رد   |  حتى 2024-04-13 02:33:47 | 16 تصفح

ملحقات أدوات الآلة 2024-04-13 10:39:00 دعم  0 | عارض  0

أخيرًا حصلت على لوموندكيفية الحفاظ على الأرضيات الخشبية في المنزل سعيدة جدًا! صنعة كبيرة.

باستثناء معدات مكافحة الحريق 2024-04-13 11:58:20 دعم  0 | عارض  0

مستوى البائع MM مرتفع للغاية ، والناس صبورون جدًا. رأيت الكثير من () ، لكني أشعر أن لديك القوة واشتريت قوتك. لم أكن أتوقع أن يكون الأمر على هذا النحو نادرًا ما يكون البائعون مثل هؤلاء متصلين بالإنترنت. لقد سألت الكثير من البائعين ، لكنهم لا يستطيعون فعل ذلك ، وقد فعل البائع إم إم ، والسعر منخفض ، وأنا سعيد حقًا.

FRP العازل عبر الذراع المركب 2024-04-13 11:04:37 دعم  0 | عارض  0

دعني أتحدث عن جودة البضاعة أولاً: () بشكل عام إنها جيدة ، والتعبئة محكمة. فلنتحدث عن خدمات الأعمال: أعجبك. آخر مراجعة صريحة: التسليم سريع. والآخر أن نشكر المتجر على الخصومات ، فبعد كل شيء ، المنتجات الرخيصة والجيدة أكثر واقعية. آمل أن يقدم المتجر المزيد من الخصومات ويخطر العملاء القدامى في الوقت المناسب للترويج لإعادة الشراء. أتمنى عمل مزدهر.

صندوق القياس 2024-04-13 10:29:20 دعم  0 | عارض  0

لوموندكيفية الحفاظ على الأرضيات الخشبية في المنزل استلمتها ، قام البائع بتسليم البضائع بسرعة كبيرة ، كما أن الخدمات اللوجستية جيدة جدًا ، وموقف خدمة العملاء ممتاز ، وصبور جدًا ، ويمنح الناس نوعًا من الألفة ، وأنا أحب ذلك حقًا. كما أن هناك عبوات رائعة وأجواء راقية ، ويمكن ملاحظة أن التجار حريصون للغاية. لوموندكيفية الحفاظ على الأرضيات الخشبية في المنزل إنه جيد حقًا ، إنه يطابق الصورة ، ولا يوجد فرق ، إنه حقًا قيمة جيدة مقابل المال.

حواجز الصوت على الطرق السريعة وملحقاتها 2024-04-13 09:56:21 دعم  0 | عارض  0

تتمتع شركتك لوموندكيفية الحفاظ على الأرضيات الخشبية في المنزل بسلوك خدمة جيد جدًا ، شكرًا لك ومثلك.
سجلبعد نشر المحتوى