أكثر

ناراتوفيتشQJ مضخة غاطسةلماذا لديك المزيد من المرونة

وهذه الحالة محدودة . مضخة غاطسة الطين وضعت للتكيف مع ظروف العمل المعقدة على نحو متزايد ، وسهلة الاستخدام . استخدام أكثر   المكونات الهامة يجب أن تكون علامة في وقت مبكر لتجنب الخطأ عند إعادة تعيين . السطوح المشتركة و الأجزاء الضعيفة يجب الحفاظ عليها بشكل صحيح لمنع الضرر .ناراتوفيتش،   لا تسرب حامي مثبت : تسرب حامي كما هو معروف المنقذة للحياة . إذا كان التسرب من مضخة غاطسة هو أعلى من القيمة الحالية من تسرب المانع ، مانع التسرب سوف تقطع التيار الكهربائي من مضخة غاطسة لضمان التشغيل العادي للمعدات .   وينبغي تقسيم المضخة إلى جانبين : الكهربائية والميكانيكية . أما بالنسبة للآلات ، يمكنك مقارنة سجلات الصيانة السابقة . والثاني هو الكهرباء . يجب أن نفهم قوة كل مضخة المحرك و نظام التحكم . ختم الميكانيكية مضخة الطينهوايبى،ناراتوفيتشالطرد المركزي مضخة الطين،ناراتوفيتشمصغرة مضخة بئر عميق،   الغاطسة مضخة الطين يمكن استخدامها على نطاق واسع في التعدين ، والطاقة الكهربائية ، والتعدين ، والفحم ، نقل خام الطين المعدنية خلع الملابس مصنع ، محطة توليد الكهرباء الهيدروليكية الرماد إزالة الفحم والفحم النباتي التحضير الطين و وسائل النقل الثقيلة والمواد الكيميائية نهر التجريف ، نهر التجريف ، الخ .   وبالإضافة إلى ذلك ، الضوضاء طريقة مباشرة بالكشف عن الضوضاء من المعدات في عملية الكشف ، ولكن هذا النوع من القياس سوف تتأثر الضوضاء المحيطة ، لذلك هذا النوع من القياس ليست دقيقة جدا في الواقع .   تصلب طبقة الطين ينهار بعد تليين ، وبالتالي تجنب ظاهرة دفن مضخة أثناء استخدام مضخة .


ناراتوفيتشQJ مضخة غاطسةلماذا لديك المزيد من المرونة



ي > ?   قد يكون تسرب طوقا الأنابيب ، أو جسم المضخة . إذا كان التيار الكهربائي هو أكبر من المعتاد ، يجب علينا البحث عن ارتداء أجزاء الضعيفة .   مضخة غاطسة الطين العمل ، تحتاج إلى وضع مضخة على الأرض ، شفط الأنابيب تحتاج إلى وضعها في الماء ، مضخة تحتاج إلى البدء . بسبب الاحتياجات الهيكلية الخاصة ، عندما محرك مضخة الطين المغمورة في الماء ، الطين مضخة مضخة الطين المغمورة يجب أن توضع فوق سطح الماء ، لذلك تحتاج إلى أن تكون ثابتة ، وإلا فإن المحرك سوف تقع في الماء . مرحبا بكم في الاتصال ،   عندما يتم استخدام هذا النوع من مضخة في الأوقات العادية ، المضخة والمحرك تعمل بشكل محوري . عندما يتم تشغيل نموذج المنفعة ، رمح المحرك يمكن أن تدفع المكره مضخة لتدوير .تيد المياه في المدينة يحتاج إلى تنقية . كل هذه تحتاج إلى معدات لخدمة لنا . دون ضخ المياه ، لدينا البقاء على قيد الحياة الأساسية أصبحت مشكلة .   ختم رمح المياه يجب أن تكون مضمونة . لا تعمل بدون ماء ، وإلا سوف يحرق ختم الميكانيكية .


ناراتوفيتشQJ مضخة غاطسةلماذا لديك المزيد من المرونة



   عند بدء تشغيل مضخة الطين ، يجب أولا فتح صمام مدخل المضخة ، مضخة صمام مأخذ يجب أن تكون مغلقة ، ثم بدء تشغيل المضخة مضخة صمام مأخذ يجب أن تبدأ ببطء بعد بدء تشغيل المضخة . حجم وسرعة فتح صمام مأخذ المضخة يجب أن تكون المضخة لا يهتز و المحرك أيهما أسبقية . وكلاء ،   على الرغم من أن ختم رمح مضخة صغيرة جدا في الموقف ، ولكن عملية عادية من مضخة رمح ختم وثيق الصلة .   تمتص الرماد المتطاير والطين من مختلف محطات الطاقة .   أولا إزالة المضخة من المحرك .ناراتوفيتش   فرضية استخدام هذا الأسلوب هو أن بندقية المياه يجب أن يكون ما يكفي من تدفق في عملية الاستخدام ، وإلا فإن تأثير مضخة الطين المغمور قد لا تكون واضحة .إجراءات التشغيل يمكن أن تجعل المنتج يعمل بشكل فعال في استخدام الموقع .   إذا كان رأس مضخة غاطسة منخفضة جدا أو أعلى من الحالة الفعلية ،ناراتوفيتشمضخة غاطسة، تدفق كبير ، الحالية سوف ترتفع . عند هذه النقطة ، منفذ صمام يمكن خفضها إلى زيادة مقاومة السيطرة الحالية .

5 رد   |  حتى 2024-03-27 03:16:39 | 60 تصفح

شركة Longshun لتصنيع معدات خطوط الأنابيب 2024-03-27 11:35:08 دعم  0 | عارض  0

أرغب في تغيير مورد ورؤيتك على الإنترنت ، هل يمكنني تقديم شرح مفصل ناراتوفيتشQJ مضخة غاطسة

مبيعات ملحقات آلة الدرع 2024-03-27 12:42:06 دعم  0 | عارض  0

لقد كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا ، التأكيد متأخر ، الجودة جيدة ، ناراتوفيتشQJ مضخة غاطسة حقيقية ، نوعية جيدة ورخيصة ، هاها.

بيع الزهور 2024-03-27 11:58:36 دعم  0 | عارض  0

ناراتوفيتشQJ مضخة غاطسة أعطني خصمًا في المرة القادمة ، أتمنى لك الكثير من المال

فتيل عالي الجهد 2024-03-27 12:23:32 دعم  0 | عارض  0

سأشتريه في المستقبل ناراتوفيتشQJ مضخة غاطسة وسأعود اليك مرة أخرى شكرا لك مديري اعطني تعليق جيد احبك يا رئيس شكرا لك!

نشبع 2024-03-27 11:07:13 دعم  0 | عارض  0

لقد تلقيت أخيرًا ما احتاجه () ، الأشياء جيدة جدًا ، والسعر جيد والسعر رخيص ، شكرًا لك رئيس! بصراحة ، هذه هي تجربة التسوق الأكثر إرضاءً بالنسبة لي. سواء كان ذلك موقف المتجر أو العناصر ، أنا راضٍ جدًا. موقف المتجر احترافي جدا ومتحمس يجيب على كل الاسئلة والرد سريع جدا وسألت الكثير من الاسئلة ولم يشعر بالانزعاج وكان يجيب علي بجدية لهذا اود ان أعبر عن خالص احترامي لكم ، لا توجد متاجر جيدة كثيرة كهذه.
سجلبعد نشر المحتوى