روفانييميالطب التخزين الباردحالة التذبذب

632HP195506591   ·  2024-04-27 04:08:04   ·   طاقة

تبريد بسيط يعتمد على تطاير المبردات في المكثف من التخزين البارد ، مما يجعل التبريد المبردات الناقل ،روفانييميكم تكلفة تركيب ثلاجة صغيرة، ثم يتم إدخالها في مربع أو بناء معدات التبريد ، تبريد الهواء في مبادل حراري . هذا النوع من التبريد لديها مزايا انخفاض معدل التبريد ، وارتفاع مجموع الفرق في درجة الحرارة نقل الحرارة ، نظام البرمجيات المعقدة ، لذلك فقط عدد قليل من الأماكن ، مثل صنع الثلج في محلول ملحي و التخزين البارد مع درجة حرارة ثابتة .في العام وبناء التخزين البارد هو الحفاظ على جودة البناء مع العزل الحراري ، والصلابة وختم ، ومقاومة الصقيع .روفانييمي، جميع خطوط الأنابيب يجب أن يكون الجدار الأنابيب الأكمام ، الصقيع المياه خط العودة يجب أن يكون على شكل يو الانحناء ختم المياه ، والصقيع خارج الخزان الرئيسي خط العودة يجب أن تضاف مع الهواء الملحق لمنع الهواء في الخزان من الضغط السلبي على ضخ خارج الخزان . وبالإضافة إلى ذلك ، ويرجع ذلك إلى حسن الأداء الختم ، تقلب مجموعة من درجة حرارة التخزين لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا ،روفانييميأسعار الخضروات الطازجة التخزين البارد، والتي يمكن أن تمنع الإفراط في الضغط السلبي الإيجابي من التلف إلى الخزان .ماتسوياما،التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى كيفية الحفاظ على تمديد خدمة الحياة ، والحد من استخدام عملية الفشل ، التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى صيانة دورية ، وهنا نقدم التخزين البارد ضاغط الصيانة .ظاهرة شائعة من التجميد السريع هو أن درجة حرارة التجميد السريع لا يمكن أن تنخفض أو تنخفض ببطء . هو في الدّرجة الأولى بسبب سوء اختيار سمك الطبقة العازلة في التصميم أو سوء نوعية المواد العازلة في البناء .المسافة بين الخارجي والداخلي برشام برشام سحب ملم و ملم ، على التوالي . بعد تركيب البوليسترين مخزن الجسم تتحقق ، سيليكون مانع التسرب هو موحد ضرب في المشترك من ورق الحائط و مختومة و زينت .


روفانييميالطب التخزين الباردحالة التذبذب



عند إنتاج ورشة عمل ، الكثافة الظاهرية بو مستودع المجلس يجب أن لا يكون أقل من الكثافة الظاهرية المطلوبة لهذا المشروع ، لا تقل عن و plusmn ; كجم / م .ضاغط شفط الهواء خط أنابيب الهواء البارد منفاخ العودة يجب أن لا يكون أقل من حجم العينة المحددة للحد من المقاومة الداخلية من التبخر خط .حمض مطهر يمكن استخدامها لإزالة العفن والتطهير من التجميد السريع مخزن . التوصية والتشاور ، ، والحفاظ على الغذاء التخزين البارد في غرفة التبريد خارج الباب لتسهيل العملية ،روفانييميالفاكهة الطازجة حفظ مجلس الوزراء الباردة، ينبغي أن يكون هناك قطع ضاغط التبريد إمدادات الطاقة الرئيسية التبديل ، التبديل يجب أن تكون قادرة على وقف قطع ضاغط التبريد في العملية ، وينبغي أن تكون مجموعة متماسكة مارك . إذا كانت الشاشة الميكانيكية هي مرتبة في الغرفة الرئيسية ، زر التبديل يجب أن تضاف إلى جانب كل ضاغط التبريد .إعداد خطة عمل التخزين البارد ، موقع البناء ومواد البناء . جميع أنواع المواد المستخدمة في التخزين البارد هي مصممة خصيصا وفقا لمتطلبات العملاء ، ونوعية المواد ونوع التحقق من صحة تأكيد ، ثم تركيب التخزين البارد يبدأ .التخزين البارد ينتمي إلى نوع من معدات التبريد ، مقارنة مع الثلاجات ، منطقة التبريد أكبر ، ولكن لديهم نفس التبريد من حيث المبدأ ، ثم التخزين البارد ينبغي أن يكون كيفية الحفاظ على الحياة اليومية ، اليوم سوف أعرض لكم كيفية القيام بعمل جيد في التخزين البارد بعد تثبيت الإدارة اليومية والصيانة .


روفانييميالطب التخزين الباردحالة التذبذب



العيب من متعدد الطبقات التخزين البارد : عمودي نقل كمية كبيرة من التخزين ، وإدارة العمليات ليست مريحة مثل طبقة واحدة التخزين البارد . الكلمة درجة وضعت من قبل قدرة تحمل الكلمة ، وحجم نسبة كل غرفة باردة منخفضة . عند بناء متعدد الطبقات التخزين البارد على الأرض مع ضعف القدرة على التحمل ، مؤسسة البناء معقدة . تكلفة كبيرة . عندما يتم استخدام مكونات الجاهزة ، أكبر معدات البناء اللازمة ، فترة البناء أطول . دليل مباشر ،حمض مطهر يمكن استخدامها لإزالة العفن والتطهير من التجميد السريع مخزن .توزيع مربع مثبتة عموديا وأفقيا ، والإضاءة المحيطة جيدة ، والتجفيف في المنزل لتسهيل المراقبة والتشغيل .بعد إضافة مثبطات اللهب ، البولي يوريثين مع أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب الأداء هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق و إطفاء الذاتي ، إذا كان حريق كبير ، على عكس تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك ، ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق لا سيما من خلال نظام الوقاية من الحرائق العلاج ، جزءا لا يتجزأ من ختم المنتج غير قابلة للاحتراق .روفانييمي،المسافة بين الخارجي والداخلي برشام برشام سحب ملم و ملم ، على التوالي . بعد تركيب البوليسترين مخزن الجسم تتحقق ، سيليكون مانع التسرب هو موحد ضرب في المشترك من ورق الحائط و مختومة و زينت .تخزين هيكل سطح العزل الحراري الصغيرة الحجم التخزين البارد هو عادة ما يشار إلى السطح ، وهذا هو ، على السطح العلوي ، لأن التحميل والتفريغ من التخزين البارد الصغيرة غالبا ما تتم يدويا بدلا من رافعة شوكية . بطبيعة الحال ، إذا كان مستودع عالية وتحتاج إلى رافعة شوكية لتحميل وتفريغ ، العزل الحراري على الأرض لا ينصح باستخدام لوحة العزل الحراري ، ولكن تحتاج إلى مثل التخزين البارد المتوسطة الحجم مثل العزل الحراري على الأرض القيام به على حدة .نوع من التخزين البارد في بناء نوع من التخزين البارد يجب أن تكون محددة وفقا لنوع من السلع المتداولة ، مثل تداول الخضار فقط التخزين البارد يمكن أن يكون فقط بناء التخزين البارد على الخط ، في حين أن تداول أنواع السلع أكثر و درجة حرارة التخزين هو كبير جدا ، ثم سيتم بناء التخزين البارد + المجمدة التخزين البارد . أما عن تحديد حجم التخزين البارد يعتمد على نوع من السلع المتداولة ، الكمية التردد ، دورة ، وما إذا كان استخدام الرفوف التراص وغيرها من قرارات محددة . على سبيل المثال ، مربع التعبئة والتغليف من الفواكه والخضروات يمكن أن تشير إلى -kg لكل مكعب من الطاقة المخزنة ، جنبا إلى جنب مع قدرة تخزين حوالي .-. تقدير حجم التخزين البارد البناء .

3 رد   |  حتى 2024-04-27 04:08:04 | 18 تصفح

شركة Huatiexing لقطع غيار السيارات 2024-04-27 11:50:02 دعم  0 | عارض  0

روفانييميالطب التخزين البارد التسليم سريع والجودة جيدة ، لكن الخدمات اللوجستية بطيئة بعض الشيء. بشكل عام هو جيد ، استمر في الدعم!

منتجات النشا والنشا 2024-04-27 11:42:10 دعم  0 | عارض  0

حقا بائع جيد. يجب أن أجدك إذا كان لدي هذا الطلب روفانييميالطب التخزين البارد في المستقبل!

أنبوب الغرور 2024-04-27 12:56:04 دعم  0 | عارض  0

بعد البحث عن روفانييميالطب التخزين البارد الخاص بك لفترة طويلة ، حشدت الشجاعة وكانت جودة الفحص جيدة جدًا.
سجلبعد نشر المحتوى