أكثر

غويون444 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةميزات ونطاق التطبيق

35HP162657470   ·  2024-04-23 04:17:47   ·   مواد بناء

الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط المدرفلة الباردة مع " ; الفولاذ المقاوم للصدأ قطاع / ملفوف &rdquo ; المواد الخام ، المتداول الباردة مطحنة في درجة الحرارة العادية . سمك العادية &Amp ; ت .mm ~ mm & أمبير؛ جي تي عرض &Amp ; ت mm ~ mm & أمبير؛ جي تي [ & ldquo ; المدرفلة الباردة قطاع / لفائف &rdquo ; ] سطح أملس ، على نحو سلس ، دقة عالية الأبعاد ، وحسن الأداء الميكانيكيةملاحظة interlaminar التنظيف أثناء العملية ، بعد إزالة الطلاء ،في الوقت الحاضر ، منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول في عملية الإنتاج عموما ، سوى عدد قليل من المنتجات مثل سخانات المياه ،غويونالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة،غويون430 المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة، موزع المياه بطانة وهلم جرا لا تحتاج إلى تلميع . ولذلك ، فإنه يحتاج إلى تلميع جيدة الأداء من المواد الخام . العوامل الرئيسية التي تؤثر على أداء تلميع هي كما يلي : . مثلالأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تستخدم في تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ الربيع ، على مدار الساعة على مدار الساعة الربيع ، أسلاك الفولاذ حبل في الطيران الهيكل . إذا كان يجب أن تكون ملحومة بعد تشوه ، لحام البقعة التكنولوجيا يمكن أن تستخدم فقط ، تشوه يمكن أن تزيد من الإجهاد التآكل الميل . و بسبب جزء من غاما & م التحول لإنتاج المغناطيسية .كامبينغ فيت فيلاج،النيكل والمنغنيز . يمكن استخدام لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين بدلا من L والخواص الميكانيكية : قوة الشد تساوي حوالي الخضوع : حوالي الاستطالة : حوالي بسبب البنية المجهرية من العناصر على الوجهين ، ممتازة الخواص الميكانيكية ومعقولة الاستطالة .رسوم أخرى : مثل تكاليف النقل ، وفقدان التكاليف ، بما في ذلك سطح المتداول ، وتصنيع الآلات ، المعالجة السطحية الكيميائية ، شبكة سطح التشطيب المعالجة السطحية . المنتجات التي يتم تشكيلها في كثير من الأحيان مرآة ، رسم الأسلاك ، شبكة ، النقش ، كهربائيا التلوين ، طلاء التلوين ، وهلم جرا .


غويون444 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةميزات ونطاق التطبيق



سوف تتفاعل مع الغلاف الجوي إصلاح الذات ، وإعادة تشكيل هذا الفيلم السلبي ، ومواصلة الحماية .معدل المؤهلين لحام مرة واحدةالميزات : سطح جميل ، واستخدام مجموعة متنوعة من الاحتمالات . مقاومة للتآكل جيدة ؛ أطول من الصلب العادي . مقاومة التآكل جيدة ؛ ارتفاع درجة الحرارة مقاومة الأكسدة وقوة عالية ، وبالتالي يمكن أن تقاوم الحريق . البلاستيك جيدة ، لحام جيدة الأداء . انها ممتازة مقاومة التآكل ، ومقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية . جودة عالية ،crniti ، crniti ، الخ . الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين أفضل قابلية اللحام ، لا تحتاج إلى المعالجة الحرارية بعد اللحام ، و بين الخلايا الحبيبية للتآكل للتآكل الإجهاد تكسير الميل هي أيضا صغيرة . ومع ذلك ، بسبب ارتفاع محتوى الكروم ، من السهل تشكيل سيغما . وينبغي إيلاء الاهتمام عند استخدامها .من أجل ضمان عدم انحراف خط أنابيب الجانب ، ولكن على طول شعاعي تلسكوبي ، كلا الجانبين من خط أنابيب المعوض يجب أن تكون مجهزة عموما دليل نوع الدعم ، في خط أنابيب الانحناء ، يجب تثبيت الدعم .عندما الصلب أو عينة تمتد ، عندما يتجاوز الحد من الإجهاد ، حتى لو كان الإجهاد لم يعد زيادة ، الصلب أو عينة لا تزال واضحة تشوه البلاستيك ، وهذا ما يسمى ظاهرة العائد ، العائد الظاهرة عند قيمة صغيرة من الإجهاد هو نقطة الخضوع .


غويون444 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةميزات ونطاق التطبيق



الطلاء الكهربائي لضمان سطح الكربون الصلب ، ولكن ، كما هو معروف ، هذا النوع من الحماية هو مجرد فيلم . إذا كانت طبقة واقية ، L الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب قطرها mm السعر يوان للطن .متطلبات العملاء كبيرة L الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب قطرها mm السعر : وفقا للسوق الحالية ، ونحن يمكن أن تقلل من حجم العملاء . وبالإضافة إلى ذلك يمكن أن تكون بديلا عن رسم لوحة ، والطلاء بالكهرباء لوحة .إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل النتائج ، يمكنك استخدام تدفق الأساسية الأسلاك ( elt ) mm سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ L قطع واللحام . السبب في اختيار تدفق محفور أسلاك اللحام هو صغير جدا ،غويونعالية الجودة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ، لحام حماية تأثير جيد ، ولكن السعر مرتفع .غويون،لوحة رقيقة ( .mm-mm ) لوحة متوسطة ( mm-mm ) لوحة سميكة ( mm-mm ) سوبر لوحة سميكة وفقا لإنتاج المدرفلة على الساخن لوحة الصلب المدرفلة على البارد لوحة وفقا لخصائص السطح طريقة التصنيع الرئيسية استخدام الفضة الأبيض لمعان المدرفلة على الساخن إلى سمك معينالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سوبر مقاومة للحريق ، مقاومة للحرارة ، ومقاومة التآكل ، وتستخدم على نطاق واسع جدا .بعد ضبط درجة حرارة الصلب المنصهر من الأرجون تهب محطة ، يتم رفع درجة الحرارة إلى منصة دوارة مغرفة الصب المستمر .

2 رد   |  حتى 2024-04-23 04:17:47 | 32 تصفح

لوازم الأرشفة 2024-04-23 12:31:09 دعم  0 | عارض  0

شراء الأشياء عبر الإنترنت يتعلق بالنزاهة ، وأنت تفعل ذلك! شكرا لك غويون444 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة مثل واحد تسليم سريع ، موقف جيد جدا ، راض جدا! حسن جدا!

Niacinamide للبيع 2024-04-23 13:00:10 دعم  0 | عارض  0

اسأل ، هل يمكنني إرسال غويون444 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة مواصفات محددة ، دعني أتصل بكم يا رفاق.
سجلبعد نشر المحتوى