أكثر

سوسنوكفي الهواء الطلق المضادة للتآكل الأرضيات الخشبيةمواصفات التشغيل

409HP184720764   ·  2024-04-22 03:57:20   ·   حماية البيئة

عند تطبيق الغراء ، الغراء على الأرض وفقا لحجم الكلمة ورنيش القماش ، ووضع قطعة واحدة في هذا النظام .لا الغراء أولا ، حتى أن العلاج النهائي من التماس ، عند اليد على الأرض مع الغراء لزجة ، يمكن أن تكون مهدت .عند لصق ، مع مقبض طويل فرشاة الأرض ضربة نظيفة والضغط ، التماس عموما استخدام اللفة قطع الربط ،سوسنوكالأرضيات الخشبية، اللفة عرض حوالي سم ، حاكم الصلب طويلة تتماشى مع اللفة مركز ، مع أداة قطع على طول الحاكم ، ثم إزالة قطع حافة الشريط( يرجى ملاحظة أنه ينبغي أن يكون هناك اثنين من الحواف ، لا ننسى أن تأخذ أقل من الحواف )تطبيق كمية مناسبة من الغراء على التماس مع فرشاة الطلاء ، ثم ختم والضغط على التماس مع الضغط على الأسطوانة مسح بقايا الغراء مقذوف من التماس ، لتجنب التأثير على المظهر ،سوسنوكالكلمة للماء، ثم تطبيق طبقة رقيقة من السائل على التماس ، وأخيرا التحقق من ما إذا كان هناك فقاعات الهواء ، فقاعات الهواء على نحو سلس .إذا كان هناك فقاعات الهواء ، إدراج الحقنة وامتصاص الهواء ، ثم ضغط . وأخيرا ، استخدام مسحوق الغسيل لإزالة بقايا الغراء على قماش ورنيش . إذا كان لا يمكن إزالتها ، يمكنك مسح مع الكحول . وبهذه الطريقة ، فإن العملية برمتها قد اكتملت .الديكور الداخلي الصف هو أيضا تحسين باستمرار ومواد الديكور هو أيضا أكثر وأكثر نحو أنيقة ، رفيعة المستوى ، والخدمة الطويلة في الحياة ، والثانية فقط إلى الحجر .سوسنوك،( أ )إعداد الأرضيات الصلبة تركيبلاريدو،بالمقارنة مع الأرضيات الخشبية ، أولا وقبل كل شيء ، الأرضيات الخشبية هي أكثر صديقة للبيئة ، والخدمة الطويلة في الحياة .الأرضيات الخشبية المصنوعة من الخشب الطبيعي ، هو أكثر صديقة للبيئة من الأرضيات الخشبية والجلود الاصطناعية ، وحياة أطول من الأرضيات الخشبيةإذا كنت تريد أن ترسل الكلمة الجديدة إلى غرفة مجهزة معدات كبيرة ، قد تحتاج إلى إعادة الأسلاك قبل التحرك قبل تثبيت الكلمة ، تأكد من الاتصال كهربائي إذا كنت بحاجة إلى معدات متنقلة ، لا تقلق بشأن خدش الكلمة من الآلات الثقيلة قبل تثبيت الكلمة القديمة . الحفاظ على القماش المشمع و الشريط اللاصق .من الصعب توافق آراء ساو باولو الأرضيات الداخلية هو نوع من المواد الجديدة التي تم تطويرها من أجل الاستجابة الوطنية للحد من الانبعاثات .توافق آراء ساو باولو الكلمة لا تحتوي على المعادن الثقيلة الفورمالديهايد والمواد الضارة بعد plasticized مقذوف لوحة ، أربعة لفة التقويم الساخنة الملحة لون الفيلم طبقة الزخرفية و ارتداء مقاومة طبقة .الفورمالديهايد الحرة وحماية البيئة الكلمة الكلمة الحقيقية صفر الفورمالديهايد .


سوسنوكفي الهواء الطلق المضادة للتآكل الأرضيات الخشبيةمواصفات التشغيل



الأول هو تنظيف وإزالة الشحوم أو الغبار ؛والثاني هو التسوية .نتوءات يجب أن تكون مسطحة ومصقول .مقعر جزء يمكن أن تكون مصنوعة من عجينة من الغراء والاسمنت حسب نسبة الوزن من : ، ومسح مع ملعقة ، ومسح مع الرمل ورقة بعد التجفيف بعد أن الأرض على نحو سلس ،سوسنوكالأرضيات الخشبية والسقف، نظيفة وجافة ، لاصق نشر يمكن أن يؤديها .مقاومة الماء ينعكس في ارتفاع محتوى الماء مع أرق سمك امتصاص الماء وضعف مقاومة الماء ، وهذا هو ، فإنه من السهل أن يسبب تغيير المواصفات في البيئة الطبيعية الرطبة والباردة .لا تستمع إلى سوء فهم مثل الأرضيات للماء . فقط مقاومة للرطوبة الأرضيات الخشبية ، وليس هناك مقاومة للرطوبة الأرضيات الخشبية .أولئك الذين يحتاجون إلى عزل الصوت يجب أن تختار WPC بدلا من توافق آراء ساو باولو الفينيل قاعدة المجلس . WPC هو جيد جدا في هذا النوع من عزل الصوت . سمك يجعلها قادرة على امتصاص الصوت .إذا كنت تريد أن تمشي على أرضية توافق آراء ساو باولو ، سوف تجعل بالتأكيد المشي الصوت . وصف الوظيفة ،الفرق الرئيسي بين WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضياتسمك التقليدية فقط -mm .تصميم سليم هو الابتكار جريئة في الصناعة المهنية .سطح الطباعة المواد ، وتحسين خدمة الحياة من تدفق الناس في الميدان .السطح يقلد نسيج الخشب الحقيقي والرخام الطبيعي الملمس .وفقا لخصائص المواد الخام ، التوصيل الحراري السريع ، تخزين الحرارة وقت طويل .هو الكلمة المفضلة للتدفئة الأرضية .مقاومة للحريق ، مقاومة للحريق الصف B ، والثانية فقط إلى الحجر


سوسنوكفي الهواء الطلق المضادة للتآكل الأرضيات الخشبيةمواصفات التشغيل



ماذا عن توافق آراء ساو باولو الكلمة ؟ما هو خاص حول توافق آراء ساو باولو الكلمة ؟ نوعية الملف ،متانةمغلفة الأرضيات ( الخشب الرقائقي عالية الكثافة ) ينبغي أن تكون الكثافة النسبية .-.g / cm ، لا ينبغي أن تكون منخفضة جدا أو عالية جدا .حماية البيئة الخضراءسوسنوك، تقليد النار ، صفر الفورمالديهايد ، ومكافحة التلوث النفطي ، يمكن أن تحل محل البلاط والأرضيات الخشبية .الأرضيات الخشبية المصنعة .

3 رد   |  حتى 2024-04-22 03:57:20 | 54 تصفح

أثاث مدرسي 2024-04-22 13:03:05 دعم  0 | عارض  0

سأجدك مرة أخرى في المرة القادمة لدي فرصة.

حجز تذكرة العبارة 2024-04-22 12:56:22 دعم  0 | عارض  0

المدير لطيف للغاية ، إنه يعرف وظيفته جيدًا حقًا. تحت إشرافك ، سأصبح خبيرًا قريبًا! خدمة البائع يقظة حقًا. اجمع الزملاء معًا في المستقبل. جيد جدا (). شكرا لك.

530HP141750488 2024-04-22 12:16:38 دعم  0 | عارض  0

سوسنوكفي الهواء الطلق المضادة للتآكل الأرضيات الخشبية راضٍ جدًا وذات نوعية جيدة.
سجلبعد نشر المحتوى