أكثر

بريسلافحيث يتم تثبيت التخزين البارد رخيصةما هي طرق الصيانة ؟

632HP195506591   ·  2024-04-16 07:48:58   ·   طاقة

اختيار التخزين البارد مهم جدا في التخزين البارد ، درجة الحرارة في التخزين البارد عادة ما تكون منخفضة ، ودرجة حرارة الهواء والرطوبة والبيئة تتطلب درجة حرارة عالية نسبيا ، يجب أن نولي الاهتمام لاختيار أفضل درجة حرارة التخزين البارد . إذا كان اختيار التخزين البارد ليست جيدة ، درجة الحرارة في التخزين البارد من الصعب ، من السهل أن يسبب تدهور المنتجات في التخزين البارد ، أو ضاغط التبريد في التخزين البارد يعمل في كثير من الأحيان ، مما يضيع المزيد من الموارد وزيادة التكاليف .البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون مثبتة لضمان سلاسة وسلاسة سطح اللوحة ، لا خدش ، تزييفها الظاهرة .بريسلاف،هذا الجهاز هو بناء على طلب من انخفاض درجة حرارة التوزيع . ويتجلى ذلك في النقاط الست التالية : انخفاض درجة حرارة القاعة ، منصة مغلقة ، باب الثلاجة الكهربائية ومكافحة الاصطدام ختم مرنة ، وارتفاع منصة تعديل المعدات ( رفع القناة ) الانتهاء من الانتهاء . أمبير . مدينه : القاهرة من الباب إلى الباب أمبير . ردكو ; نوع التحميل والتفريغ أصبح رمزا الحديثة التخزين البارد .رواية سريعة تجميد المواد مستودع الجسم مصنوع من البولي يوريثين جامدة أو البوليسترين رغوة العزل الحراري ساندويتش المجلس ، وارتفاع ضغط رغوة صب التكنولوجيا الثانوية ، ويمكن أن تكون مصنوعة في أطوال مختلفة ومواصفات لتلبية متطلبات مختلفة من المستخدمين .تيما،التخزين البارد تصميم الخطوة الأولى : التخزين البارد التخزين البارد حجم حجم واضح من التخزين البارد على أساس طويل الأجل لتخزين عدد كبير من المنتجات الزراعية . هذه القدرة على أساس تخزين البضائع في التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة في حجم الحيازة ،بريسلافتصميم وتركيب مصنع التخزين البارد، ثم خط الممر ، مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد ، ثم تحديد نسبة الطول إلى العرض من التخزين البارد . تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ أيضا في الاعتبار ما يلزم من أعمال البناء والمعدات ، والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة ، أداة خاصة مستودع المناولة منصة .من المهم جدا أن النفط إزالة الترسبات و تفريغ الهواء بانتظام .بكتيريا حمض مطهر ، أساسا من البروتين في تجلط الدم من البكتيريا . في كثير من الأحيان بعض المطهرات حمض اللاكتيك ، التبييض ، الفورمالين ، وهلم جرا . على وجه التحديد : بعد السمك يخرج من التجميد السريع ، وإزالة الجليد طبقة من تبخير الأنابيب ، والحفاظ على درجة حرارة الغرفة أقل من درجة مئوية ، ثم استخدام الخل ~ غرام لكل متر مكعب من حجم غرفة تخزين التجميد السريع ، وذلك باستخدام البخاخ إلى غرفة تخزين ،بريسلافتركيب التخزين البارد الأسعار، أولا إغلاق باب غرفة تخزين بإحكام ، وإيقاف تشغيل منفاخ باستمرار ، والسماح الخل تتبخر وتدفق في غرفة تخزين ، بحيث كمية كبيرة من الخل يمتص رائحة مريب .


بريسلافحيث يتم تثبيت التخزين البارد رخيصةما هي طرق الصيانة ؟



هناك فرق بين الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد على الأرض العزل الحراري ، والتي لديها الكثير لتفعله مع استخدام التخزين البارد وتخزين المنتجات وحجم . كوه واه التبريد تذكير : الأرض يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة ، وإلا فإن التخزين البارد في كثير من الأحيان بسبب ضعف العزل الحراري والعزل الحراري الأداء بسبب كثرة التقلبات في درجة الحرارة داخل المستودع ،بريسلافمصنع التخزين البارد، مما يؤثر على نوعية تخزين البضائع . لذا ، الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد العزل الأرضي ما الفرق ؟ كيف يمكن أن يكون أفضل ؟بالنسبة لأولئك الذين تخزين كبيرة بالجملة ، إذا كان بسبب إهمال الصيانة على المدى الطويل من المعدات وما يتصل بها من أخطاء ، ثم الخسائر التي لا يمكن تجاهلها ، وبالتالي تخزين بالجملة في الاستخدام اليومي يجب علينا القيام بعمل جيد في أعمال الصيانة .مساحة كبيرة من التجميد السريع : نفس الحجم من التجميد السريع تصميم معقول من تخزين البضائع من غير المعقول أكثر . كيفية تصميم ثابت الحجم التجميد السريع هو دائما مسألة هامة بالنسبة لنا المصممين . في تصميم مخطط Lukang الطبية التجميد السريع مستودع ، ونحن تصميم معقول ، بحيث يمكن فقط تخزين حالة من المنتجات في الأصل هو التوسع في حالة ، وزيادة الكثير من الفضاء . عملية التفتيش ،العيب من طبقة واحدة التخزين البارد : كبيرة ; مساحة كبيرة من الضميمة الخارجية هيكل التخزين البارد ، وبالتالي فإن كمية من مواد العزل الحراري هو أكثر من ذلك ، استهلاك المواد الغذائية من استهلاك الباردة هو أيضا أكبر . عن انخفاض درجة حرارة التخزين كمية كبيرة من الأرض المضادة للتجميد العلاج . عندما بنيت في مستوى المياه في التخزين البارد ، والعلاج ليس من المرجح أن يؤدي بسهولة إلى تجميد الأفق تورم .خصائص التخزين البارد المجلس : العزل الحراري جيدة ، خفيفة الوزن ، ومقاومة التآكل ، ومكافحة الشيخوخة ، والمظهر الجميل .معظم معدات التبريد المستخدمة في الحفاظ على البيئة في مستودع التجميد السريع تعتمد على مرحلة واحدة ضغط نظام التبريد ، الفريون يستخدم المبردات ، طريقة التبخر في المستودع هو منفاخ الهواء البارد ، ويمكن استخدام سقف معلق نوع . إذا كان هناك عدد كبير من المكتبات ، يمكن النظر في اعتماد نموذج متعدد الرأس موازية .


بريسلافحيث يتم تثبيت التخزين البارد رخيصةما هي طرق الصيانة ؟



قبل قبول المشروع وتسليمها ، يجب مسح سطح اللوحة نظيفة ، يجب التعامل مع الخدوش ، لا ينبغي أن يكون هناك خدوش واضحة على سطح اللوحة . نوعية المخاطر ،إذا كان هناك أي الأوساخ على المكثف ، سوء تبديد الحرارة يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط التكثيف من الثلاجة ، من أجل حماية الضاغط ، الجهاز توقف عن العمل في إطار العمل من الضغط ، حتى بعد تبديد الحرارة جيدة ، اضغط على زر إعادة تعيين الأسود على الضغط وحدة تحكم ، الجهاز تلقائيا استئناف العملية .بغض النظر عن الفواكه الطازجة أو غيرها من التخزين البارد ، مستودع تحويل الكثير من التفاصيل إلى إيلاء اهتمام وثيق ، إذا كانت البنود الصغيرة الأخرى ليست جيدة ، وسوف تجلب الكثير من المتاعب في وقت لاحق ، مثل استهلاك الطاقة ، مشاكل صغيرة .الانتباه إلى توفير الطاقة نظام الإضاءة : الإضاءة في التخزين البارد يجب أن تكون آمنة ، علمية ومعقولة ، على أساس مساحة التخزين البارد ، وارتفاع درجة حرارة التخزين وغيرها من الاعتبارات الشاملة . الإضاءة في الثلاجة تتركز في منطقة العمل .بريسلاف،العيب من متعدد الطبقات التخزين البارد : عمودي نقل كمية كبيرة من التخزين ، مؤسسة البناء معقدة . تكلفة كبيرة . عندما يتم استخدام مكونات الجاهزة وحجم نسبة كل غرفة باردة منخفضة . عند بناء متعدد الطبقات التخزين البارد على الأرض مع ضعف القدرة على التحمل ، فترة البناء أطول .التخزين البارد الصغيرة المستخدمة على نطاق واسع في الحياة اليومية ، مثل المواد الغذائية ، والصناعات التحويلية ، وما إلى ذلك ، منذ التخزين البارد يستخدم على نطاق واسع ، ثم هل تعرف التخزين البارد ؟ ولا سيما عملية البناء وإجراءات التخزين البارد . فهم عملية البناء و خطوات التخزين البارد ، والتي سوف تساعد على الحفاظ على جميع جوانب التخزين البارد .منفاخ الهواء البارد يختار الأمونيا الساخنة ذوبان الجليد أو الكهربائية ذوبان الجليد ، المتخصصة في تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، الطبية التخزين البارد آمنة ، وحماية البيئة ، والاقتصاد ! ويتم تصدير المنتجات إلى البلدان الأجنبية ، موثوق بها للغاية . إزالة الجليد والصرف الصحي على الفور يمكن بلودان . الكهربائية تتبع الحرارة والعزل الحراري يمكن أن تستخدم في إزالة الجليد استنزاف الأنابيب في مستودع .

4 رد   |  حتى 2024-04-16 07:48:58 | 30 تصفح

شركة Boyuan للأجهزة المنزلية المحدودة. 2024-04-16 08:24:23 دعم  0 | عارض  0

خدمتك جيدة جدًا ، () رخيصة جدًا أيضًا! سآتي كثيرا في المستقبل!

تنظيف 2024-04-16 09:38:13 دعم  0 | عارض  0

تحسبا ، انتظرت أخيرًا حبيبي () ، أتمنى لرئيس العمل عملًا مزدهرًا وثروة!

استشارات تقييم السلامة من الحرائق 2024-04-16 09:20:12 دعم  0 | عارض  0

نعم ، بريسلافحيث يتم تثبيت التخزين البارد رخيصة نوعية جيدة وقيمة كبيرة مقابل المال

530HP141750488 2024-04-16 09:53:35 دعم  0 | عارض  0

اتبعك بريسلافحيث يتم تثبيت التخزين البارد رخيصة لفترة طويلة ، ولكن هذه هي المرة الأولى للبدء. يجب أن يقال أنه جيد جدًا. اشتريته للمرة الثانية و المحل احسن مما توقعت و اشاد به المدير.
سجلبعد نشر المحتوى