سولينجينمصعدلما هذا

779HP136589660   ·  2024-04-13 03:25:19   ·   مواد بناء

حماية البيئة ، توفير الطاقة ، القرص الدوار اليدوي لرفع الارتفاع ،سولينجينالمهنية مصعد، لا يحتاج رفع سبائك الألومنيوم إلى الكهرباء ، ولا المحرك والأخضر ، ومنتجات حماية البيئة.تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت ، وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل ، ويجب أن يفي مفتاح التسرب بمتطلبات مصاعد البناء عند استخدامه في صندوق التوزيع. إذا كان مصعد البناء المثبت هو تحويل التردد ، فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب.سولينجين،تتكون آلية التوجيه الخاصة بمصنّع مصعد سكة التوجيه بشكل أساسي من أنبوب بلاستيكي موجّه ،سولينجينمصعد بسيط،سولينجينموقع رفع سلم، وقوس توجيه ، وسدادة أمان ، وغطاء توجيه ، وعمود توجيه. إنه نصف قسم من آلية التوجيه. يبرز حزام قماش الرفع من جسم الصندوق من خلال هذا الشق الضيق لمنع حزام القماش من الالتفاف ولعب دور إرشادي. سدادة الأمان مدعومة بقوس توجيه وزنبرك ضغط. من أجل منع زنبرك الضغط من فقدان الاستقرار بعد الضغط عليه ، تم تصميم قضيب توجيه صغير على سدادة الأمان.الفجوة بين قضيب التوجيه الصغير والنابض مصممة بالإشارة إلى الجدول. عمود ذراع الرافعة ملحوم ، ويتم تثبيت خطاف ذراع الرافعة على كلا الطرفين. يتم اختيار المادة وإخمادها وتلطيفها. وتشكل ثلاث نقاط تعليق مع خطاف الهيكل السفلي للصندوق. سيتم رفع مفرشة الدعم الناعم بواسطة الرافع. تحمل وزن الذراع ، من أجل جعل الشخص الذي يتم رفعه في حالة مريحة عند الركوب ، يسرد الجدول المرجعي للمسافة بين خطاف ذراع الرافعة البيانات ذات الصلة بالبعد الأفقي كمرجع للتصميم ، يتم استخدام قضيب التوازن للحفاظ على توازن جهاز الرفع وقد تم تصميم المادة لتكون كذلك يقلل الشكل الأنبوبي المجوف من الوزن الإجمالي لذراع الرافعة.قم بتوصيل المحرك بالمصعد بشكل طبيعي. عند التوصيل ، يجب التأكد من أن تركيز عمود الخرج للمصعد يتوافق مع محور إدخال المحرك ، وأن الحافتين الخارجيتين متوازيتان. إذا كان التركيز غير متسق ، فسوف يتسبب ذلك في كسر عمود المحرك أو تآكل ترس المصعد.بابندرخت،استخدام منصة الرفع الهيدروليكية يمكن للمستخدم اختيار وضع الطاقة والتكوين وفقًا لنطاق الاستخدام الخاص به: يشتمل نظام الطاقة على: مصدر طاقة تيار مستمر ، وإمداد طاقة أحادي الطور أو ثلاثي الطور ، ومحرك ديزل.قم بإعداد الأساس وفقًا لخطة الأساس ، وانتبه إلى المحاذاة والتسوية والمواءمة لضمان مستوى الأساس ومتطلبات الاستخدام المختلفة.هل تبريد الماء وتبريد الهواء للمحطة الهيدروليكية متماثلان؟


سولينجينمصعدلما هذا



تحقق دائمًا من توصيلات الأجزاء المختلفة للمصعد الهيدروليكي ، وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط.ما الذي يجب القيام به بشكل صحيح بعد غمر المصعد بالمياه؟ حاول إبقاء المصعد في حالة أمامية عالية وخلفية منخفضة ، مما يساعد على منع الماء من دخول أنبوب العادم وتجنب تلف المحول.تعميم المعرفة لمنصة الرفع الثابتة من نوع المقص أداء فائق: مزود بأجهزة أمان لمنع التحميل الزائد لمنصة الرفع ؛ ومجهز بصمامات حماية لمنع أنابيب الزيت الهيدروليكي من الانكسار ؛ ومجهزة بأجهزة النزول في حالات الطوارئ لفشل الطاقة المفاجئ ؛ قفل جهاز الأمان. طريقة الاختبار ،اكتب بإخلاص خطة البناء الخاصة للتركيب والبناء ، وقم بالإفصاحات الفنية للسلامة للمركبين.تعد الصيانة اليومية لمنصة الرفع الهيدروليكي في الاستخدام العادي أمرًا ضروريًا ، ولكن حتى في حالة وجود صيانة عادية على الجهاز ، فلا يمكن تجاهل أي مشكلة محتملة ، لذلك من أجل ضمان عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لكل عملية ما الجوانب التي نحتاج إلى التحقق منها قبل العملية؟ اليوم ، سوف يمنحك المحرر علمًا شائعًا.المصعد الثابت هو نوع من معدات النقل التي ترفع وتفريغ البضائع مباشرة من الأرض. وهي تستخدم في الغالب في أماكن مثل نقل البضائع بين اختلافات الارتفاع في خطوط الإنتاج ، والمواد داخل وخارج خط التجميع ، ورفع الأجزاء أثناء المعدات الكبيرة الحجم التجمع ، ومواقف ثابتة ثلاثية الأبعاد. إذن ما هو السعر الجديد للمصعد الثابت؟


سولينجينمصعدلما هذا



يُمنع منعًا باتًا تبديل مفتاح التحكم الكهربائي بأيدي مبللة. يميل الكثير من الأشخاص إلى تجاهل هذه التفاصيل.على الرغم من أن جهد الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من فولت ، إذا لمست مزود الطاقة بيديك ، فقد يتسبب ذلك في فشل الرفع في حالات الضوء ،مصعد السكك الحديدية التوجيه (المعروف أيضًا باسم مصعد الشحن) عبارة عن منصة رفع هيدروليكية غير مقصية ، والتي تستخدم بشكل أساسي في المنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم والمستودعات والأرصفة وورش العمل والأماكن الأخرى التي تحتاج إلى نقل البضائع عموديًا بين المباني الشاهقة فوق الطابق الثاني. الارتفاع المنخفض مناسب بشكل خاص للمواقع التي لا يكون الموقع فيها مناسبًا لحفر الحفر. ما هي المشاكل التي يجب أن ننتبه لها في هذه الأماكن التي تستخدم فيها المصاعد؟من الضروري ضم الجزء التالف واستبداله في الوقت المناسب.المصعد هو نوع من المصاعد الهيدروليكية ، والمعروف أيضًا باسم المصعد الهيدروليكي لسكك التوجيه ، وهو مناسب لنقل البضائع أعلى من المباني والمطاعم وأرضيات الفنادق. بعد ذلك ، ستقدم لك Lipusheng Machinery الصيانة اليومية للمصعد.مصعد سبائك الألمنيوم بأربعة أعمدة: الكل مصنوع من صفائح الألمنيوم عالية القوة.بسبب القوة العالية للملفات ، فإنه يعتمد هيكل من أربعة أعمدة ، والذي يتمتع بثبات ممتاز ، تشغيل مرن ، سعة تحميل كبيرة ، مساحة منصة كبيرة ، وسهل التنفيذ. يمكن أن يمارس مظهره قدرة رفع عالية في مساحة صغيرة جدًا. جعل الانحراف والحد الأدنى من منصة الرفع.سولينجين،يُمنع منعًا باتًا على الأفراد ركوب مصعد الشحن للصعود والنزول إلى الطوابق والصعود.رفع الذراع المفصلي: جهاز رفع يستخدم للعمليات على ارتفاعات عالية ، يمكن أن تعمل أثناء المشي. لها هيكل مضغوط وتوجيه مرن. العرض من موقعه يمكن أن يضمن أن المعدات يمكن أن تدخل المساحات الضيقة الممرات ومناطق العمل المزدحمة. يمكن تشغيل وحدة الطاقة الاحتياطية لإعادة ضبط منصة العمل ، وهي ملائمة للنقل ويمكن سحبها إلى أي مكان.استخدام منصة الرفع الهيدروليكية يمكن للمستخدم اختيار وضع الطاقة والتكوين وفقًا لنطاق الاستخدام الخاص به: يشتمل نظام الطاقة على: مصدر طاقة تيار مستمر ، وإمداد طاقة أحادي الطور أو ثلاثي الطور ومحرك ديزل.


2 رد   |  حتى 2024-04-13 03:25:19 | 30 تصفح

شركة تجارية tianshengxuan 2024-04-13 10:34:31 دعم  0 | عارض  0

لقد استلمتها للتو في الصباح وأحبها أصدقائي كثيرًا. سأشتريها منك في المرة القادمة سولينجينمصعد.

تربية الماشية 2024-04-13 11:31:34 دعم  0 | عارض  0

البائع جيد حقًا ، سولينجينمصعد هو نفس مقدمة البائع الصادق
سجلبعد نشر المحتوى