أكثر

كونجيISG مرحلة واحدة مضخة خط أنابيب عموديهو وسيلة هامة لمنع أو إبطاء ارتداء

   إذا كان هناك انسداد الحطام ، المضخة لن تكون مليئة بالماء . عندما يحدث هذا مرة أخرى ، فني يحتاج إلى ضبط مستوى السائل في مضخة بركة إلى الارتفاع المناسب والتحقق من المكره . إذا كان هناك ضرر أو الشيخوخة ، تحتاج إلى استبدال في الوقت المناسب ،   وبالإضافة إلى ذلك ، لأن طول رمح طويل عادة ما تكون ثابتة ، فإنه عادة ما يكون من الصعب تثبيت . ولذلك عندما تستخدم في وقت لاحق ، فإن الموقف من العملية سوف تكون محدودة . إذا كان الجهازكونجي،عند انقطاع التيار الكهربائي ، يجب على الفور معرفة السبب أو إيقاف ضخ التفتيش . الكابلات يجب أن لا يفرك مع جدار البئر لمنع المياه من التسلل إلى المحرك على طول كابل الأساسية بعد الكابلات البالية .   وينبغي تقسيم المضخة إلى جانبين : الكهربائية والميكانيكية . أما بالنسبة للآلات ، يمكنك مقارنة سجلات الصيانة السابقة . والثاني هو الكهرباء . يجب أن نفهم قوة كل مضخة المحرك و نظام التحكم . ختم الميكانيكية مضخة الطينغواناجي،   ومع ذلك ،كونجيمصغرة مضخة بئر عميق، هناك عيب في استخدام مساعدة المكره ختم النظام ، وهذا هو ، بعض الطاقة المستهلكة في مساعدة المكره مضخة غاطسة ، إذا كان التخطيط السليم ، هذا الجزء من فقدان تدفق يمكن تخفيضها . ملاط ورخ مضخة تستخدم أساسا في الطاقة الكهربائية ، والتعدين ، والفحم وغيرها من الصناعات   وبالإضافة إلى ذلك ، الضوضاء طريقة مباشرة بالكشف عن الضوضاء من المعدات في عملية الكشف ،كونجيWQ مضخة غاطسة المعلمات، ولكن هذا النوع من القياس سوف تتأثر الضوضاء المحيطة ، لذلك هذا النوع من القياس ليست دقيقة جدا في الواقع .   إذا كانت المضخة إفراغ أو تجاوز ، والتعامل معها في أي وقت .


كونجيISG مرحلة واحدة مضخة خط أنابيب عموديهو وسيلة هامة لمنع أو إبطاء ارتداء



   مضخة غاطسة من المصنع ، عموما فقط كابل منفذ ، يحتاج المستخدم إلى تثبيت اتصال منفصل . إذا كان الاتصال غير صحيحة ، وسوف تؤثر تأثيرا خطيرا على عملية عادية من المضخة ،   بعد متر ، وختم المعدات لا يمكن أن تحمل ضغط المياه في هذا العمق .   مضخة غاطسة قد تكون مسدودة عندما تستخدم عادة . على وجه الخصوص ، بعض المعدات عادة ما تستخدم في كثير من الأحيان ،كونجيمضخة بئر عميق، ولكن استخدام أعمال الصيانة ليست جيدة ، وهذا هو    مضخة غاطسة يملأ الفراغ في مجال تطبيق مضخة الطين . عندما غمرت المياه العميقة و لا يوجد منفذ جيد من الطين ، مضخة الطين التقليدية لا يمكن تركيبها وتشغيلها الغاطسة مضخة الطين يمكن أن تكمل هذا الجزء من العمل فارغة نقطة .   مستوى الطين يجب أن تكون أعلى من مدخل المضخة .   اختيار نوع مضخة غاطسة له تأثير كبير على خدمة الحياة والاستقرار التشغيلي . العلمية ومعقولة اختيار نوع المخطط سوف تؤثر على كفاءة تشغيل مضخة الطين . الطين مضخة عالية جدا في قوة العمل ، وفقدان القليل جدا . خدمة الحياة من مضخة تدفق أجزاءكونجي،   كيفية تجنب هذا عند استخدام الجهاز .   قبل البدء في مضخة غاطسة ، مضخة دوارة الدوار يجب أن تكون مستقرة ، إغلاق منفذ صمام البوابة ، ضخ المياه في المضخة ، لضمان أن المضخة مليئة بالماء ، لا الهواء .   التأكد من أن قدرة تحمل الأنابيب يتوافق مع المتطلبات ، وإجراء اختبار الهيدروستاتيكي إذا لزم الأمر .

5 رد   |  حتى 2024-04-12 04:02:48 | 22 تصفح

شركة فوجي التجارية المحدودة 2024-04-12 11:06:12 دعم  0 | عارض  0

هاها ، كونجيISG مرحلة واحدة مضخة خط أنابيب عمودي استقبل! لقد فات الأوان للتأكيد ، آسف ، الرئيس عصري للغاية!

إنتاج وبيع المواد الغذائية 2024-04-12 13:12:57 دعم  0 | عارض  0

زملائي يحبونها كثيرا تعال مرة أخرى في المرة القادمة إنه منتج أصلي نادر. () أنا راضٍ جدًا عنه. الرئيس لديه شخصية جيدة ، رائعة ، ليست سيئة ، الجودة جيدة ، السرعة أيضًا ، جيدة حقًا!

الاستثمار في الأعمال التجارية 2024-04-12 13:27:49 دعم  0 | عارض  0

تلقيت للتو البضاعة ، جيدة جدا ، () قيمة كبيرة مقابل المال! ! تعال في المستقبل!

منتجات FRP pultrusion 2024-04-12 13:21:06 دعم  0 | عارض  0

التعاون معك جيد حقًا ، كونجيISG مرحلة واحدة مضخة خط أنابيب عمودي ذو نوعية جيدة ، تعال إلى شركتنا مرة أخرى إذا كان لديك وقت.

الأكسجين 2024-04-12 11:12:54 دعم  0 | عارض  0

كونجيISG مرحلة واحدة مضخة خط أنابيب عمودي الجودة جيدة جدًا ، اشتريتها للمرة الثانية ، البضاعة جيدة ، الرئيس جيد جدًا
سجلبعد نشر المحتوى