أكثر

براغسميكة الجدار الأنابيب الملحومةتحتل مساحة صغيرة

709HP180518493   ·  2024-04-01 01:01:08   ·   مواد بناء

بعقب مشترك من لفائف ( نفس سمك الجدار ) يجب أن لا تتجاوز ٪ من سمك الجدار ، وليس أكثر من ملم .المشكلة الرئيسية مع جدار سميك الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم هي أوسع من غيرها من المنتجات ، شريطة أن يتم الكشف عن الخلل . الكشف عن جدار سميك ملفوف الأنابيب أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل .براغ،إذا كان هناك أي عيوب ، بعد إصلاح ،براغq460b مستقيم الأنابيب الملحومة، اختبار غير تدميري تتم مرة أخرى حتى يتم التأكد من أن بعقب ملحومة التماس من قطاع الصلب و تي على شكل أنبوب مشترك تتقاطع مع دوامة التماس لحام ، كل أنبوب ملفوف من لوحة الصلب يمر من خلال اختبار الهيدروستاتيكي بواسطة الأشعة السينية التلفزيون أو التصوير الشعاعي ، الضغط مختومة في اتجاه شعاعي . كل اختبار الضغط والوقت يتم الكشف عنها بواسطة الحواسيب الصغيرة جهاز الكشف عن ضغط المياه من الصلب ملفوف الأنابيب .نوعية الصلب أنبوب ملفوف يتأثر إلى حد كبير حجم اللحام ، بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية ، أسلاك اللحام شكل الكلمات المعلمات ، تدفق ، تدفق خصائص عملية تشكيل التماس ، وهلم جرا .داكماو،الغاز وغيرها من البنود .المواد الرئيسية هي qq و cimo و cimo ، و المنغنيز المنغنيز القدرات . في ظل الظروف العادية ، ورقة المدرفلة الباردة يمكن أن تستخدم في أنابيب المتداول ، مثل : GB / t- جيجابايت / t- القياسية . أنابيب مستمرة تستخدم على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل ، تتراكم ، وإمدادات المياه في المناطق الحضرية ، والتدفئة ، وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .المسافة بين اثنين من الأنابيب طولية المفاصل يجب أن تكون أكبر من ملم . المسافة بين الجدار الخارجي من فرع الأنابيب لحام التماس لا يكون أقل من ملم .


براغسميكة الجدار الأنابيب الملحومةتحتل مساحة صغيرة



الهدف الرئيسي من التسخين هو خفض معدل التبريد و درجة حرارة التسخين من ملحومة المشتركة . من الجدول يمكننا أن نرى أن التسخين يمكن أن تقلل من معدل التبريد ، ولكن أساسا لا تؤثر على الوقت الذي يقضيه في درجة حرارة عالية ، والتي هي مثالية . ولذلك ، فإن التدابير التقنية الرئيسية للحد من معدل التبريد والحد من تصلب الاتجاه هو التسخين بدلا من زيادة الطاقة الخطية عند لحام سميكة الجدران أنابيب الصلب مع تصلب الاتجاه . البلازما قطع سميكة الجدار أنبوب ملفوفعدد من الشركات المصنعة الصغيرة banqiao مصدر جديد من المواد في سوق التداول ، هنا هو أكثر نضجا تجهيز الصلب في السوق ، لذلك هنا هو نسبيا أكثر من إنتاج وتجهيز الشركات المصنعة ، المعالجة الطبيعية سوف تكون رخيصة .الجولة الأولى ملحومة المشتركة يجب أن تكون الجولة . طول القوس من لفائف معايرة الدائرة يكون / إلى / من محيط الأنبوب / الفجوة بين العينة و الأنابيب يجب أن تتوافق مع إمداد ،في ظل الظروف العادية ، الساخن لفائف الأنابيب هي مكرسة أساسا لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب الضغط ملفوف مع حلقي التماس ، الطولي الطوق ، وإصلاح المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب على أساس نفس النوع من المواصفات والنماذج ، وبالتالي تحسين كل معلمة من الساخنة لفائف الأنابيب ، وملء الفجوة التي لا يمكن أن تنتج من قبل المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب . وبالإضافة إلى ذلك الساخنة لفائف الأنابيب في عملية المعالجة ، من الضروري أن تولي اهتماما ، مع المسائل التالية : قبل تجهيز الساخنة لفائف الأنابيب ، فمن الضروري أن تكون مألوفة مع ورقة ، والمواد العملية ، تحتاج إلى اختيار المناسب الساخنة لفائف ، لفائف الباردة ، الحارة أو الساخنة لفائف ، عمل صادق ! دعونا نتحدث عن الإنتاجية .اثنين أو أكثر من أنابيب الصلب الملحومة ، توالت الأنابيب المشترك هو تعزيز ثم نقلها إلى منصة لحام لحام .


براغسميكة الجدار الأنابيب الملحومةتحتل مساحة صغيرة



لأن جدار سميك أنبوب ملفوف في الصناعة ، وقد تم تطبيقها باستمرار ، كما تم توسيع نطاق باستمرار ، مع العديد من المزايا . من أجل منع جدار سميك أنابيب من الصدأ ، ونحن يمكن أن تنطبق على جدار سميك أنابيب النفط مانع االصدأ على السطح . يرجى الاطلاع على مزيد من ،العيار من لفائف الصلب : في بعض الأحيان من العيار المطلوب لا تتطابق مع المورد العيار .كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران عادة ما تكون أعلى من dn . . . . . . . كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران في بعض الأحيان اثنين من اللحامات . هذا هو السبب في أن هذا يحدث أساسا بسبب مشاكل المواد الخام والمعدات اللازمة لتجهيز العملاء من العيار الثقيل الأنابيب الملحومة العرض المطلوب من مصانع الصلب عادة لا تنتج ، وبالتالي الحاجة إلى لحام صفيحتين ، وتسليم الاحتياجات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع . اختبار كبير قطرها سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل . نفس دائرة التماس من لفائف لا ينبغي أن يكون أكبر من .ومع ذلك ، من ناحية قطع و قطع العيوب واضحة جدا قطع نوعية رديئة . خطأ كبير في الحجم . هناك الكثير من النفايات المادية . بعد تجهيز قدرة كبيرة و ظروف العمل السيئة . استخدام آلة قطع يمكن أن تحسن كثيرا من نوعية الشغل ، دفعة صغيرة وكبيرة الشغل المسح . على الرغم من أن شبه التلقائي آلة قطع يقلل من كثافة اليد العاملة ، ولكن وظيفة بسيطة ، ومناسبة فقط لقطع الاشكال . بسبب انخفاض تكلفة المعدات ، وقطع من السهل أن تعمل بالمقارنة مع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع . من السهل أن تعمل ، حتى في بعض الشركات الكبيرة ، فإنه لا يزال يستخدم على نطاق واسع في المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم .براغ،سمك الجدار السميك أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن هو عادة أكثر من ملم ، القطر الخارجي مجموعة من -mm ، المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تحت ظروف التدفئة ، واللحام ، وتشكيل ، الضلع ، والكشف عن الخلل . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا ، تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة ، سمك الجدار موحدة . من المهم أن المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة أطول . المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة ، هيدروليكي جسر ، الأسطوانة ، وهلم جرا .في هذه العملية ،براغ16mn مستقيم الأنابيب الملحومة، ونحن بحاجة إلى شرح كل عملية ، على سبيل المثال ، شطبة ونحن بحاجة إلى الضغط على كلا الجانبين من لوحة الصلب ، والتي يمكن تجنب تشكيل الخوخ في أنبوب .طولية اللحامات في نفس الجزء من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن تكون أكبر من .

5 رد   |  حتى 2024-04-01 01:01:08 | 1 تصفح

شركة Boyuan للأجهزة المنزلية المحدودة. 2024-04-01 08:48:13 دعم  0 | عارض  0

براغسميكة الجدار الأنابيب الملحومة الجودة جيدة جدًا ، تم استلام التحويل ، الرئيس مضطرب ، شكرًا جزيلاً لك!

شركة أغذية جديدة 2024-04-01 08:11:31 دعم  0 | عارض  0

براغسميكة الجدار الأنابيب الملحومة الجودة جيدة جدًا ، تم استلام التحويل ، الرئيس مضطرب ، شكرًا جزيلاً لك!

تجهيز وبيع الملحقات الصناعية والتعدينية 2024-04-01 08:39:43 دعم  0 | عارض  0

أخي ، بدعمك ، هذا النموذج الجديد براغسميكة الجدار الأنابيب الملحومة يصل بالفعل إلى المستوى القياسي وهو جيد جدًا.

منتجات الثروة الحيوانية 2024-04-01 10:18:43 دعم  0 | عارض  0

كلمه واحده! ! القيمة! ! ! موقف الخدمة جيد حقًا ، () التسليم سريع. جودة البضائع جيدة أيضًا. أنا أحب ذلك كثيرا ، شكرا لك.

محطة بوابة المدينة 2024-04-01 10:25:56 دعم  0 | عارض  0

براغسميكة الجدار الأنابيب الملحومة جيد جدًا ، وداعم جدًا ، ونوعية جيدة جدًا ، تمامًا كما وصفه البائع ، والسعر رخيص
سجلبعد نشر المحتوى