أكثر

ناي سور سين تحليل العوامل المؤثرة على أساس دقة التصنيع

984HP143755493   ·  2024-03-28 04:30:14   ·   مواد بناء

i-beam مواصفات سنتيمتر حول الخصر . على سبيل المثال ، أنا الصلب الشعاع سم الخصر واسعة . نوع من الصلبيمكن استخدام أنابيب سبائك التدفئة ( التبريد ) البنود .ناي سور سينالفوسفور : يمكن أن تقلل بشكل كبير من ليونة وصلابة من الصلب ، وخاصة في درجات حرارة منخفضة . هذه الظاهرة تسمى الباردة التقصف . الكبريت والفوسفور في الصلب عالية الجودة يجب أن تكون رقابة صارمة . من ناحية أخرى ، منخفض الكربون الصلب يحتوي على نسبة عالية من الكبريت والفوسفور ، من السهل قطع ، والتي هي مفيدة لتحسين قابلية الصلب .كما هو مبين في الاسم ، أنا على شكل شعاع الصلب . السطح الداخلي العلوي والسفلي الشفاه تميل إلى أن تكون عادة : ، مما يجعل الشفاه الخارجي أرق وأكثر سمكا . ولذلك أنا على شكل شعاع في اثنين من الطائرة الرئيسية عبر الباب خصائص مختلفة جدا ، هيكل i-beam يحدد مقاومة الالتواء .وعر،ناي سور سينInconel 601 ،هذا النظام يتكون أساسا من مربع عنصر التحكم ، والانتهاء من الأسطوانة ، قبل التسوية الجهاز ، والانتهاء من الجهاز و استقامة الجهاز .مباشرة المتداول تمرير النظام . تمرير نظام المتداول مباشرة يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من لفة رمح في نفس الوقت ، الخصر موازية لفة رمح .سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مواد البناء ، واختبار معايير سبائك أنابيب مختلفة . سبائك الأنابيب لديها صلابة عالية ، ومعظمهم من الإجهاد الصلب بار . هذا النوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يمكن أن تستخدم إذا كان التشوه اللدن غير محدد ، ولكن قوة ضاغطة محددة .


ناي سور سين     تحليل العوامل المؤثرة على أساس دقة التصنيع



أنا شعاع الصلب يمكن أن تستخدم فقط في الحزم ، ح شعاع الصلب يمكن أن تستخدم في هيكل مع الأعمدة .الاتجاه الرأسي من تجهيز شريط التسليح ينقسم إلى أقسام صغيرة وفقا لمتطلبات .إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول . التوصية ، فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي ، - مرات ، ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ ، حل درجة الحرارة ~ ℃ ، حل الوقت دقيقة . ثم تجف .


ناي سور سين     تحليل العوامل المؤثرة على أساس دقة التصنيع



يمكن استخدام أنابيب سبائك التدفئة ( التبريد ) البنود . صيانة المعدات ،بعض تطبيقات الشعاع الأول :تطبيق الأنابيب المجلفنةسبائك أنابيب يمكن أن تتصلب من خلال التدفئة التعريفي ،ناي سور سين ، وبالتالي وجود خصائص ممتازة المتداول التعب ومقاومة التآكل . ولذلك ، فإن هذا النوع من الصلب قد استخدمت على نطاق واسع في الموادناي سور سين،فائدة نموذج يمكن أن تلبي متطلبات التبريد عند استخدامها في التدفئة الأرضية و ربيع حار النقل وبالتالي تحقيق تأثير عملي مع القليل من الضرر . تنطبق على الهندسة الهيدروليكية ، والتعدين وغيرها من الصناعات لتلبية الباردة ، الباردة ، ومكافحة التآكل . في الإعلانالحرارة الختم تأثير ملحوظ . فائدة نموذج يمكن أن تكون مباشرة دفن على الفور ،ناي سور سين ، ليس فقط حفظ الموارد ، ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الاستهلاك .الحرارة الختم تأثير ملحوظ . فائدة نموذج يمكن أن تكون مباشرة دفن على الفور ، ليس فقط حفظ الموارد ، ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الاستهلاك ، لا تحتل البيئة الطبيعية ، ويمكن تنقية البيئة . نقل الغاز الطبيعي يمكن أن تلبي متطلبات النقل لمسافات طويلة ، ومنع التشغيل الفعلي والصيانة ، وتلبية متطلبات العزل الحراري والبرد ، والحد من معدات التدفئة ، وتركيب مريحة ، وتقصير فترة البناء . عموما ، هو أكثر ملاءمة للاستخدام . كما يمكن استخدامه لأغراض التدفئة الأرضية والنقل في المنتجعات الصحية .

5 رد   |  حتى 2024-03-28 04:30:14 | 9 تصفح

Xinjuyuan Aluminium Co.، Ltd. 2024-03-28 13:20:36 دعم  0 | عارض  0

المدير لطيف للغاية ، إنه يعرف وظيفته جيدًا حقًا. تحت إشرافك ، سأصبح خبيرًا قريبًا! خدمة البائع يقظة حقًا. اجمع الزملاء معًا في المستقبل. جيد جدا (). شكرا لك.

أثاث مدرسي 2024-03-28 12:54:24 دعم  0 | عارض  0

من المريح جدًا التعامل معك. مسؤول وجاد ، ناي سور سين جيد أيضًا ، يجب أن أعطيك تعليقًا جيدًا. أتطلع إلى التعاون المقبل ، أتمنى Rijin Doujin!

ملحقات البرج 2024-03-28 13:12:20 دعم  0 | عارض  0

أنا مشغول ، لقد نسيت ، أنا آسف ، ما الذي يمكنني قوله أيضًا ~~ هذا ناي سور سين جيد حقًا ، محظوظ بما فيه الكفاية.

استشارات تقييم السلامة من الحرائق 2024-03-28 13:35:24 دعم  0 | عارض  0

تعاون سعيد وتغليف محكم. لنتحدث عن خدمات الأعمال: Like

منتجات الاسمنت 2024-03-28 11:55:41 دعم  0 | عارض  0

ناي سور سين جيد جدًا ، سأطلبها للدفعة التالية.
سجلبعد نشر المحتوى