أكثر

بريان ليرQJ مضخة غاطسةكيفية القيام بأعمال الصيانة اليومية

   لا تحتاج إلى أن تكون مجهزة مع مساعدة من التحريك أو معدات الرش ، عملية أكثر بساطة . المعدات مباشرة مغمورة في الماء ، لا ضوضاء والاهتزاز ، موقع أكثر نظافة .   وظيفة و شكل رمح ختم مضخة غاطسة الطين هي بإيجاز عرض . يمكن للمستخدم اختيار النوع المناسب من ختم رمح وفقا للاحتياجات الفعلية .بريان لير   إذا كان هناك مشكلة ، فإنه ليس من السهل إصلاح .   ونتيجة لذلك ، لف الجزء الثابت هو حرق بسبب ارتفاع درجة الحرارة .نانجى،   استمتعاد طين ; مضخة غاطسة الطين يمكن أن تخترق تماما تحت مستوى الطين .   تناوب على طول اتجاه المتداول حتى الاحتكاك بين المكره و الجبهة حماية لوحة توقف ، ونحن بحاجة أيضا إلى الرجوع إلى تعليمات في التفكيك .   مضخة كهربائية الضميمة اتصال الأرض يجب أن تكون صارمة مع الأحكام ذات الصلة . عند تشغيل مضخة كهربائية يحظر منعا باتا في المعدات أو الأشخاص القريبة من الماء أو الحركة ، لمنع توزيع مضخة كهربائية تسبب الحوادث .مضخة غاطسة الطين هو منتج جديد وضعت وفقا لمتطلبات السوق . صنعة دقيق ،   مضخة المكره تفكك المرحلة الأولى ؛ تشديد الجوز الصدد بين امتصاص الماء و تحمل الجسم الترباس على تحمل الضغط الصدد ، حتى نتمكن من إزالة مع أجزاء . عندما يتم سحب رمح من شفط الباب ،بريان ليرمائع الحفر مضخة الطين، تثبيت الجوز على رمح يكون   الجنس مختلف . على الرغم من أن مضخات غاطسة تستخدم على نطاق واسع ، التطبيق الصحيح مهم جدا . بسبب القيود المفروضة على اسم مضخة الطين ، بعض الناس في هذه الصناعة قد يساء فهمها . في الواقع ، النجاسة مضخة ، مضخة التجريف ، التجريف مضخة وهلم جرا في نطاق تطبيق مضخة الطين   خصومات من أجل تلبية احتياجات الإنتاج الصناعي ، وجعل استخدام مضخة غاطسة لتحقيق نتائج مثالية ودقيقة ومعقولة الاختيار مهم جدا . من أجل اختيار مضخة بعقلانية وبشكل صحيح ، ينبغي النظر في الجوانب التالية : .


بريان ليرQJ مضخة غاطسةكيفية القيام بأعمال الصيانة اليومية



   كما تستخدم على نطاق واسع مضخة غاطسة ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط ، سهل التفكيك والصيانة ، وتركيب مريحة ، واستخدام ، الخ . تغيير هيكل الختم مضخة يتجنب الضرر المباشر على تحمل بعد ختم الميكانيكية التالفة ، وخدمة الحياة من تحمل أيضا تغييرات كبيرة . ورشة عمل التكلفة ، المكره التحريك وغيرها من المكونات الرئيسية من خلال تدفق مصنوعة من المواد الخام عالية ارتداء مقاومة ، مقاومة للتآكل ، لا انسداد ، قدرة قوية على تصريف مياه الصرف الصحي ، يمكن أن تكون فعالة من خلال الجزيئات الصلبة الكبيرة . فائدة نموذج لا يمكن أن تكون محدودة من قبل مجموعة شفط ، وارتفاع كفاءة شفط الخبث ، وأكثر دقة التجريف . لا تحتاج إلى مساعدة مضخة فراغ ، وانخفاض الاستثمار .   إزالة المياه منفذ الأنابيب ، صمام البوابة ، الكوع تدريجيا مع أداة التثبيت ،بريان ليرخط أنابيب مضخة، وتشديد الجزء التالي من أنابيب المياه مع المشبك لوحة . في هذه الطريقة ، مضخة يتم تفكيكها واحدا تلو الآخر ، مضخة هو رفع من البئر . ( إذا كان التشويش هو العثور على أثناء الرفع والتفكيك ، لا يمكن رفع بالقوة ، خدمة العملاء يجب أن تتحرك صعودا وهبوطا ، اليسار واليمين ، من أجل رفع وإزالة بأمان )   بعض الشوائب سوف تكون المحاصرين في المكره المكره مفتوحة عموما ،   تطوير مضخة غاطسة الطين هو التكيف مع ظروف العمل المعقدة على نحو متزايد ، واستخدام مريحة ، واستخدام أكثر مرونة . لقد ملأت   الغاطسة مضخة الطين هو نوع من مضخة التي يمكن أن تتكيف مع مختلف ظروف العمل ، ويمكن معالجة مياه الصرف الصحي المختلفة في صناعة حماية البيئة . تأجير " ; ق نظرة على تدابير الصيانة من الملحقات مضخة غاطسة .في عملية تشغيل مضخة غاطسة ، تجاوز جزء مهم جدا في العملية برمتها . من أجل السماح لك معرفة المزيد عن المعدات ، وسوف تتعلم كيفية ضبط مضخة المكره التخليص في هذه الفترة . أتمنى أن يساعد أنت .

4 رد   |  حتى 2024-03-27 02:05:59 | 33 تصفح

شركة ياكا التجارية. 2024-03-27 10:04:18 دعم  0 | عارض  0

تحسبا ، انتظرت أخيرًا حبيبي () ، أتمنى لرئيس العمل عملًا مزدهرًا وثروة!

آلات إصلاح الإطارات 2024-03-27 10:25:56 دعم  0 | عارض  0

الجودة جيدة جدًا ، تمامًا مثل وصف البائع ، راضٍ جدًا ، يعجبه حقًا ، يتجاوز التوقعات تمامًا ، سرعة التسليم سريعة جدًا ، العبوة دقيقة للغاية وصارمة ، موقف خدمة شركة الخدمات اللوجستية جيد جدًا ، سرعة التوصيل سريعة جدًا ، وأنا مرتاح جدًا للتسوق لمرة واحدة.

علبة كبل سبائك الألومنيوم 2024-03-27 10:08:37 دعم  0 | عارض  0

الأشياء جيدة حقًا ، لكن () السعر أغلى قليلاً ، لكنه لا يزال يستحق المال.هذه هي المرة الأولى التي أتيت فيها للشراء ، بفضل دليل التسوق الخاص بك.

تجارة الجملة والتجزئة لمواد البناء 2024-03-27 11:18:25 دعم  0 | عارض  0

يدعم كل منهما الآخر! نراكم بريان ليرQJ مضخة غاطسة ، نستعد لتقديم طلب ونأمل أن يتم الشحن في الوقت المحدد.
سجلبعد نشر المحتوى