بروك ليككالياريكيف تبرز الشركات

والتحقق من كل أسبوع

استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .مرة أخرى ، كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة ، ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي ، اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش ، يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع ، رفع الإطار ، مقص ، خط ، اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .بروك ليك،عودة النفط في نهاية العلوي من اسطوانة السائل هو العودة إلى خزان النفط من خلال نوع مضاد للهب عكس صمام الكهرومغناطيسي ، ضغط إضافي صمام الفائض هو تعديلها .رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية ، صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا ، عند إغلاق صمام التوصيل ، تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى درجة حتى موقف مغلقة ، ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .ريدك،متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .دفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات الحماية الكهربائية والهيدروليكية رفع القنوات في الوقت المناسب هو سجل ممتاز ، والتي لا يمكن إلا أن نفهم أداء المعدات في مراحل مختلفة ، ولكن أيضا ليس من السهل أن تكون مختلطة ، يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة ، وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام ، يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .فائدة نموذج يمكن أن تخلق المزيد من الفوائد و ضمان السلامة في جميع الجوانب .بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع ، يجب على الشركات استخدام النطاق ، وتواتر العمل معدل الاستخدام ، تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار ، واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية . تصميم العلامة التجارية ،التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء ، والتحقق من السجلات يجب ملؤها .عندما يغلق باب الطابق ، العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .


بروك ليككالياريكيف تبرز الشركات



عند استخدام المنتجات غير القياسية ، تصميم وحساب يجب القيام به . دورة عمل ،دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول ،بروك ليكبراتو، السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة ، السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm ،بروك ليكنيو لوك، السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني ، لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .المحرك مربع ، والتي تنقسم إلى نوعين ، واحد هو ترتيب خارجي يؤدي نهاية فرعية ؛ الآخر هو تكوين الأجهزة الكهربائية ، وسهلة الاستخدام . نبذة مختصرة : صيانة ثابتة مصعد ينقسم إلى اليابانعند التحميل والتفريغ ،عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .العازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق ، وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة ، يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس ، الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية ، يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة ، وارتفاع تكلفة التصنيع .


4 رد   |  حتى 2023-05-29 02:16:14 | 70 تصفح

خدمة نقل شركة Shougang 2023-05-29 09:21:20 دعم  0 | عارض  0

كلمه واحده! ! القيمة! ! ! موقف الخدمة جيد حقًا ، () التسليم سريع. جودة البضائع جيدة أيضًا. أنا أحب ذلك كثيرا ، شكرا لك.

مبيعات منتجات الأجهزة 2023-05-29 11:29:43 دعم  0 | عارض  0

بروك ليككالياري جد فعالة من حيث التكلفة! الأمر يستحق الشراء مثل الجميع! يستحق العناء!

البناء والتركيب 2023-05-29 09:46:43 دعم  0 | عارض  0

أرغب في تغيير مورد ورؤيتك على الإنترنت ، هل يمكنني تقديم شرح مفصل بروك ليككالياري

قطع غيار ماكينات المزرعة 2023-05-29 11:16:40 دعم  0 | عارض  0

بعد استلام البضاعة ، أشعر أن الجودة () لا تزال جيدة نسبيًا ، بما يتوافق مع وصف البائع ، راضٍ جدًا ، وسرعة التسليم سريعة نسبيًا ، وموقف خدمة الشركة اللوجستية جيد جدًا ، وسرعة التسليم سريع جدا بشكل عام هذا تسوق مرضي جدا شكرا للبائع.
سجلبعد نشر المحتوى