ماتاجالبا العوامل المؤثرة في الاختيار

984HP143755493   ·  2023-05-12 08:05:29   ·   مواد بناء
ماتاجالبا ،متطلبات الجودةحمض التخليل وكيل في عملية التخليل يحتوي على العديد من المواد الحمضية

أنا الصلب الشعاع : غيغابايت * ما هو سمك الجدار أنا الصلب الشعاعسبائك الأنابيب العيوب والحلول :ماتاجالبا،ماتاجالبا ، بما في ذلك حمض الهيدروكلوريك ، سيانيد الصوديوم ، والتي لديها قوية للتآكل والحد من الممتلكات ، وارتفاع درجة الحرارة النقش المواد . ولذلك ، فإن متطلبات مقاومة التآكل من سبيكة أنابيب عالية .كانزاس سيتي،أنا الصلب الشعاع : - ٪ الكروم سبائك الكربون المحتوى ، v صلابة ، صلابة -hrc العيانيةيمكن استخدام أنابيب سبائك التدفئة ( التبريد ) البنود .carburizing : carburizing هو عملية اختراق ذرات الكربون إلى السطح من الصلب . كما أنه يجعل من منخفض الكربون الصلب عالية الكربون الصلب سطح الشغل ، الشغل جزء يمكن الحفاظ على صلابة و ليونة من منخفض الكربون الصلب .


ماتاجالبا العوامل المؤثرة في الاختيار



i-beam ، وتسمى أيضا شعاع الصلب ، هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .أنابيب الصلب مع مجمع عبر البابالصانع . بالإضافة إلى خصائص ممتازة من cronidur الصلب ، سطح صلب تعديل LNS الصلب لديها أيضا خصائص الضغط السطحي التي تم الحصول عليها من خلال المعالجة الحرارية . مرحبا بكم في الاتصال ،نظام مختلط يمر . وفقا لخصائص الدرفلة والمنتجات ، من أجل الاستفادة الكاملة من مزايا كل نظام ، والتغلب على أوجه القصور الخاصة بهم ، ونحن عادة استخدام مزيج من اثنين أو أكثر من النظم . إذا كان المنتج النهائي حفرة ، حفرة أمام استخدام مستقيم الساق عبر تمرير النظام ، وغيرها من تمرير استخدام الساق عبر تمرير النظام ؛ أو الخام المتداول حفرة تعتمد نظام المتداول مباشرة ،ماتاجالبا 40Cr، وأخيرا ~ الانتهاء من الثقوب تعتمد نظام المتداول مباشرة ، ودعم الساق يميل سحب حفرة ، الخ .إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .الخيار : أنابيب سبائك الكروم مارتنزيت والأنابيب سبائك الكروم مع تكوين أكثر من ٪ ، لا الكربون الصلب عالية وعالية الكروم أنابيب سبائك . محلول مائي يحتوي على ٪ سيانيد الصوديوم ٪ ~ ٪ ( نسبة الحجم ) ، حل درجة الحرارة ~ ℃ ، حل الوقت دقيقة .


ماتاجالبا العوامل المؤثرة في الاختيار



ارتفاع في درجة الحرارة الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب . التوصية والتشاور ،بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي ، لحظة من الجمود بين اثنين من المحاور الرئيسية في المقطع العرضي ، وتطبيق مجموعة محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات .نسبة عالية من قوة المعدن .أنا على شكل شعاع صغير طول الحافة ، وارتفاع كبير ، يمكن أن تحمل فقط اتجاه القوة .ماتاجالبا،ب ، على الوجهين لحام القوس الكهربائي المهنية تكنولوجيا المعالجة يمكن أن تكتمل في موقف جيد لحام كهربائي وليس من السهل أن تظهر خطأ التماس ، لحام الانحراف ، لا لحام من خلال أوجه القصور الأخرى ، جودة اللحام من السهل التلاعب بها .براءة اختراع عملية تصنيع الصلب الشعاع الأول : أصبحت صناعة جديدة معيار مقاومة للاهتراء الموادح الصلب الأخدود هو عميق وسميك ، ويمكن أن تحمل قوة في كلا الاتجاهين .

3 رد   |  حتى 2023-05-12 08:05:29 | 97 تصفح

شركة Guido Saint Stone 2023-05-12 10:28:41 دعم  0 | عارض  0

ماتاجالبا التسليم سريع جدًا وفعال للغاية ، لقد تم استلام المنتج ، أعطيك تعليقًا جيدًا.

البحث التكنولوجي وتطوير تكنولوجيا ومنتجات هندسة الشبكات 2023-05-12 08:54:52 دعم  0 | عارض  0

هل يمكن أن تعطيني () المواصفات التفصيلية؟

خدمات أنظمة الكمبيوتر الأخرى 2023-05-12 10:33:05 دعم  0 | عارض  0

ماتاجالبا تم نشره بسرعة كبيرة ، في الوقت المناسب حقًا ، من فضلك أعطني إبهامًا
سجلبعد نشر المحتوى