ديميتروفغراد35kv محول النفططريقة الصهر

ديميتروفغرادتصميم المحولات الجافة،

عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي ، بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي ، أو بين الملف اللولبي ، لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل ، وهذا هو ، عزل الفضاء .لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .ديميتروفغرادما هو مستوى جودة المحولات الجافة مقارنة مع البلدان الأجنبية ؟إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب ، وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء ، مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة ، وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ ، مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة ،ديميتروفغرادخطوة تغيير الزيت من النفط مغمورة محول،ديميتروفغرادمحول توزيع الحديد الأساسية، يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .سوبراي،KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة ، التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة ، التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة ، وعزل الحد .تشغيل تجريبي مع تحميل :من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات ، والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات ، وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول ، مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة ، قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .


ديميتروفغراد35kv محول النفططريقة الصهر



النوع الجاف محول الصانعقيمة الأرض سلك المقاومة في عمل المحولات تقاس بدقة مرة كل سنتين .أولا فك البراغي تشديد ، شفة ختم الحل ، ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة ، يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي . تنازلات ،قبل تطبيق نموذج حاوية ، يجب أن تكون السيارة مع البنزين ، الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) ، بالإضافة إلى النفط وصمة عار ، ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة ، ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات ، تنظيف عينة حاوية وضعت في ℃ تجفيف مربع ، والتجفيف ، بعد التبريد ، وغطاء زجاجة مغلقة ، لا يمكن فتحها قبل التطبيق .عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة ، مجرد تصفية النفط عينة ، يجب أن تكون كافية بعد الوقوف ، يمكنك استخدام النفط عينة .طبقة عازلة رمح إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال ، وما إلى ذلك إذا كان معلق جرس نوع التفتيش ، تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .


ديميتروفغراد35kv محول النفططريقة الصهر



ختم تسرب النفط استعلم عن ،تطبيق النفط مغمورة محولعزل الضرر من خلال مرساة الترباس من تحامل على جوهر الحديد يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين السيليكون الصلب ورقة الأساسية مرساة الترباس .نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما ، مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .ديميتروفغراد،محول الحديد الأساسية في kva هندسة الطاقة - اللدونة هو اختيار بين تحامل قطعة لفائف الكهرومغناطيسية ، لفائف الكهرومغناطيسية في حالة مستقرة لقط للحد من الضوضاء .تسرب النفط في حلقة شفةالمسمار الأساسية تخفيف

5 رد   |  حتى 2023-05-08 03:32:27 | 115 تصفح

شركة Yuezhong لاستشارات معلومات الأعمال 2023-05-08 11:47:29 دعم  0 | عارض  0

اشتريت الكثير منكم ديميتروفغراد35kv محول النفط وأنا راضٍ جدًا ، بائع جيد جدًا ، سأعود كثيرًا.

شركة Yongqing Environmental Protection Machinery Co.، Ltd. 2023-05-08 10:45:23 دعم  0 | عارض  0

اشتريت الكثير منكم ديميتروفغراد35kv محول النفط وأنا راضٍ جدًا ، بائع جيد جدًا ، سأعود كثيرًا.

شتلات تخضير المناطق الحضرية 2023-05-08 10:56:36 دعم  0 | عارض  0

بعد استلام البضاعة ، أشعر أن الجودة () لا تزال جيدة نسبيًا ، بما يتوافق مع وصف البائع ، راضٍ جدًا ، وسرعة التسليم سريعة نسبيًا ، وموقف خدمة الشركة اللوجستية جيد جدًا ، وسرعة التسليم سريع جدا بشكل عام هذا تسوق مرضي جدا شكرا للبائع.

V الحزام 2023-05-08 12:44:11 دعم  0 | عارض  0

الأشياء جيدة حقًا ، لكن () السعر أغلى قليلاً ، لكنه لا يزال يستحق المال.هذه هي المرة الأولى التي أتيت فيها للشراء ، بفضل دليل التسوق الخاص بك.

965HP113924865 2023-05-08 11:46:10 دعم  0 | عارض  0

هذا المتجر جيد حقًا ، بجودة جيدة وسعر منخفض ، المالك كريم جدًا ، وخدمة العملاء صبور أيضًا. لا أفهم هذا ديميتروفغراد35kv محول النفط. يشرحون لي بصبر. إنه حقًا ضمير الصناعة. أود أن أوصي أصدقائي بهذا المتجر وأسمح لهم جميعًا بالحضور إلى هذا المتجر لشراء الملابس!
سجلبعد نشر المحتوى