بورتيريلوستركيب الثلاجةتصنيف

632HP195506591   ·  2023-04-29 02:15:33   ·   طاقة

التهوية المنتجات الطبية يمكن أن تنبعث منها الروائح بعد تخزينها في التخزين البارد ، والتي يمكن أن تؤثر أيضا على المنتجات الأخرى عندما يتم تخزينها في كمية معينة . ولذلك ، يجب علينا استخدام التهوية العادية في عملية الاستخدام اليومي ، حتى نتمكن من فعالية تخزين الوقت من المنتجات ، إذا كان مشروع التخزين البارد الطبية باستخدام أنابيب التبريد ، ثم بعد استخدام الوقت ، قد يكون هناك صقيع الصورة ، إذا لم يكن في الوقت المناسب ذوبان الجليد ، وسوف تؤثر أيضا على النتائج ،بورتيريلوسكم تكلفة تركيب وبناء التخزين البارد، لذلك نأمل أن نعلق أهمية كبيرة على إزالة الجليد .اثنين من الجانب لون ألواح الصلب من مادة البولي يوريثين المواد العازلة للحرارة تستخدم عادة في تجميع نوع التخزين البارد . بالطبع ، ما هو أكثر أهمية هو اختيار نظام التبريد ، على سبيل المثال ، في الوقت الحاضر نظام التبريد المبردات الفلور لا يزال التيار الرئيسي ، مثل الطاقة ، وما إلى ذلك ، تحتاج إلى تركيب التخزين البارد بيانات الحساب ثم جعل خيار جيد .بورتيريلوس،تخزين درجة الحرارة ، درجة الحرارة الفرق وغيرها من المعالم الرئيسية معدات التخزين بالجملة ، والتي ينبغي أن تستند إلى حالة محددة من التجميد ، لا يمكن تغيير المعالم الرئيسية . تركيب جميع أنواع التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية المؤهلات الرسمية ، مرحبا بكم في الهاتف الاستفسارات ، والدعوة إلى التعاون ! المصنع الأصلي قد تم وفقا لمتطلبات العملاء ، من الضروري فهم معايير الأداء من التجميد ثم فتح لوحة عرض مجموعة من المعايير الرئيسية .مجموعتين من موصلات بين مخازن التبريد يجب أن تكون مثبتة بإحكام مجموعتين من موصلات يجب أن تكون ثابتة على الجانب الخارجي العلوي والسفلي من الشقوق في مخازن التبريد ، بحيث يمكن بسهولة استخدام الخرسانة في المستقبل لتغطية موصل .تیلات کارمل،الكمبيوتر هو اختيار ثلاثي الأبعاد التخزين البارد التلقائي ، والتي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ ، مما يجعل التبريد المبردات الناقل ، ثم يتم إدخالها في مربع أو بناء معدات التبريد تبريد الهواء في مبادل حراري . هذا النوع من التبريد لديها مزايا انخفاض معدل التبريد ، نظام البرمجيات المعقدة ، لذلك فقط عدد قليل من الأماكن ، مثل صنع الثلج في محلول ملحي و التخزين البارد مع درجة حرارة ثابتة .قادرة على تحمل قسوة المناخ المحلي و التغيير . بغض النظر عن ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة أو المناخ البارد ، نظام العزل الحراري الخارجي لا يمكن أن تنتج ضرر لا رجعة فيه أو تشوه ، والتغيرات الحادة في درجة حرارة سطح الجدار الخارجي ، على سبيل المثال ، بعد التعرض لفترات طويلة من الوقت بعد سقوط مفاجئ دش ، أو التعرض خط الظل لا ضرر على سطح التخزين البارد .


بورتيريلوستركيب الثلاجةتصنيف



إذا كانت المضخة تعمل بشكل صحيح ، والعفن التبديل فعالة . إذا كان أي شيء غير عادي يجب أن تعالج في الوقت المناسب ، وإصلاح وصيانة ضاغط التبريد في التخزين البارد : في ظل الظروف العادية ، بعد تشغيل معدات التخزين البارد ، ينبغي استبدال الثانوية زيت التبريد والتجفيف فلتر . تغيير الوضع بعد ستة أشهر . اعتمادا على الظروف .بعد التبريد مستقرة ، كل جزء من نظام التبريد ، ضغط العادم ، شفط الضغط ، درجة حرارة العادم يتم الكشف عنها .بعد إضافة مثبطات اللهب ، البولي يوريثين مع أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب الأداء هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق و إطفاء الذاتي ، إذا كان حريق كبير ،بورتيريلوستركيب ثلاجة صغيرة، على عكس تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك ، ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق ، لا سيما من خلال نظام الوقاية من الحرائق العلاج ، جزءا لا يتجزأ من ختم المنتج غير قابلة للاحتراق . اقتباسات ، ، والحفاظ على الغذاء التخزين البارد في غرفة التبريد خارج الباب لتسهيل العملية ، ينبغي أن يكون هناك قطع ضاغط التبريد إمدادات الطاقة الرئيسية التبديل التبديل يجب أن تكون قادرة على وقف قطع ضاغط التبريد في العملية ، وينبغي أن تكون مجموعة متماسكة مارك . إذا كانت الشاشة الميكانيكية هي مرتبة في الغرفة الرئيسية ، زر التبديل يجب أن تضاف إلى جانب كل ضاغط التبريد .نظام التبريد : نظام التبريد هو جزء أساسي من تصميم التخزين البارد ، الذي يحدد الاقتصاد ، وحماية البيئة ، والأداء وغيرها من الجوانب الرئيسية من التخزين البارد . ، والحفاظ على الغذاء التخزين البارد في غرفة التبريد خارج الباب لتسهيل العملية ، ينبغي أن يكون هناك قطع ضاغط التبريد إمدادات الطاقة الرئيسية التبديل ، التبديل يجب أن تكون قادرة على وقف قطع ضاغط التبريد في العملية ، وينبغي أن تكون مجموعة متماسكة مارك . إذا كانت الشاشة الميكانيكية هي مرتبة في الغرفة الرئيسية ، زر التبديل يجب أن تضاف إلى جانب كل ضاغط التبريد .


بورتيريلوستركيب الثلاجةتصنيف



الميزات : سريع التجميد التجميد السريع التكنولوجيا المتقدمة باستخدام طريقة خالية من الصقيع ، مع اسم العلامة التجارية ضاغط التبريد والاكسسوارات ، واستخدام التلقائي الصقيع ، طريقة الحواسيب الصغيرة فقط . نظام التبريد يعتمد الأخضر المبردات ، الذي ينتمي إلى تكنولوجيا التبريد المتقدمة الدولية في القرن الحادي والعشرين . ضمان الائتمان ،من المهم جدا أن تختار تصميم العزل الحراري لوحة وفقا التبريد ، ومعدات التبريد ، والنقل ، التراص الشرط . في الوقت الحاضر ، فإن الغالبية العظمى من مخازن التبريد استخدام البولي يوريثين العزل الحراري لوحة .بعد التطبيق / الكمبيوتر العميل تسجيل الدخول ، يمكن عرض حالة التشغيل من أجهزة تكييف الهواء في الوقت الحقيقي . عندما تحدث أخطاء مثل عودة الهواء ، الهواء العرض يتجاوز الحد ، وما إلى ذلك ، يمكن أن تتلقى معلومات الإنذار بشكل متزامن ، والاستجابة السريعة للقضاء على الفشل .يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي حول الخزان درجة حرارة التربة يجب أن تكون منخفضة ، وهناك طبقات تحت الثلاجة ، والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة ، والحفاظ على جفاف مهم جدا في الثلاجة . وبالإضافة إلى ذلك ، قبل بناء التخزين البارد ، ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد ، إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه ، ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه ، وبناء برج التبريد يتقدمون .بورتيريلوس،إنشاء شبكة الكمبيوتر الكمال ، وجعل سلسلة التوريد التبريد والتوزيع العلمي ، وتحقيق الأمن الغذائي التتبع . في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة واليابان ، كل شيء في سلسلة الإمدادات الغذائية لديها مسؤولية قانونية بأثر رجعي .الانتباه إلى توفير الطاقة نظام الإضاءة : الإضاءة في التخزين البارد يجب أن تكون آمنة ، علمية ومعقولة ، من وجهة نظر توفير الطاقة وحماية البيئة ، على أساس مساحة التخزين البارد ، وارتفاع درجة حرارة التخزين وغيرها من الاعتبارات الشاملة . الإضاءة في الثلاجة تتركز في منطقة العمل .الميزات : سريع التجميد التجميد السريع التكنولوجيا المتقدمة باستخدام طريقة خالية من الصقيع ، مع اسم العلامة التجارية ضاغط التبريد والاكسسوارات ، واستخدام التلقائي الصقيع ، طريقة الحواسيب الصغيرة فقط . نظام التبريد يعتمد الأخضر المبردات ، الذي ينتمي إلى تكنولوجيا التبريد المتقدمة الدولية في القرن الحادي والعشرين .

2 رد   |  حتى 2023-04-29 02:15:33 | 123 تصفح

شركة Hui Cai Technology Co.، Ltd. 2023-04-29 09:21:26 دعم  0 | عارض  0

لذا امنح الثناء! تلقيت للتو البضاعة ، جيدة جدا ، () قيمة كبيرة مقابل المال! ! تعال في المستقبل!

شراء وبيع وتخزين المنتجات الزراعية والجانبية 2023-04-29 09:22:50 دعم  0 | عارض  0

بائع جيد ، حتى مبتدئ ، لا يفهم الكثير من بورتيريلوستركيب الثلاجة. لحسن الحظ ، لدى البائع إرشادات صبور على الطرف الآخر من الكمبيوتر ، ولدي شعور بالإنجاز ، وأخيراً اكتشفت المشكلة الذي لم أفهمه. ^ - ^ مزيد من المعلومات في المستقبل!
سجلبعد نشر المحتوى