أكثر

هام ›مواصفات النفط مغمورة المحولاتله تأثير قيادة جيد

موصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية ، لفائف الكهرومغناطيسية ، وسط مجموعة منفذ الأنابيب ، لفائف الكهرومغناطيسية ، الحث الكهرومغناطيسي الضوضاء التذبذب من المرجح أن تكون مرتبطة مع بناء فيلا هيكل انتقال ، والحد من الضوضاء حل الأساسية يجب أن تتغير إلى أسلاك النحاس الصدد .هام ›، تدفق كبير ، مقاومة مميزة صغيرة المقابلة إلى ارتفاع الجهد المتردد الاتصال ، وانخفاض تدفق الكهرباء و مقاومة مميزة كبيرة من المكونات ، عند الملف الأصلي من خلال تسجيل التيار المتردد الدوائر ، محول الحديد الأساسية ( أو الأساسية ) سوف يسبب تدفق التيار المتردد الاتصال ، حتى أن الملف الرئيسي الحث المغناطيسي الناتج الجهد ( أو تدفق الكهرباء ) .محول الكهرباء مصنعينهده شارون، قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق ، واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .العزل والحرارة التفريغ مختلفة ، المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي ، بطبيعة الحال ، تبريد الهواء قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي ، النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .


هام ›مواصفات النفط مغمورة المحولاتله تأثير قيادة جيد



حرارة أنبوب التصريف من حرارة الأنابيب المبرد هو عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب غير الملحومة مع التماس بعد تسطيح بواسطة اللكم يموت في الانحناء جزء من الحرارة أنبوب التصريف و لحام كهربائي جزء من الحرارة أنبوب التصريف في كثير من الأحيان يسبب تسرب النفط .أكثر من درجة الحرارة التنبيه ، رحلة : وفقا جزءا لا يتجزأ من المؤسسة العامة للاتصالات نظام منفصل في أسفل لف الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاوم لفائف أو الأساسية لجمع البيانات درجة الحرارة إشارة . عندما لف المحولات درجة الحرارة ترتفع مرة أخرى ، إذا كانت درجة الحرارة ℃ ، نظام البرمجيات النواتج أكثر من درجة الحرارة نظام إنذار . إذا كانت درجة الحرارة ترتفع إلى ℃ مرة أخرى ، والمحولات لا يمكن تشغيل مرة أخرى ، يجب نقل البيانات إلى درجة الحرارة الزائد رحلة صيانة الدارة الثانوية إشارة ، يجب أن تكون سريعة رحلة المحولات .التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة . بنود التفتيش ،بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد ، لأن تركيب الوجه ، حنفية لا يمكن الضغط بقوة ،هام ›النفط مغمورة محول تفكيك الصورة، لا أثر الختم ، لا يزال تسرب النفط .المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدامحول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛


هام ›مواصفات النفط مغمورة المحولاتله تأثير قيادة جيد



محول من النوع الجاف مجموعة الاتصال هو أكثر من ذلك ، واختيار هيكل اتصال مختلفة . ثم ، ما هو نوع من المحولات الجافة مجموعة ؟ كيفية تطوير الاتصال ؟ أو مع محول من النوع الجاف مصنعين شبكة التنمية الأساسية . نوعية ممتازة ،العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف ، في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة ، إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا ، ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟محول مصنعين عموما استخدام IP الضميمة الواقية ، يمكن تجنب أكثر من ملم في القطر من الأشياء القذرة الصلبة ، الفئران ، الثعابين ، القطط ، الطيور وغيرها من الحيوانات في الداخل ، مما أدى إلى فشل الدائرة القصيرة ، انقطاع التيار الكهربائي ، وغيرها من الأخطاء الشائعة ، من أجل تنشيط جزء من إنتاج آمنة الحاجز الطبيعي . ومع ذلك IP شل يمكن أن تقلل من قدرة التبريد من المحولات ، وإيلاء الاهتمام إلى الحد من حجم التشغيل عند استخدامها .وبصفة عامة ، فإن العلاج في حالات الطوارئ من النفط مغمورة محول الإشعال هو أساسا قطع النفط مغمورة محول ، قطع التبديل إمدادات الطاقة من كل جانب ، وسرعة الاستثمار في النفط مغمورة محول احتياطي من البداية نظام امدادات الطاقة . إنهاء تشغيل معدات التبريد . مفتاح النفط مغمورة محول الإشعال . عندما l-oil مغمورة محول النفط مغمورة محول في محطة توليد الكهرباء هو إشعال مجموعة المولدات يجب إزالتها أولا .هام ›،تسرب النفط في حلقة شفةطبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة ، مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة ، الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة ، مما تسبب في الحرارة ، وارتفاع درجة الحرارة ، والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة ، إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة ، البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات ، ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .

0 رد   |  حتى 2023-04-26 23:30:52 | 75 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى