جوتي كالباسعر التخزين الباردخطة التخصيص

632HP195506591   ·  2023-04-26 05:49:04   ·   طاقة

الوجبات المجمدة التخزين البارد من مواد الطبخ والمواد الغذائية التي تحتوي على الدهون والبروتين والنشا . وجود هذه العناصر الغذائية يمكن أن تجعل العفن والبكتيريا تتكاثر وتنمو بأعداد كبيرة . من أجل القيام بعمل جيد في إدارة النظافة الباردة ، وضمان جودة المواد الغذائية والطبخ التخزين البارد ، من الضروري إجراء التطهير العادية الباردة .التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى كيفية الحفاظ على تمديد خدمة الحياة ، والحد من استخدام عملية الفشل ،تكييف الهواء مخزن يستخدم أساسا لتخزين وتجهيز الفواكه وهنا نقدم التخزين البارد ضاغط الصيانة .جوتي كالبا، فإنه يمكن الحفاظ على درجة حرارة منخفضة من الفواكه في التخزين البارد ، مما يجعل تخزين الوقت أطول . اليوم نأتي إلى فهم كيفية تخزين الفواكه في التخزين البارد على بعض الاحتياطات : الفاكهة قبل التخزين التعقيم : الفاكهة في التخزين البارد قبل التخزين البارد الفاكهة الطازجة يجب أن تخضع لعملية التطهير ، التطهير هو استخدام الكبريت ، في ظل الظروف العادية ، كيلوغرام من الكبريت يمكن أن تستخدم لتعقيم مكعب ، ثم استخدام نشارة الخشب مضاءة مغلقة الأبواب والنوافذ في يومين لا تفتح الأبواب والنوافذ . في كل مرة كمية تخزين الفاكهة لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا ، تجد القذرة أو انخفاض مستوى الزيت يجب حلها في الوقت المناسب ،تدابير الطوارئ الطبية التخزين البارد يعمل في عملية الاستخدام ، قد تواجه أيضا انقطاع التيار الكهربائي أو انقطاع التيار الكهربائي الفشل ، فإن معظم المشاريع الطبية التخزين البارد في الواقع سوف تكون مجهزة معدات الطوارئ ، مرة واحدة في درجة الحرارة أو الرطوبة نظام الرصد الآلي ظواهر شاذة ثم في هذا الوقت يجب أن تكون مغلقة في الوقت المناسب باب الثلاجة ، من أجل تجنب المزيد من الهواء البارد تظهر مكشوفة مما يجعل تخزين جودة المنتج من المشاكل ذات الصلة . إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد هو أكثر من اللازم ، نظام التبريد يمكن أن تبدأ أيضا ، وعندما تعود درجة الحرارة إلى وضعها الطبيعي ، نظام التبريد يمكن أن تغلق تلقائيا .من المهم جدا أن تختار تصميم العزل الحراري لوحة وفقا التبريد ،جوتي كالبانقل الأدوية المبردة، ومعدات التبريد ، والنقل ، التراص الشرط . في الوقت الحاضر ، فإن الغالبية العظمى من مخازن التبريد استخدام البولي يوريثين العزل الحراري لوحة .البولي يوريثين لوحة العزل الحراري المستخدمة في بناء التخزين البارد يحتاج إلى أن تكون متكاملة ومستمرة ،جوتي كالباالفاكهة الطازجة التخزين البارد ضبط درجة مناسبة، أي المفاصل بين البولي يوريثين لوحة العزل الحراري ، لوحة أعلى ، الأرض لا يمكن أن يكون في الشرق من البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن يكون في شكل قوس دائري الزاوية للانتقال ، وبالتالي تلبية الاحتياجات الصحية .


جوتي كالباسعر التخزين الباردخطة التخصيص



جميع أنواع الأسلاك يجب أن تكون مرتبة . مفاتيح ومفاتيح حساسة وموثوق بها ودقيقة . الأسلاك يجب أن تكون محمية من قبل السلطة الخاصة موصل ، مربع ، كل فرع .الكهروحرارية ذوبان الجليد ،جوتي كالباالخضروات الطازجة التخزين البارد، الكهروحرارية عنصر يستخدم لتنظيم الهواء مخزن إذابة الجليد . نظام إدارة تخزين الغاز هو بسيط ، عملية مريحة ، من السهل تحقيق التشغيل الآلي ، ولكن الكثير من استهلاك الطاقة .بعد الانتهاء من تركيب الثلاجة في الزاوية ، يمكنك تثبيت أسفل الثلاجة في اتجاه الزاوية . اعتماد تشانغ التخزين البارد مثل تركيب مخزن العزل الحراري لوحة التركيب تركيب المهنية التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية والتكنولوجيا المتقدمة ، واختبار صارمة ، أكثر بأسعار معقولة ، وأكثر تفضيلية في التقدم ، مرحبا بكم في التشاور ، وإيلاء الاهتمام إلى الاتساق المستمر . نتائج الاختبار ،الجمع بين باب الثلاجة ليست مغلقة بإحكام ، يرجى ضبط المفصلي على باب الثلاجة و المسافة بين قفل الباب ، مخزن الجسم .التدابير التقنية لضمان تركيب التخزين البارد : عند إنتاج ورشة عمل ، وفقا صارمة مع قواعد التشغيل ISO ، تحقق من الفحص الذاتي والتفتيش ، وضمان معدل المؤهلين من المصنع ، والمنتجات غير المشروط لا يسمح لهم بمغادرة المصنع .البولي يوريثين العزل الحراري لوحة جيدة نسبيا في الأداء البدني ، يمكن أن تلبي مختلف احتياجات الاستخدام . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس هو أيضا أكثر صرامة في اختيار المواد ، والبحث والتطوير ، والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس أيضا أصبح الجدار الخارجي المواد الرئيسية .


جوتي كالباسعر التخزين الباردخطة التخصيص



متطلبات معدات التبريد في التجميد السريع التخزين : ختم صارمة من التجميد السريع التخزين يختلف عن العام التجميد السريع التخزين . أولا ، جميع خطوط الأنابيب يجب أن يكون الجدار الأنابيب الأكمام ، الصقيع المياه خط العودة يجب أن يكون على شكل يو الانحناء ختم المياه ، والصقيع خارج الخزان الرئيسي خط العودة يجب أن تضاف مع الهواء الملحق لمنع الهواء في الخزان من الضغط السلبي على ضخ خارج الخزان . وبالإضافة إلى ذلك ، ويرجع ذلك إلى حسن الأداء الختم ، تقلب مجموعة من درجة حرارة التخزين لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا ، والتي يمكن أن تمنع الإفراط في الضغط السلبي الإيجابي من التلف إلى الخزان . مريحة وفعالة ،ترتيب عدد من المنتجات المخزنة في مشروع التخزين البارد يجب أن تنفذ إدارة اللون ، يمكن تجنب الخطأ في الشراء ، في عملية النقل يجب أن تتبع بدقة تعليمات الاستخدام .التبريد إلى أسفل .مساحة كبيرة من التجميد السريع : نفس الحجم من التجميد السريع ، تصميم معقول من تخزين البضائع من غير المعقول أكثر . كيفية تصميم ثابت الحجم التجميد السريع هو دائما مسألة هامة بالنسبة لنا المصممين . في تصميم مخطط Lukang الطبية التجميد السريع مستودع ونحن تصميم معقول ، بحيث يمكن فقط تخزين حالة من المنتجات في الأصل هو التوسع في حالة ، وزيادة الكثير من الفضاء .جوتي كالبا،الجمع بين التخزين البارد لا يبرد أو تأثير التبريد الفقراء . المكثف من الثلاجة القذرة . إذا كان الصقيع هو سميكة جدا على المبخر في الخزان . إذا كان التبريد هو تسرب ( استخدام الماء والصابون على خط أنابيب مشترك ، فقاعة تشكيل يشير إلى تسرب المبردات ) . و يرجى الجمع بين مهندس التبريد لتجديد ومعالجة تسرب المبردات . إذا كان الجمع بين باب الثلاجة مختومة بشكل جيد واستبعادها . ما إذا كان الجمع بين الثلاجة يعمل أم لا . إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك إعدادات المعلمة من الثلاجة بشكل صحيح وإعادة تثبيت باب الثلاجة . إذا كانت الثلاجة لا تعمل واستبدالها . إذا كان هناك ما يكفي من الفضاء بين البنود مكدسة في المستودع .العام التجميد السريع مخزن مبرد من قبل آلة التبريد ، وانخفاض درجة حرارة التبريد تغويز يستخدم المبرد ، بحيث يتبخر تحت ضغط منخفض و حالة ميكانيكية ، يمتص الحرارة في مخزن ، وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .التخزين البارد تصميم الخطوة الأولى : التخزين البارد التخزين البارد حجم حجم واضح من التخزين البارد على أساس طويل الأجل لتخزين عدد كبير من المنتجات الزراعية . هذه القدرة على أساس تخزين البضائع في التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة في حجم الحيازة ، ثم خط الممر ، مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد ، ثم تحديد نسبة الطول إلى العرض من التخزين البارد . تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ أيضا في الاعتبار ما يلزم من أعمال البناء والمعدات ، مثل مركز العمل ، أداة خاصة مستودع المناولة منصة .

5 رد   |  حتى 2023-04-26 05:49:04 | 59 تصفح

شركة بينر التجارية 2023-04-26 07:22:09 دعم  0 | عارض  0

ها ها. جوتي كالباسعر التخزين البارد إنه هنا قريبًا ، إنه ليس سيئًا ، في المرة القادمة التي تأتي فيها ، يمكنك طلب الخصم ^ _ ^

باستثناء الاستشارات المستقبلية 2023-04-26 07:01:49 دعم  0 | عارض  0

هذا المتجر جيد حقًا ، بجودة جيدة وسعر منخفض ، المالك كريم جدًا ، وخدمة العملاء صبور أيضًا. لا أفهم هذا جوتي كالباسعر التخزين البارد. يشرحون لي بصبر. إنه حقًا ضمير الصناعة. أود أن أوصي أصدقائي بهذا المتجر وأسمح لهم جميعًا بالحضور إلى هذا المتجر لشراء الملابس!

علبة كبل الايبوكسي المركب 2023-04-26 13:46:51 دعم  0 | عارض  0

اشتريت للتو () ، جودة الصنعة أسوأ. انظر إلى الوراء وقدم للأصدقاء

معدات تنقية المياه وملحقاتها 2023-04-26 07:32:30 دعم  0 | عارض  0

ها ها. جوتي كالباسعر التخزين البارد إنه هنا قريبًا ، إنه ليس سيئًا ، في المرة القادمة التي تأتي فيها ، يمكنك طلب الخصم ^ _ ^

بحث وتطوير تكنولوجيا المواد الجديدة 2023-04-26 08:02:56 دعم  0 | عارض  0

تعاون سعيد ، امنح شركتك الدعم وأتمنى عملًا مزدهرًا.
سجلبعد نشر المحتوى