بيكالفاكهة التخزين الباردتكنولوجيا التخزين

632HP195506591   ·  2023-04-25 11:49:04   ·   طاقة

من المهم جدا أن تختار تصميم العزل الحراري لوحة وفقا التبريد ، ومعدات التبريد ، والنقل ، التراص الشرط . في الوقت الحاضر ، فإن الغالبية العظمى من مخازن التبريد استخدام البولي يوريثين العزل الحراري لوحة .لا يزال ، الترطيب بنسبة ٪ في درجات .بيك،عندما يكون الموقف من المكثف هو أعلى من الضاغط ، ماسورة العادم يجب أن تكون مائلة نحو المكثف و السائل عصابة تضاف إلى منفذ العادم من الضاغط . منع الغاز من التبريد وتسييل العودة إلى ارتفاع ضغط منفذ العادم بعد اغلاق الجهاز ، مما تسبب في ضغط السائل عند تشغيل الجهاز مرة أخرى .العيب من متعدد الطبقات التخزين البارد : عمودي نقل كمية كبيرة من التخزين ، وإدارة العمليات ليست مريحة مثل طبقة واحدة التخزين البارد . الكلمة درجة وضعت من قبل قدرة تحمل الكلمة ، وحجم نسبة كل غرفة باردة منخفضة . عند بناء متعدد الطبقات التخزين البارد على الأرض مع ضعف القدرة على التحمل ، مؤسسة البناء معقدة . تكلفة كبيرة . عندما يتم استخدام مكونات الجاهزة ، أكبر معدات البناء اللازمة ، فترة البناء أطول .كوبوشبيورج،يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي حول الخزان ، درجة حرارة التربة يجب أن تكون منخفضة ، وهناك طبقات تحت الثلاجة ، والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة ،بيكسعر التخزين البارد، والحفاظ على جفاف مهم جدا في الثلاجة . وبالإضافة إلى ذلك ، قبل بناء التخزين البارد ، إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه ، ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه ، وبناء برج التبريد يتقدمون .جميع أنواع الأسلاك يجب أن تكون مرتبة . مفاتيح ومفاتيح حساسة وموثوق بها ودقيقة . الأسلاك يجب أن تكون محمية من قبل السلطة الخاصة موصل ، مربع ، كل فرع .متعدد الطبقات التخزين البارد نقطة : صغيرة ، يمكن أن ينقذ الأرض ؛ في حالة من نفس سعة التخزين ، مساحة السطح من الضميمة الخارجية هيكل أصغر من طبقة واحدة التخزين البارد ، وبالتالي فإن استهلاك الباردة يمكن أن تنخفض ، واستهلاك المواد الغذائية الجافة يمكن أن تنخفض . فائدة نموذج يمكن أن تكون معقولة في مواقع متعددة الطبقات ، على سبيل المثال ، يمكن استخدام غرفة التبريد والتبريد غرفة ، غرفة صنع الثلج في الطابق العلوي من جناح ، الخ .


بيكالفاكهة التخزين الباردتكنولوجيا التخزين



التخزين البارد ينبغي أن تستخدم للحفاظ على الأرض نظيفة قدر الإمكان ، المهنية تركيب التخزين البارد ،إذا كان هناك شوائب في الهواء نظام التخزين ، وسوف تؤثر على أداء الختم من شفط العادم صمام مقعد ، على محمل الجد إلى قدرة التبريد من الهواء نظام التخزين .ملاحظة عند استخدام التخزين البارد في المشروع ، يجب أن تكون صارمة في ضمان سرعة تخزين بارد في درجة الحرارة ، ثم فتح الوقت يجب أن تكون صارمة في غضون دقيقة ، إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد في اليسار واليمين ثم فتح الوقت لا يمكن أن تكون عالية جدا ، بدقة في غضون دقائق . ميزة الجودة ، يجب على المستخدمين في كثير من الأحيان ختم الفجوة في التخزين البارد ، العثور على أجزاء التالفة ، تحتاج إلى إخطار في الوقت المناسب للحفاظ على التخزين البارد .متطلبات معدات التبريد في التجميد السريع التخزين : ختم صارمة من التجميد السريع التخزين يختلف عن العام التجميد السريع التخزين . أولا ، جميع خطوط الأنابيب يجب أن يكون الجدار الأنابيب الأكمام ، الصقيع المياه خط العودة يجب أن يكون على شكل يو الانحناء ختم المياه ، والصقيع خارج الخزان الرئيسي خط العودة يجب أن تضاف مع الهواء الملحق لمنع الهواء في الخزان من الضغط السلبي على ضخ خارج الخزان . وبالإضافة إلى ذلك ، ويرجع ذلك إلى حسن الأداء الختم ، تقلب مجموعة من درجة حرارة التخزين لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا ، والتي يمكن أن تمنع الإفراط في الضغط السلبي الإيجابي من التلف إلى الخزان .هناك المزيد من الهواء أو النفط المبردة في المبخر ، نقل الحرارة تأثير انخفاض : السطح الداخلي من المبخر أنبوب نقل الحرارة مع المزيد من النفط المبردة ، معامل انتقال الحرارة سوف تنخفض ، وبالمثل ، إذا كان هناك المزيد من الهواء في أنبوب نقل الحرارة ، نقل الحرارة من منطقة المبخر سوف يقلل من كفاءة نقل الحرارة سوف تنخفض بشكل ملحوظ ، وانخفاض درجة الحرارة سرعة التخزين سوف يتباطأ .


بيكالفاكهة التخزين الباردتكنولوجيا التخزين



لأن رغوة البولي يوريثان جامدة في وقت واحد بمثابة المواد الإنشائية ، جزءا لا يتجزأ من هيكل لديها مزايا خفيفة الوزن ، وارتفاع الحمولة . أرق البولي يوريثين ساندويتش لوحة يمكن أن تلبي متطلبات الحد من استهلاك الطاقة في المباني ، مما يسمح أرق لوحة في البناء ، وتوفير مساحة البناء . مجموعة المنتجات ، أعلى لوحة الصلب الشعاع يجب أن تكون ثابتة مع سحب المسامير عند كل مستودع لوحة مثبتة . إذا كان هذا هو نوع من رفع نقطة ، يجب أن ندرك أن تركيب و بناء على تعليق تخطيط قبل تركيب وبناء أعلى مستودع لوحة . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن اثنين من النقاط على طول عرض كل مستودع لوحة .غرفة التبريد مع الجهد العالي مجلس الوزراء مجلس الوزراء توزيع الطاقة يجب أن تكون مجهزة مع أدوات خاصة لحماية عالية الجهد التشغيل .إذا كانت المضخة تعمل بشكل صحيح ، والعفن التبديل فعالة . إذا كان أي شيء غير عادي يجب أن تعالج في الوقت المناسب ، وإصلاح وصيانة ضاغط التبريد في التخزين البارد : في ظل الظروف العادية ، بعد تشغيل معدات التخزين البارد ، ينبغي استبدال الثانوية زيت التبريد والتجفيف فلتر . تغيير الوضع بعد ستة أشهر . اعتمادا على الظروف .بيكخصائص التخزين البارد المجلس : العزل الحراري جيدة ، خفيفة الوزن ، ومقاومة التآكل ومكافحة الشيخوخة ، والمظهر الجميل .التخزين البارد يحتاج إلى إصلاح وصيانة في كثير من الأحيان حتى أن معدل الفشل من وحدات التبريد ،بيكتركيب 100 طن من الخضروات الطازجة التخزين البارد،بيكالكثير من المال لتثبيت الثلاجة، التخزين البارد لتحقيق تأثير التبريد جيدة . . . . . . .كما المبردات ، فإنه يمكن أن يتبخر في انخفاض الضغط و الظروف الميكانيكية ، واستيعاب الحرارة في التخزين ، وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .

4 رد   |  حتى 2023-04-25 11:49:04 | 85 تصفح

شارك kansen car.، ltd. 2023-04-25 14:09:47 دعم  0 | عارض  0

خدمتك جيدة جدًا ، () رخيصة جدًا أيضًا! سآتي كثيرا في المستقبل!

شركة Xiong'an Jiukeng التجارية 2023-04-25 12:30:53 دعم  0 | عارض  0

بيكالفاكهة التخزين البارد نعم ، أعطيك تعليقًا جيدًا

شركة Haike Sports Culture Communication Communication 2023-04-25 14:13:54 دعم  0 | عارض  0

عندما بيكالفاكهة التخزين البارد تقدم نقاط خصم للأنشطة ، اتصل بي عندما تكون هناك خصومات

انشاء الانفاق 2023-04-25 13:41:26 دعم  0 | عارض  0

قم بعمل إعلان لك ، أيها الأصدقاء: هذا المنتج بيكالفاكهة التخزين البارد ذو قيمة كبيرة.
سجلبعد نشر المحتوى