بروفاديامضخة مياه الأنابيبتقلب حالة التشغيل

   مضخة غاطسة مضخة غاطسة الطين عموما عمق لا يتجاوز متر ، عملية موثوق بها . لماذا لا تتجاوز متر ؟ هذه هي التكنولوجيا الرئيسية مضخة غاطسة الطين ، لأن ختم التكنولوجيا في الصين حاليا أكثر من متر ، ليس لأن هناك مشكلة مع مضخة الطين ، ولكن لأن   اختيار نوع مضخة الطين غير مناسب . في الممارسة العملية ، عندما ظروف التحميل لا تتطابق مع نوع من مضخة الطين ، على سبيل المثال ، استخدام مضخة رفع عالية جدا أو منخفضة جدا ، يمكن أن يؤدي إلى الحمل الزائد ، لذلك نختار مضخةبروفاديا،   في الواقع ، فإنه من السهل التمييز بين ما   وينبغي أن يكون بين / و / . التعبئة الغدة يمكن الضغط بشكل صحيح عند التعبئة هو البالية . إذا كان ارتداء المفرط ، ينبغي استبدالها . كامل عملية التصحيح من مضخة غاطسة الطين يتكون أساسا من المهام الخمس المذكورة أعلاه التي تركز أساسا على التفاصيل والظواهر التي تحدث في عملية التشغيل ، والتعامل مع المشاكل في الوقت المناسب ، وتجنب الخسائر الناجمة عن الحوادث أثناء العمل .داروين،   عمودي مضخة الرمل هو موضع ترحيب على نطاق واسع من قبل المستخدمين بسبب سهولة الحركة . الجهاز مصنوع من التكنولوجيا العالية والمتانة البيانات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الخدمة الطويلة في الحياة وانخفاض وتيرة الصيانة ، وانخفاض التكلفة ، وزيادة الدخل .في الواقع ،بروفادياغاطسة مضخة الطين دون انسداد، عندما يحدث انسداد مضخة غاطسة في استخدام العملية ، ليس فقط سوف يكون لها بعض التأثير على كفاءة العمل من المعدات في عملية التشغيل ، ولكن أيضا سوف يسبب ضررا خطيرا على المعدات نفسها ، لذلك علينا أن نذكر أيضا أن استخدامه   اختيار المعلمات : منفذ القطر ، معدل التدفق والغبار ، قوة المحرك ، المكره السرعة ، سرعة الضخ ، أقصى قدر من الجسيمات والوزن .


بروفاديامضخة مياه الأنابيبتقلب حالة التشغيل



   عند استخدام مضخة الرمل ، تشغيل المضخة بدون تحميل . التحقق من أن المحرك يعمل بشكل صحيح . أثناء العملية ، يجب الحرص على عدم تجاوز مع مضخة قوس لتجنب   من أجل تحسين خدمة الحياة من مضخة غاطسة ، في الوقت الحاضر ، فإن معظم الشركات المصنعة في الداخل والخارج في محاولة للعثور على نوع من مضخة نظام الحماية ، وهذا هو ، عندما يحدث تسرب مضخة ، الزائد ، أكثر من درجة الحرارة ،بروفاديارمح طويل مشترك، وما إلى ذلك ، يمكن التنبيه التلقائي ، التلقائي إيقاف الصيانة . ومع ذلك ، فإننا نعتقد أن في مضخة غاطسة   بالإضافة إلى المكره الرئيسي في المعدات ،الجهاز يمكن أن تدفع تدفق المواد الصلبة عند استخدامها ،بروفادياخط أنابيب مضخة، مضخة غاطسةوهذه الحالة محدودة . مضخة غاطسة الطين وضعت للتكيف مع ظروف العمل المعقدة على نحو متزايد ، وسهلة الاستخدام . استخدام أكثر   قد يكون أيضا بسبب مضخة " ; ق السائل توريد أنابيب مسدودة من مواد أخرى أثناء الاستخدام العادي .


بروفاديامضخة مياه الأنابيبتقلب حالة التشغيل



   التأكد من أن قدرة تحمل الأنابيب يتوافق مع المتطلبات ، وإجراء اختبار الهيدروستاتيكي إذا لزم الأمر . التعبئة ،   إذا كان هناك أي عطل في الجهاز أثناء تشغيل مضخة غاطسة ، يجب أن تتوقف عن العمل في الوقت المناسب والحفاظ على ذلك بانتظام . المعدات لن تكون قادرة على استخدامها بعد أن أحرقت ، والتي سوف تسبب لنا بعض الخسائر الاقتصادية .   تدفق الانتاج من المسمار مضخة مستقلة عن الضغط الناتج . الضغط الناتج من مضخة المسمار يعتمد فقط على سلسلة من مضخة المسمار ، ولكن معدل التدفق و سرعة دوران صارمة تتناسب طرديا . ولذلك ، عندما تحتاج إلى التحكم في تدفق النقل ، تحتاج فقط إلى ضبط سرعة دوران المحرك مع محول التردد أو تحقيق ستبليس سرعة التنظيم من خلال حزام .   المرونة الجهاز يحتوي على مزايا هيكل متقدمة ، واسعة تدفق المرور ، وحسن اختيار المواد وقوية مقاومة التآكل . فائدة نموذج مناسبة لأنّ نقل السوائل التي تحتوي على جزيئات صلبة ، مثل الحجر الرملي ، جمرة ، وبقاياه ، الخ . لذا ، ما هي متطلبات العمل ؟ تأجير " ; دعونا نفهم بإيجاز .بروفاديا،   هو يعدّ ، ينقذ تكلفة الإنتاج . النظام برمته يعمل بثبات و لن تؤثر على عمل النظام برمته بسبب تشغيل المضخة . قطع المكره يستخدم عادة عند سرعة دوران مضخة غاطسة لا يمكن تغييرها و رفع أعلى من المعدات المطلوبة . الجرح هو   بعد معرفة أسباب عدم كفاية إمدادات السائل مضخة ، يمكننا حل المشكلة : أولا ، نحن بحاجة إلى التحقق من مستوى السائل في خزان السائل المتداولة إذا كان يحتاج إلى إضافة وسائل الإعلام .   المرحلة الثانية من سلسلة مضخة رمح الختم ( التعبئة الختم ) ، سلسلة مضخة بدء اتباع الأساليب المذكورة أعلاه . مضخة غاطسة مضخة الطين فقط يمكن فتح صمام مأخذ من المرحلة الأخيرة من مضخة ( فتح حجم المحرك الحالي من الدرجة الأولى مضخة تصنيف السلطة )

0 رد   |  حتى 2024-04-19 04:00:47 | 6 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى