أكثر

كاجانيBaigang مضخة بئر عميقمقدمة في تقنيات اختيار طريقة التشغيل

   وسوف تكون أعلى أيضا ، ولكن ليس هناك معايير محددة لتحويل . ISG خط أنابيب مضخة شفط الرأس عموما لا أكثر من أمتار ، لا زيادة في أي من المعدات المساعدة .   مضخة غاطسة الطين إزالة الاحتياطات قبل إزالة تصفية الصحافة ، لضمان أن السائل في مضخة غاطسة الطين تماما استنفدت . إذا كان الدوار هو إزالتها واستنزاف زيوت التشحيم في الدوار مع السكن . إذا كنت تخزين النفط المضافة حديثاسبراتى،   المتطلبات التقنية المختلفة : عمودي مضخة الطين المستخدمة في المحركات الكهربائية العادية عمودي ، لا ماء . محرك مضخة غاطسة مضخة رمح محوري . المحرك يجب أن تكون مختومة للماء . المحرك و جسم المضخة يمكن أن تغزو المياه في وقت واحد .   اختيار نوع مضخة الطين غير مناسب . في الممارسة العملية ، عندما ظروف التحميل لا تتطابق مع نوع من مضخة الطين ، على سبيل المثال ، استخدام مضخة رفع عالية جدا أو منخفضة جدا ، يمكن أن يؤدي إلى الحمل الزائد ، لذلك نختار مضخة   فقدان الاحتكاك من الطين مضخة المكره سوف تنخفض مع انخفاض المكره القطر ، لذلك ، بعد قطع المكره ، كفاءة المضخة من معظم انخفاض سرعة محددة مضخة سوف تتحسن قليلا . بعد قطع شفرة التداخل هو الحفاظ على درجة معينة ، شفرة التداخل سوف تنخفض مع زيادة سرعة محددة .


كاجانيBaigang مضخة بئر عميقمقدمة في تقنيات اختيار طريقة التشغيل



   بغض النظر عن أي نوع من مضخة الطين ،كاجانيتقسيم نوع عمودي مضخة خط أنابيب، مضخة الطين سوف توفر لك مع منتجات ذات جودة عالية ؛ في السنوات الأخيرة ،كاجانيالطرد المركزي مضخة الطين، عمق الغوص قد ارتفع من متر إلى متر .   رفع مضخة بئر عميق يحسب وفقا للصيغة التالية   ويمكن استخدام المضخات لنقل وضغط المياه النظيفة الخالية من الشوائب ، مثل إمدادات المياه للشقق والمنازل والفيلات والمصانع وشبكات المياه وشبكات مياه الشرب ومعالجة المياه . وباختصار ، هناك العديد من الاستخدامات . كم ؟ ،   الغاطسة مضخة الطين يمكن استخدامها على نطاق واسع في التعدين ، والطاقة الكهربائية ، والتعدين ، والفحم ، وحماية البيئة وغيرها من الصناعات التي تحتوي على جزيئات صلبة من الطين جلخ . على سبيل المثال ، نقل خام الطين المعدنية خلع الملابس مصنع ، محطة توليد الكهرباء الهيدروليكية الرماد إزالة الفحم والفحم النباتي التحضير الطين و وسائل النقل الثقيلة والمواد الكيميائية نهر التجريف ، نهر التجريف ، الخ .   على سبيل المثال ، في السوق ، مثل تنظيف المضخات ، في هذه الحالة ليست مناسبة لاستخدام مضخات الطين الرأسي ، ولكن استخدام مضخات الطين الغاطسة من السهل جدا .   محيط في تطبيق مضخة الطين ، من المهم جدا أن تولي اهتماما لتصميم معقول ، صحيح الحساب و الاختيار الصحيح . وبالإضافة إلى ذلك ، بالإضافة إلى العجلات الرئيسية ، مجموعة من التحريك المكره يضاف في الجزء السفلي من المنتج ، والتي يمكن رش الرواسب الخبث في خليط من الماء و الجسيمات الصلبة .


كاجانيBaigang مضخة بئر عميقمقدمة في تقنيات اختيار طريقة التشغيل



   والهدف من ذلك هو تجنب تسرب المياه من المضخة ، ولكن بعد استخدام لبعض الوقت ، وختم المياه قد تكون معطوبة بسبب الفشل . تأجير " ; تعلم كيفية تغيير الأختام . تقرير التفتيش على الجودة ،   في إطار العمل من جهاز مساعد ، الطين يمكن نقلها ،كاجانيبطانة المطاط السائل مضخة الطين، بسبب خصوصية جهاز الختم ، التوازن الداخلي والخارجي من مضخة غاطسة الطين يمكن ضمانه في عملية النقل ، والضغط على طرفي الجهاز يمكن أن تكون متوازنة عند الاستخدام العادي .   تدفق كبير مضخة غاطسة المحركات عالية جدا ، المستخدم لديه غيرها من المعدات الكهربائية & & ق موقع المستخدم & " ; ق محول صغير جدا لبدء مضخة غاطسة . يمكنك استخدام المحولات المناسبة أو إيقاف تشغيل الأجهزة الكهربائية الأخرى التي تلبي استهلاك الطاقة من مضخات غاطسة .   وبالإضافة إلى ذلك ، فاصل طويل يجب تجنبها لتجنب تجميد الطين في المضخة عند التوقف عن العمل .كاجاني،   عمودي مضخة الطين التخطيطي الثاني . لماذا الطلب على مضخات غاطسة زيادة كبيرة ؟ من الطلب في السوق ، على الرغم من أن العدد المطلق من مضخة غاطسة الطين لا يتجاوز عمودي مضخة الطين ، ولكن زخم التنمية السريعة ، ويرجع ذلك أساسا إلى الراحة والمرونة . وبالإضافة إلى ذلك ، مضخة غاطسة   جسم المضخة لا تتحمل الضغط من منفذ الأنابيب . مضخة احتياطية في المستودع يجب أن تكون استدارة ( مرة واحدة في الأسبوع ) حتى أن رمح يمكن أن تحمل الأحمال الخارجية الاهتزازات .   المحركات الكهربائية الخردة . وبالإضافة إلى ذلك ، لأن طول رمح طويل هو عادة ثابتة وتركيب واستخدام المضخات هي مزعجة جدا ، وتطبيق العديد من القيود .

0 رد   |  حتى 2024-04-18 03:02:08 | 51 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى