أكثر

ميليتز5 طن مصنع مصعدالإسراع في بناء الأحزمة الاقتصادية الصناعية

779HP136589660   ·  2024-04-12 02:42:42   ·   مواد بناء

ثانيًا ، يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك. إذا كان هناك أوساخ ، فيجب غسلها بالبنزين أو التنر ؛ يجب أن يكون صندوق التروس وعلبة التروس والعتاد الخارجي وأجزاء أخرى من المعدات والزيت الهيدروليكي متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول ؛ صيانة الرافعة الهيدروليكية بشكل صحيح. تحقق بانتظام مما إذا كانت الحبال السلكية في كل جزء مكسورة أو مفكوكة. إذا تم العثور على هذه الظاهرة ، استبدلها في الوقت المناسب. إذا كان هناك أي ارتخاء ، فيجب شدها في الوقت المناسب. يجب فحص مسامير توصيل الجهاز للتأكد من إحكام ربطها عندما يكون الجسم تحت الضغط. يجب أن تكون جميع أعمدة التوصيل مزودة بدبابيس كوتر ؛ تحقق مما إذا كانت كل آلية تعمل بشكل طبيعي ، سواء كان هناك ضوضاء أو عطل لإزالة جميع الأعطال في الوقت المناسب ؛ عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية الدوران للمعدات ، من الضروري الانتباه إلى التوازي بين المخفض والخط المركزي للترس ، وفجوة الربط المناسبة ؛ إجراء فحص شامل للمعدات المعدات بانتظام ، وكل صندوق استبدله في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها ؛ تأكد من أن محامل المحرك ، وصندوق توزيع ، ويجب أن تكون نقاط تبديل السفر لكل جهاز أمان آمنة وموثوقة.تجنب العمل في بيئة. في حالة هطول الأمطار والثلوج وغيرها من الأحوال الجوية ، يجب إيقاف استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لمنع حدوث ماس كهربائي ، مما يؤدي إلى تسرب كهربائي وصدمة كهربائية ؛ يمنع منعا باتا غير المتخصصين من تفكيك الأجهزة الكهربائية مثل منصات الرفع الهيدروليكية. في حالة وقوع حادث ، لا يمكنك التفكيك دون إذن لإزالة السبب. يجب عليك إبلاغ الشركة المصنعة للإصلاح في الوقت المناسب ، وإبلاغ ظاهرة الحادث ، والشركة المصنعة سيرشدك لإكمال الفحص أو إرسال شخص ما لإصلاحه ؛ لا تقم بفك الجهاز بدون إذن! مصنع المصاعد المحترف يضمن الجودة ويضمن الخدمة ويضمن الجودة رضاكم سعينا مرحبا بكم في الاستفسار.ميليتز،من الضروري فحص فرامل المصعد من نوع سكة ​​التوجيه بشكل متكرر ، ويجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك.النظام: نظام تحكم إلكتروني مقاوم للانفجار ، ونظام تحكم عن بعد ، ونظام P IC.دوجلاس ›، ومصاعد سبائك الألومنيوم هي معدات ميكانيكية لا غنى عنها في العديد من المصانع. هناك أنواع مختلفة من مصاعد سبائك الألومنيوم ، لأنواع مختلفة من مصاعد سبائك الألومنيوم لها أسماء وأغراض مختلفة. دعونا نلقي نظرة على الأنواع المختلفة للمصاعد المصنوعة من سبائك الألومنيوم.يتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة ، ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.إجراءات مقاومة التآكل لجسم مركبات العمل الهوائية انتبه للخدوش الصغيرة. غالبًا ما يتآكل سطح طلاء مركبات العمل الهوائية. بالإضافة إلى الاصطدامات الشائعة والخدوش والصخور الصغيرة على إطارات القيادة ، وسيظهر صدأ صغير بعد وقت طويل. نظرًا لأن معظم هذه الندبات صغيرة ،ميليتزمصعد بسيط، فمن السهل تجاهلها. لذلك ، تحقق بانتظام من غطاء حجرة المحرك والمناطق المحيطة به ، وبمجرد العثور عليه ، انتقل إلى متجر تجميل متخصص للمعالجة.


ميليتز5 طن مصنع مصعدالإسراع في بناء الأحزمة الاقتصادية الصناعية



تحقق من الصفحة الأولى لأنبوب الزيت للتحقق مما إذا كان جلد أنبوب الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي تالفًا أو متصدعًا ، وإذا كان الأمر كذلك ، فاستبدله على الفور ؛ ثانيًا ، تحقق مما إذا كانت هناك أي علامة على وجود ارتخاء عند الاتصال بين أنبوب الزيت وأنبوب الزيت وإذا كان الأمر كذلك ، شدهما على الفور لتجنب الرفع على منصة الرفع الهيدروليكية. قطع التيار الكهربائي أولاً لتجنب المآسي مثل التسرب الكهربائي والصدمات الكهربائية)تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى ، يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا ، أو يكون الزيت لزجًا أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت ، يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. تطبيقات النظام الهيدروليكي لطاولات الرفع تحقق من التوصيلات الهيدروليكية والسباكة. في حالة تلف الأنبوب ، يجب استبداله على الفور ؛ إذا كان جزء التوصيل مفكوكًا ، شد وصلة الأنبوب.الصيانة الدورية تحقق بانتظام مما إذا كان نظام الدائرة لمنصة الرفع الهيدروليكي مفكوكًا ، وتحقق مما إذا كانت الأسلاك والكابلات متقادمة ومتضررة ، مما قد يتسبب في تسرب الخط. إذا كان هناك ، يجب إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمة الكهربائية . مريحة وفعالة ،تستخدم المصاعد الهيدروليكية على نطاق واسع في العديد من المؤسسات الصناعية وخطوط الإنتاج مثل السيارات والحاويات وتصنيع القوالب ومعالجة الأخشاب والتعبئة الكيميائية وما إلى ذلك ، لتلبية احتياجات الرفع لارتفاعات التشغيل المختلفة ، ويمكن تجهيزها بأشكال طاولة مختلفة ( مثل الكرات ، البكرات ، القرص الدوار ، التوجيه ، الإمالة ، التلسكوبي) ، بطرق مختلفة (منفصلة ،ميليتز3 طن مصعد، ربط ، مقاومة للانفجار) ، مع خصائص الرفع المستقر والدقيق ، الانطلاق المتكرر ، سعة التحميل الكبيرة ، إلخ ، حل فعال صعوبات عمليات الرفع المختلفة في المؤسسات الصناعية ، بحيث عمليات الإنتاج بحرية. يحتوي مصنع المصاعد المحترف على تقنية متقدمة واختبار صارم وأسعار معقولة أكثر والمزيد من الخصومات قيد التقدم ، ومرحبًا بكم للتشاور.النظام: نظام تحكم إلكتروني مقاوم للانفجار ، ونظام تحكم عن بعد ، ونظام P IC.حماية البيئة ، توفير الطاقة ، القرص الدوار اليدوي لرفع الارتفاع ، لا يحتاج رفع سبائك الألومنيوم إلى الكهرباء ،ميليتزإنتاج بسيطة مصعد، ولا المحرك ، والأخضر ومنتجات حماية البيئة.


ميليتز5 طن مصنع مصعدالإسراع في بناء الأحزمة الاقتصادية الصناعية



ما هي أنواع المصاعد الموجودة؟ هناك أنواع عديدة من هذه المعدات ، على سبيل المثال ، يمكن تقسيمها إلى أجهزة رفع ثابتة وأجهزة رفع مركبة حسب شكل الحركة. يعني ما يسمى بالرفع الثابت أنه يتم تركيبه بشكل عام في مكان واحد وثابت ، ومن ثم يمكن تنفيذ عملية الرفع. يتم استخدام هذا النوع من معدات الرفع بشكل عام أكثر في خط التجميع.تحتاج بعض خطوط الإنتاج الكبيرة الحجم إلى نقل المواد عند تحميل المواد.الرفع إلى موضع معين ، ثم وضعه في خط الإنتاج للإنتاج ، يلزم تثبيت جهاز رفع خاص في موضع معين من خط الإنتاج. مريحة وفعالة ،يلبي إيجار المصعد قوة الشد ؛ يتم استخدام نصف كابلات المصعد للتمديد ، ويمكن أن يصل ارتفاع المصاعد الشاهقة إلى أكثر من متر ، ويبلغ الوزن الذاتي لكابل بطول متر حوالي كجم ، لذلك يجب أن يكون للكابل ما يكفي قوة الشد. يوجد الآن مصعد مركب مسطح يدعم الكابلات الخاصة في السوق. ويجمع هذا الكبل بين الكابلات المحورية للفيديو وكابلات الطاقة وكابلات البيانات وخيوط الفولاذ في كابل شريط مسطح واحد. ويتحمل حبل السلك الفولاذي قوة الشد للكابل ، وقوة الشد جيدة جدًا ، ولن ينكسر كابل الإشارة بسبب الجاذبية أثناء تشغيل المصعد.أكياس الأدوات مطلوبة للعمليات على ارتفاعات عالية. يجب تثبيت أدوات التشغيل الثقيلة والكبيرة على ارتفاعات عالية بمكونات مستقرة ولا يمكن وضعها بشكل عشوائي لتجنب حوادث السقوط على ارتفاعات عالية.منصة الرفع الثابتة من نوع المقص هي نوع من معدات النقل والمناولة لنقل البضائع من ارتفاع معين إلى ارتفاع آخر. بعد اكتمال العملية ، تكون المنصة مستوية مع الأرض ، ولا تشغل مساحة الأرض ، ولا تؤثر على الممر.ميليتز،المشي: ذاتي الدفع ، وسحب بعجلتين ، وقيادة ذاتية ، وتعديل السيارة.مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود: هذه السلسلة من المنتجات من النوع الداخلي ، وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق المصنفة بالنجوم ، ومحلات السوبر ماركت الكبيرة والقاعات الصناعية الأخرى والعمليات على ارتفاعات عالية في المصانع. استهلاك منخفض للطاقة ، لا تلوث ، لا ضرر على الأرض عندما العمل ، يمكن استخدامه للعمل المثبت على الحائط والأعمال البارزة ، ولا توجد زاوية ميتة في العمل. تم تجهيز المصعد الكهربائي المصنوع من سبائك الألومنيوم بعمود واحد بمرفقات جسرية متقاطعة ، وهو مناسب جدًا لأعمال الصيانة في المسارح والقاعات وما إلى ذلك.يتمتع المصعد بقدرة تحمل قوية وهو مناسب لشخصين (يمكنهما حمل أدوات ومواد ذات وزن معين) للعمل في نفس الوقت ؛ ويمكن أيضًا تخصيصه في العديد من المنتجات غير القياسية وفقًا لبيئات مختلفة لتلبية مختلف يحتاج.


0 رد   |  حتى 2024-04-12 02:42:42 | 43 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى