أكثر

روكلنآه مضخة الطينمسار التنمية المشتركة مع الموزعين

   وفقا للمستخدم & المحرك يمكن أن تكون مجهزة مع العديد من أجهزة الحماية مثل مدخل المياه الكشف عن ارتفاع درجة الحرارة ، وما إلى ذلك ، فإن الاختيار الصحيح رمح ختم يمكن ضمان سلامة واستقرار تشغيل مضخة الطين .روكلن،   خط أنابيب مضخة : مضخة خط أنابيب على نفس الخط من نفس مدخل ومخرج ،روكلنالذاتي فتيلة مضخة الطين بالجملة، نفس القطر من مضخات الطرد المركزي . يمكن تركيبها في أي مكان في سلسلة مثل خط أنابيب ،روكلنالمسمار مضخة بئر عميق، لذلك يسمى خط أنابيب مضخة . يتم تعريفها و اسمه على أساس المظهر الخاص من المضخة . إذا كان اسمه من حيث المبدأ ، خط أنابيب مضخة هو هيكل خاصهـ يشير إلى كفاءة الطاقة التي تم الحصول عليها من خلال ضخ السائل الناتج في وحدة الزمن ، أي كفاءة الطاقة من المضخة : المعادلة هي بي = & رو . gqh ( ث ) = & كحمار وحشي،   أولا تثبيت الجبهة مضخة رمح ،روكلنعمودي مضخة الطين، ثم تثبيت الخلفية مع مضخة الطين من أسطواني مربع تصفية الصحافة .   المتطلبات التقنية المختلفة : عمودي مضخة الطين المستخدمة في المحركات الكهربائية العادية عمودي ، لا ماء . محرك مضخة غاطسة مضخة رمح محوري . المحرك يجب أن تكون مختومة للماء . المحرك و جسم المضخة يمكن أن تغزو المياه في وقت واحد .   اختيار المواد الخام من خلال تدفق أجزاء : المواد الخام من خلال تدفق أجزاء مضخة يمكن اختيارها على أساس تكوين الجسيمات ، وحجم الجسيمات ، والشكل ، صلابة ، والتركيز ، حمض ، قلوي وغيرها من خصائص نقل المواد .


روكلنآه مضخة الطينمسار التنمية المشتركة مع الموزعين



   مضخة الطين العمل ، تحتاج إلى وضع مضخة على الأرض ، أنبوب الشفط في الماء ، المحرك يجب أن توضع على سطح الماء عند تشغيل المضخة يجب أن تكون ثابتة . وإلا فإن المحرك سوف تقع في الماء   استبدال مضخة رمح المحرك .بعض قذائف الهاون التي ترسبت ببطء داخل الجهاز يمكن أن تكون مختلطة مع الماء في تدفق المتوسطة . إحصائيات ،   ويمكن استخدام المضخات لنقل وضغط المياه النظيفة الخالية من الشوائب ، مثل إمدادات المياه للشقق والمنازل والفيلات والمصانع وشبكات المياه وشبكات مياه الشرب ومعالجة المياه . وباختصار ، هناك العديد من الاستخدامات .   بعض المواد المسببة للتآكل لصق تحتوي على بلورات يمكن نقلها أيضا . في نطاق تطبيق مضخة الطين ، حوالي ٪ تستخدم في صناعة التعدين المكثف . بسبب سوء ظروف التشغيل الأولية خلع الملابس ، خدمة الحياة من الطين مضخة في هذا القسم عموما منخفضة . بالطبع ، المعادن المختلفة ، وارتداء   تدفق المياه في تحمل الضرر تحمل .


روكلنآه مضخة الطينمسار التنمية المشتركة مع الموزعين



   اختيار نوع مضخة غاطسة له تأثير كبير على خدمة الحياة والاستقرار التشغيلي . العلمية ومعقولة اختيار نوع المخطط سوف تؤثر على كفاءة تشغيل مضخة الطين . الطين مضخة عالية جدا في قوة العمل ، وفقدان القليل جدا . خدمة الحياة من مضخة تدفق أجزاء التوصية والتشاور    في الأوقات العادية إلى ضخ زيوت التشحيم ، يجب السيطرة على القياس ، مضخة زيوت التشحيم الزائدة يجب أن يكون دوريا استنزاف واستبدال .   ما إذا كان خزان المياه مشحم مسبقا مطلوب   أولا ، نحن بحاجة إلى اختيار الجهاز مع شهادة رسمية عند اختيار الجهاز . يجب تجنب شراء بعض عفا عليها الزمن أو منتجات رديئة . في بعض الأحيان ، عند استخدام مضخة ، تحتاج إلى استخدام مضخات متعددة موازية أو إعداد مضخة احتياطية .روكلن، وإجراء اختبار الهيدروستاتيكي إذا لزم الأمر .   نعم ، الصيف هو موسم الذروة . بالإضافة إلى التطبيقات الزراعية ، في السنوات الأخيرة ، مضخات الصناعية قد زادت .

0 رد   |  حتى 2024-03-27 00:55:16 | 55 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى