أكثر

ترنهوتWQ غاطسة مضخة مياه الصرف الصحييمكننا العمل تحت الأرض

   ما هي أسباب مضخة الزائد .بعد أكثر من عشر سنوات من التنمية السريعة في الحجم . في وقت مبكر ، من أجل تلبية احتياجات السوق ، والمولدات الكهربائية وغيرها من المنتجات الميكانيكية والكهربائية تم نقلها إلى المرحلة الثانية من عمليات السوق . بيئة عمل جيدة مع مضخات ومولداتترنهوت،   إذا كان هناك خطأ .   ما هي أسباب مضخة الزائد .كافانا،ترنهوتمضخة غاطسة،   مضخة غاطسة مضخة غاطسة الطين عموما عمق لا يتجاوز متر ، عملية موثوق بها . لماذا لا تتجاوز متر ؟ هذه هي التكنولوجيا الرئيسية مضخة غاطسة الطين ، لأن ختم التكنولوجيا في الصين حاليا أكثر من متر ،ترنهوتتعميم أنابيب المياه الساخنة مضخة، ليس لأن هناك مشكلة مع مضخة الطين ، المكره مفتوحة عموما ، لذلك لا داعي للقلق حول نقل مياه الصرف الصحي في عملية التشويش .   عمودي مضخة الرمل هو عادة غاطسة مضخة الطين . التطبيق الرئيسي هو أن المحرك ومضخة مياه يمكن ضخ المواد التي تحتاج إلى مرافقة أثناء التعدين تحت الماء .


ترنهوتWQ غاطسة مضخة مياه الصرف الصحييمكننا العمل تحت الأرض



   مضخة الطين مضخة تحت الأرض يمكن أن تعمل بشكل صحيح .   الميزة الرئيسية الذاتي فتيلة مضخة فتيلة الذاتي القدرة . كيفية تحسين أداء المضخة والحصول على أرباح كبيرة ، تحتاج إلى ما يلي : أولا ،ترنهوتمضخة معززة، يجب فتح صمام التفريغ لبدء الذاتي فتيلة مضخة ، حتى أن الغاز من منفذ العادم . ثانيا ، وإلا فإنه لن   إذا كان هناك انسداد الحطام ، المضخة لن تكون مليئة بالماء . عندما يحدث هذا مرة أخرى ، فني يحتاج إلى ضبط مستوى السائل في مضخة بركة إلى الارتفاع المناسب والتحقق من المكره . إذا كان هناك ضرر أو الشيخوخة ، تحتاج إلى استبدال في الوقت المناسب ، الصدق هو الأساس ،   تشديد وإزالة الداخلية تحمل خاتم ، خاتم ،   استكشاف الأخطاء وإصلاحها : أولا رفع ضغط المياه ، ثم ضخ المياه في جسم المضخة ، ثم بدء المضخة . أيضا التحقق من ضيق صمام الاختيار الأنابيب والتجهيزات تسرب . إذا تم العثور على تسرب الهواء ، وتطبيق مواد التشحيم أو الطلاء على المفاصل بعد إزالة وتشديد البراغي .دقيقة جدا .


ترنهوتWQ غاطسة مضخة مياه الصرف الصحييمكننا العمل تحت الأرض



   من أجل تلبية الطلب على المياه والكهرباء ، العديد من الوحدات والفنادق والمناطق السكنية في جميع أنحاء الصين قد اشترت الكهرباء والمياه والمولدات . العديد من الشركات أيضا شراء المولدات من جيوبهم لتجنب التأخير في الإنتاج . مدفوعة من قبل هذا فمن الطبيعي أن تصبح شعبية مع المولدات رتب ،   نعم ، الصيف هو موسم الذروة . بالإضافة إلى التطبيقات الزراعية ، في السنوات الأخيرة ، مضخات الصناعية قد زادت .   إذا كانت مياه الصرف الصحي تحتوي على القفازات وغيرها من الألياف ، فمن المستحسن أن قطع مضخة غاطسةع في الطين مضخة . عندما غمر عمق أعمق وليس هناك أفضل منفذ ، وهذا هو ، في التقليدية مضخة الطينترنهوت، غاطسة مضخة الطين لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة . يمكن أن تغزو السائل مباشرة لإجراء العملية .   وهو أداة مساعدة في مجال الرصد .   أولا ، اسمحوا " ; إذا كان مستوى السائل في تعميم خزان السائل أقل من ٪ ، وسوف يكون هناك نقص في إمدادات السائل في الاستخدام . أو ضخ الكثير من زيوت التشحيم ، مما أدى إلى تراكم

0 رد   |  حتى 2024-03-25 05:27:34 | 54 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى