أكثر

بيتريكوفعمودي مضخة الطرد المركزي الطينطريقة قياس الوزن

   ونتيجة لذلك ، لف الجزء الثابت هو حرق بسبب ارتفاع درجة الحرارة .   خدمة الحياة من المعدات غير قصيرة قدر الإمكان . إذا كنت لا تستخدم لفترة طويلة ، فإنه ليس فقط من السهل أن تآكل أجزاء ، ولكن أيضا يقلل من خدمة الحياة من أجزاء .بيتريكوف،   مستوى الطين يجب أن تكون أعلى من مدخل المضخة .   في تطبيق مضخة ، أول ما نفكر فيه هو الماء . سواء كانت مياه الشرب أو معامل المياه ،   جسم المضخة لا تتحمل الضغط من منفذ الأنابيب . مضخة احتياطية في المستودع يجب أن تكون استدارة ( مرة واحدة في الأسبوع ) حتى أن رمح يمكن أن تحمل الأحمال الخارجية الاهتزازات .   على سبيل المثال ، في السوق ، مثل تنظيف المضخات ، وبعضها أكثر من مترا في العمق ، في هذه الحالة ليست مناسبة لاستخدام مضخات الطين الرأسي ، ولكن استخدام مضخات الطين الغاطسة من السهل جدا .   سوف تكون مهجورة . وبالإضافة إلى ذلك ، لأن طول رمح طويل هو عادة ثابتة ، مضخة الطين الغاطسة تركيب واستخدام أكثر صعوبة ، وتطبيق محدودة . على المدى الطويل استخدام المعدات أمر طبيعي ، على سبيل المثال ، عادة استخدام مضخة غاطسة ،بيتريكوفعمودي متعدد المراحل مضخة الطرد المركزي الأنابيب، وعادة ما يكون هناك ثقب الهواء


بيتريكوفعمودي مضخة الطرد المركزي الطينطريقة قياس الوزن



   فائدة نموذج يتعلق مضخة غاطسة الطين مضخة التعدين . هل تعرف وظيفتها و شكل ختم رمح ؟ تأجير " ; دعنا نرى .   بعد توصيل مضخة غاطسة ، عزل المقاومة يجب أن تهز عند النزول ، ومراقبة التغيير ، وذلك لمنع كابل عزل الجلد من التلف من قبل جدار البئر . إذا كان العزل هو العثور على أن تنخفض بسرعة إلى أقل من . تريليون أوم ،   المرونة الجهاز يحتوي على مزايا هيكل متقدمة ، واسعة تدفق المرور ، وحسن اختيار المواد وقوية مقاومة التآكل . فائدة نموذج مناسبة لأنّ نقل السوائل التي تحتوي على جزيئات صلبة ، مثل الحجر الرملي ، جمرة ، وبقاياه ، الخ . لذا ، ما هي متطلبات العمل ؟ تأجير " ; دعونا نفهم بإيجاز .   مضخة غاطسة الطين عادة ما تستخدم لنقل كمية كبيرة من الجسيمات الصلبة التي تحتوي على وسائل الإعلام ، حتى في استخدام لا يمكن الاستغناء عنه . ما هو هيكلها عند استخدامها .   الغاطسة مضخة الطين بعد التفكيك والتجمع . النقاط الفنية و الاحتياطات من التفكيك سيتم عرضه لتجنب التفكيك ، مضخة الضرر والتفكيك .


بيتريكوفعمودي مضخة الطرد المركزي الطينطريقة قياس الوزن



   أولا ، المحرك الرئيسي السبب : عند استخدام المعدات ، خطأ الاتصال سوف تجعل درجة الحرارة ترتفع بسرعة . وبالإضافة إلى ذلك ،بيتريكوفمضخة معززة، قد يكون هناك بعض الدوائر القصيرة بين اللفات الموالي ، حتى عندما تكون الظروف صغيرة نسبيا ، المحرك هو فقط في موقف المحلية تكلفة معقولة ،   اثنين من مضخات تعمل بشكل مختلف . لأن مضخة مياه الصرف الصحي مدفوعة من قبل محرك كهربائي وعادة ما يكون الجهد صدمة المقاومة . مضخة غاطسة هو نوع من سرعة فتح وإغلاق ، لذلك عادة ما تستخدم بعض تدفق الصغيرة ، وانخفاض الضغط .   تحديد رئيس   هذا مختلفبيتريكوف،   الغاطسة مضخة الطين بعد التفكيك والتجمع . النقاط الفنية و الاحتياطات من التفكيك سيتم عرضه لتجنب التفكيك ، مضخة الضرر والتفكيك .   قد يكون هناك أيضا عطل ميكانيكي في المضخة ،بيتريكوفمضخة الطين، على سبيل المثال تحمل المضخة بأضرار بالغة ، وبالتالي فإن تتحمل سوف يكون ؛ كيوتي ; المسح الضوئي ؛ كيوتي ; عندما الجزء الثابت والدوار فرك بعضها البعض أو عندما يتم ضخ المياه ، المكره عالقة بسبب الشوائب مثل الماء والعشب .   مضخة غاطسة الطين والمعدات يمكن أيضا اختيار وفقا للاحتياجات الفعلية في استخدام بعض المياه مدخل جهاز الكشف . ارتفاع درجة حرارة جهاز الرصد غالبا ما تستخدم على نطاق واسع في الوقت المناسب ، ومضخة المحرك من المعدات المستخدمة هي نفس المحور .

0 رد   |  حتى 2024-03-22 04:29:46 | 61 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى