أكثر

بوسكو فرايبورغرفع منصة متنقلةالآفاق والوضع الصناعي

موظفي الإنتاج من رفع المرحلة يمكن أن تحمل بطاقات العمل ، لحام وقطع العمل يمكن تجنبها من قبل الموظفين غير المرخص لهم .رفع منصة المصاعد يجب أن تعمل بدقة وفقا للوائح ، وإلا فإنه قد يؤدي إلى ضرر على الناس أو الأشياء .بوسكو فرايبورغ،الذاتي رفع منصة تصنيف السوق الحالية المشتركة الذاتي رفع منصة يمكن تقسيمها إلى : مركبة محمولة على نوع ، نوع سبائك الألومنيوم ، مقص ،بوسكو فرايبورغسبائك الألومنيوم عمود واحد رفع منصة، كرنك نوع الذراع .هناك العديد من الأخطاء في العملية ، من السهل أن تؤدي إلى أخطاء أو حتى الحوادث الميكانيكية بسبب عدم فهم هيكل وأداء الجهاز ( وخاصة المشغل الجديد ) . المصعد هو نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة ، والتي يمكن تشغيلها يدويا على زر النظام ، بحيث يمكن الانتهاء من نقل البضائع في الطبقة العليا والسفلى ، ارتفاع المصعد من متر إلى متر ، وفقا لمتطلبات المستخدم من مواصفات خاصة من المصعد . يمكن تصنيفها وفقا لنوع ; فائدة نموذج يتعلق مقص نوع مصعد البضائع و السكك الحديدية دليل نوع مصعد البضائع ، والتي هي غير مقص نوع مصعد البضائع ، وهي تستخدم أساسا لنقل البضائع بين اثنين أو ثلاثة طوابق ورشة عمل ، ورشة عمل الهيكل الصلب ،بوسكو فرايبورغ10 طن المحمولة مصنع جسر الصعود، فندق ، غرفة ،إذا كانت الأسطوانة البالية ، فمن الضروري تعديل أو استبدال ، إذا كان المصعد مع البالية ، استبدال عجلة دليل أو تحمل .دائما التحقق من اتصال كل قسم و تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . ربط الترباس من آلة الجسم يجب التحقق من درجة من المرونة عند الضغط على آلة الجسم .تحميل أو فشل المعدات . جميع أنواع المصاعد مصنعين مؤهلات رسمية ، تدعو إلى التعاون !


بوسكو فرايبورغرفع منصة متنقلةالآفاق والوضع الصناعي



ما هي المشاكل التي تحدث في كثير من الأحيان في أنابيب النفط من رفع المرحلة مع تطور العلم والتكنولوجيا ؟ المشاريع المهنية : مصعد مصنعين وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة ، نأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال يرجى .الموظفين يجب أن يكون أسبوعيا العادية الزبدة ،بوسكو فرايبورغالهيدروليكية آلة تحول، خط التفتيش العادية لتجنب ارتداء لا لزوم لها .وفقا للبيئة تركيب واستخدام متطلبات مصعد هيدروليكي ، يمكننا اختيار مواصفات مختلفة من طاولة العمل ، واختيار مختلف التشكيلات الاختيارية يمكن أن تصل إلى مزيج مثالي جدا ، من أجل استكمال رفع المواد المهمة ، والحصول على أفضل استخدام النتائج . وعد ،مواصفات إدارة استخدام المصاعدمن أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها ، ومنع الحوادث ، إضافة صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد ، وهذا هو ، قفل هيدروليكي ، لضمان أن خط أنابيب هيدروليكي انفجر بطريق الخطأ يمكن أن تكون آمنة الذاتي قفل ، ونحن لم يتم تجميعها في الوقت المناسب ، ولكن نحن بحاجة إلى القيام بها في منطقتنا التثبيت ، لذلك نحن بحاجة إلى الالتفات إلى تركيب ما ؟الحفاظ على منصات العمل الجوي نظيفة ، وإيلاء الاهتمام إلى الحفاظ على منصات العمل المؤدية إلى منصة المشي منصة العمل لا ينبغي أن يكون النفط والدهون والطين . ملاحظة : عند التنظيف ، لا رش المياه على المكونات الكهربائية أو النظم الكهربائية .


بوسكو فرايبورغرفع منصة متنقلةالآفاق والوضع الصناعي



تحقق من ارتداء الفجوة دليل عجلة المصعد . المنتجات الجديدة ،رفع هيدروليكي سلم البضائع صندوق مهارات التشغيل : رفع هيدروليكي سلم البضائع عطل أو عطل في العمل العادي يجب أن يخطر على الفور إصلاح الموظفين ، إذا كان هناك خطر أو احتمال وقوع حادث ميكانيكي ، يجب أن تتوقف على الفور ، قطع غرفة المحرك مجموع إمدادات الطاقة ، تقرير إلى الإدارة ، إلى إصلاح و فحص مفصل قبل استخدامها . على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد مصنعين في البلاد بأسعار معقولة وتحسين الخدمات ، وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .تعليمات التثبيت : ارتفاع منخفض في -mm ، ومناسبة خاصة في أماكن العمل التي لا يمكن فتح الحفر . فائدة نموذج مناسبة لأنّ الأماكن الضيقة التي يصعب حلها ، مثل الأماكن حيث ارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن تصل إلى متطلبات التثبيت من غرفة آلة ، الخ . أشكال متنوعة .فحص الفرامل عزم الدوران ، انظر كتاب تعليمات الفرامل عزم الدوران فحص الطلب .بوسكو فرايبورغ،تحقق من مصعد تنظيف محرك والعتاد عجلة دليل واستبدالها إذا كان هناك الإفراط في ارتداء .معدات الصيانة : التحقق من اقتران بين المحرك و دودة العتاد المخفض ، وإزالة علبة التروس ، وتنظيف جميع المكونات والأختام ، واستبدال الأجزاء البالية و مشوه و زيوت التشحيم .إذا كانت محطة هيدروليكية هو ترتيب معقول ، موقف معقول وتقصير طول الأنابيب الهيدروليكية قدر الإمكان ، والحد من طول الأنبوب قدر الإمكان في تصميم النطاق المسموح به ، والحد بشكل فعال من نقطة الفشل ، والحد من ارتفاع الوقت .


0 رد   |  حتى 2023-05-14 22:07:57 | 66 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى