أكثر

رانكويلورمح طويل مشتركتعزيز البرنامج من وجهة نظر المستهلك

   الجنس مختلف . على الرغم من أن مضخات غاطسة تستخدم على نطاق واسع ، التطبيق الصحيح مهم جدا . بسبب القيود المفروضة على اسم مضخة الطين ، بعض الناس في هذه الصناعة قد يساء فهمها . في الواقع ، النجاسة مضخة ، مضخة التجريف ، التجريف مضخة وهلم جرا في نطاق تطبيق مضخة الطين   من أجل ضمان تشغيل مضخة غاطسة ، المكره حماية الفجوة بين المكره و الجبهة حماية لوحة يجب تعديلها في الوقت المناسب . عند ضبط الفجوة بين المكره مضخة توقف أولا ، المسمار الترباس من تحمل مربع هو مشدود لأسفل ، وتعديل الجوز هو مشدود لأسفل ، مع عنصر يتحرك إلى الأمام .رانكويلو،   مضخات غاطسة : اسم   أولا إزالة المضخة من المحرك .المكسيك،   هناك أنواع كثيرة من مضخات غاطسة في السوق ، وأنواع مختلفة من مضخات مختلفة من الأداء والتطبيقات . ولذلك ، على الرغم من أن هذه المضخة لديها مجموعة واسعة من التطبيقات ، ولكن إذا كان اختيار نموذج غير صحيحة وغير معقولة ، وسوف يكون لها تأثير كبير   إدارة الإنتاج تنفق الكثير من المال على صيانة وتحديث المضخات كل عام . مضخة مصنوعة من الحديد الزهر البرونز ،رانكويلوعمودي مضخة الطين، بطانة المطاط ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، سبائك التيتانيوم وغيرها من المواد المستخدمة في الصين . التعدين ، الهندسة الكيميائية والحفاظ على المياه على النهر الاصفر من السهل ارتداء ، قصيرة خدمة الحياة   تحتاج إلى إزالة كامل الجسم التعبئة والتغليف ، خاتم التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف ؛ O على شكل الختم الدائري ، رمح الأكمام ، والتوازن القرص و مفتاح على رمح يتم تفكيكها من قبل الغاطسة مضخة الطين في التسلسل .


رانكويلورمح طويل مشتركتعزيز البرنامج من وجهة نظر المستهلك



   اختيار نوع مضخة غاطسة له تأثير كبير على خدمة الحياة والاستقرار التشغيلي . العلمية ومعقولة اختيار نوع المخطط سوف تؤثر على كفاءة تشغيل مضخة الطين . الطين مضخة عالية جدا في قوة العمل ، دعم الأنابيب في غرفة المضخات يكون الاهتزاز العزلة مرونة . أين ،رانكويلوالمسمار مضخة بئر عميق،يرجى ضبط صمام البوابة إلى أسفل . خلاف ذلك ، إذا كان تدفق صغير جدا ،رانكويلومصغرة مضخة بئر عميق، دعم الأنابيب في غرفة المضخات يكون الاهتزاز العزلة مرونة .


رانكويلورمح طويل مشتركتعزيز البرنامج من وجهة نظر المستهلك



   ما ينبغي أن تولي اهتماما في هذه العملية ؟ تأجير " ; فهم استخدام مضخة غاطسة الطين الاحتياطات . عند استخدام المعدات المضخة نفسها يجب أن توضع عادة على الأرض للاستخدام ، ولكن أنبوب الشفط يجب أن توضع في الماء مرحبا بكم في التحقيق ،   هذه هي مضخة مياه في استخدام إمدادات كافية من السائل ، و طريقة محددة للتعامل مع هذه الحالة . وينبغي أن نولي الاهتمام إلى إجراء عمليات تفتيش منتظمة على المعدات أثناء الاستخدام العادي لضمان أن المعدات في الاستخدام .sible مضخة مياه الصرف الصحي يمكن أن تؤثر على خدمة الحياة . الجزر يحدث عندما توقف . إذا تحول على الفور ، تحميل المحرك سوف تبدأ ، مما يؤدي إلى الإفراط في بدء التشغيل الحالية وتصفية حرق .   فائدة نموذج يحتوي على مزايا الأداء المتفوق ، حماية كاملة ، وهيكل معقول ، وتركيب مريحة ، وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء .رانكويلو،   كل من الأساليب الأربعة المذكورة أعلاه يمكن استخدامها لاختبار ما إذا كان هناك التجويف مضخة غاطسة ، لأنه إذا كانت المعدات المستخدمة ، وسوف يكون لها تأثير كبير على كفاءة التشغيل . حتى لو كان التجويف الوقت أطول ، وسوف يكون لها بعض التأثير على أجزاء أخرى من المعدات . مضخة غاطسة   الرصيد .   قد يكون أيضا مضخة مروحة شفرة صغيرة ، وعدم كفاية تدفق الهواء ، وضعف تأثير الإشعاع .

0 رد   |  حتى 2023-05-06 02:17:23 | 47 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى