أكثر

ران تراداالمهنية تركيب التبريدما هي المشاكل القائمة في السوق

632HP195506591   ·  2023-05-01 04:17:38   ·   طاقة

تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار نظام التبريد في التخزين البارد هو اختيار نظام التبريد في التخزين البارد ضاغط التبريد وتكييف الهواء المبخر . في ظل الظروف العادية ، الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو يسيطر عليها مغلقة تماما ضاغط التبريد . بسبب إغلاق كامل ضاغط التبريد انتاج الطاقة منخفضة التكلفة النسبية . شبه مغلقة ضواغط التبريد تستخدم عادة في المتوسطة والصغيرة التخزين البارد . شبه مغلقة ضاغط التبريد المستخدمة في الكبيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد ، الأمونيا وحدة التبريد يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار عند استخدامها . عندما يتم استخدام مكيف الهواء المبخر ، وارتفاع درجة حرارة التخزين البارد يستخدم مروحة تبريد الصناعية مثل تكييف الهواء المبخر . متوسطة و درجة حرارة منخفضة جدا من التخزين البارد تعتمد أساسا على الأنابيب المتطايرة الأخدود التي هي مصنوعة من سلس .في استخدام التخزين البارد ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الاصطدام والخدش من التخزين ، وذلك لتجنب الاكتئاب والصدأ من لوحة التخزين ، والتي يمكن أن تقلل من العزل الحراري المحلية الأداء .ران ترادا،برودة على وحدة التبريد من السهل جدا أن تكون قذرة ، وينبغي تنظيفها في الوقت المناسب وفقا للظروف المحددة . من أجل الحفاظ على استقرار التوصيل الحراري . الحرارة والتبريد . لا تراكم الأوساخ حول وحدة التبريد .اثنين من الجانب لون ألواح الصلب من مادة البولي يوريثين المواد العازلة للحرارة تستخدم عادة في تجميع نوع التخزين البارد . بالطبع ، ما هو أكثر أهمية هو اختيار نظام التبريد ، على سبيل المثال ، في الوقت الحاضر نظام التبريد المبردات الفلور لا يزال التيار الرئيسي ، ولكن في اختيار نوع من معدات التبريد ، مثل الطاقة ، وما إلى ذلك ، تحتاج إلى تركيب التخزين البارد بيانات الحساب ثم جعل خيار جيد .سنينا،ثانيا ، لأن عمل ضاغط التبريد ليست مستمرة يمكن أن تختار في الليل أكثر من عملية العمل . درجة حرارة الهواء في الليل خارج العمل منخفضة ، درجة حرارة مياه التبريد تنخفض ، مما يجعل حجم العينة الباردة ، بالإضافة إلى نفس العمل من التخزين البارد لوحة ، قوة تشغيل الضاغط هو انخفاض ، وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة .التصحيح التخزين البارد . بعد جميع أجزاء من التخزين البارد هي التي شنت ومتصلة ، التخزين البارد التصحيح يمكن أن تبدأ ، وفقا لمتطلبات العملاء ، قيمة التخزين البارد يمكن تعديلها لتحقيق درجة حرارة محددة سلفا ، وسرعة التبريد والتخزين البارد يعمل بشكل طبيعي ، التخزين البارد يمكن تسليمها واستخدامها . تركيب وحدات التخزين البارد يجب أن يكون التدريب على استخدام وإدارة المعرفة من المستخدمين من التخزين البارد ، فضلا عن بعض ما بعد البيع .التخزين البارد تصميم التقسيم : تقسيم معقول ينبغي أن يكون التخطيط عدة أقسام مختلفة ، وفقا لاستخدام درجة الحرارة إلى التقسيم . على سبيل المثال : تجهيز غرفة ، وتجميد الغرفة ، غرفة التبريد ، الممر ، منصة التفريغ ، وهلم جرا .


ران تراداالمهنية تركيب التبريدما هي المشاكل القائمة في السوق



التخزين البارد تصميم التقسيم : تقسيم معقول ينبغي أن يكون التخطيط عدة أقسام مختلفة ، غرفة الفرز ، وتجميد الغرفة ، غرفة التبريد ، الممر ، منصة التفريغ ، وهلم جرا .عند الضغط العالي ، درجة حرارة العادم يزيد . إذا كان ضغط العادم لا تزال دون تغيير ، درجة حرارة العادم سوف ترتفع عند شفط الضغط ينخفض . كل من هذه الحالات بسبب زيادة نسبة الانضغاط . درجة حرارة التكثيف و درجة حرارة العادم عالية جدا في الحفاظ على مخزن غير المواتية لتشغيل الضاغط ، وينبغي منعه . ارتفاع درجة حرارة العادم يمكن أن تجعل النفط رقيقة أو حتى متفحمة فحم الكوك ، مما يؤدي إلى تدهور ظروف التخزين ضاغط .ما هي المشاكل التي تحتاج إلى النظر في بناء التخزين البارد ؟ هناك عدة جوانب من المواد الغذائية التخزين البارد هو نوع من التبريد الاصطناعي ، مما يجعل من المواد الغذائية في بيئة درجة حرارة منخفضة ، وضمان جودة الأغذية ، والحد من المواد الغذائية المتعفنة المشروع المنهجي . تكنولوجيا التبريد يؤثر على تصميم الغذاء التخزين البارد ، وإنتاج مريحة ،ران تراداالطب التبريد والتخزين البارد شركة، وتوفير الطاقة ، وخفض التكاليف ، ما هي القضايا التي ينبغي النظر فيها في بناء الغذاء التخزين البارد ؟ حسناً ،في عملية تركيب لوحة التبريد في التخزين البارد ، وتركيب الجودة سوف تؤثر بشكل مباشر على درجة حرارة التخزين البارد . باعتبارها واحدة من أهم الهياكل المستخدمة في التخزين البارد ، التخزين البارد لوحة ينبغي الالتفات إلى تفاصيل التثبيت ، ومعرفة المشاكل التي يمكن تجاهلها بسهولة ، وتجنب الأخطاء الحالية في التثبيت ، مما يؤثر على استخدام التخزين البارد أو كامل عملية التثبيت ، وبالتالي إهدار الموارد وزيادة التكاليف .اختيار المعدات المستخدمة في بناء مستودع التبريد هو وثيق الصلة مع حجم ونوع الميزانية .التخزين البارد ، ضاغط الزائد ، وعدم وجود المبردات ، وانخفاض الضغط المنخفض جدا ، كمية كبيرة من الهواء ، ضاغط التشويش .


ران تراداالمهنية تركيب التبريدما هي المشاكل القائمة في السوق



لا يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الموظفين في اختيار السلع ، في الوقت المناسب إغلاق باب المستودع ، عند فتح باب المستودع ، وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان أو لم يكن فتح ستارة الهواء أو ما إذا كان وضع الستائر . إطفاء الأنوار عند الخروج من المستودع . نطاق المشروع ،متطلبات التخزين البارد في وقت التثبيت : استخدام الأمونيا التبريد للحصول على نظام التبريد يجب أن تدعم التخزين البارد في المناطق المحيطة بها مع انخفاض كثافة الأسنان .الغسالات غالبا ما تستخدم في تكييف الهواء . الغسيل هو أكثر تعقيدا تحتاج إلى جهاز الرش ، وانخفاض درجة الحرارة الخارجية واستخدام أقل . أي نوع من أجهزة تنقية الهواء المستخدمة يعتمد على المعدات والظروف البيئية . في فصل الشتاء ، واستخدام التهوية والتهوية المناسبة ، وتنظيم الهواء ، ثم مختلفة .رغوة البولي يوريثان : هذا هو نوع جديد من المواد المستخدمة عادة في التخزين البارد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوية تأثير العزل الحراري ، وقوة ميكانيكية قوية ، ويستخدم على نطاق واسع في الوقت الحاضر .ران ترادا،تركيب وحدة مربع الكهربائية : وحدة مربع الكهربائية يجب أن تكون مثبتة بالقرب من الوحدة . تركيب تستقيم ، على سبيل المثال ،ران تراداتركيب صمام رباعية ضاغط التخزين البارد، عندما يتم تثبيت وحدة في أعلى الخزان ، المسافة من أسفل الخزان من أعلى الخزان يجب أن يكون &Amp ; جي تي مم الأجهزة الكهربائية مربع يمكن أن تكون ثابتة على بناء الجدار أو ثابتة على زاوية الصلب الإطار .رغوة البوليسترين : رغوة البوليسترين هو نوع جديد من مواد العزل الحراري الاصطناعية ، التي تنتمي إلى نوع من البلاستيك ، كثافة صغيرة ، والعزل الحراري تأثير قوي ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ممتازة . ومع ذلك ، ويرجع ذلك إلى ظاهرة الانكماش الباردة ، وتركيب الوقت ليست مريحة للغاية .رغوة البوليسترين : رغوة البوليسترين هو نوع جديد من مواد العزل الحراري الاصطناعية ،ران تراداتركيب وحدات التخزين البارد، التي تنتمي إلى نوع من البلاستيك ، كثافة صغيرة ، خفيفة الوزن ، والعزل الحراري تأثير قوي وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ممتازة . ومع ذلك ، ويرجع ذلك إلى ظاهرة الانكماش الباردة وتركيب الوقت ليست مريحة للغاية .

0 رد   |  حتى 2023-05-01 04:17:38 | 81 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى