أكثر

فيراكروزالفواكه والخضروات التخزين البارد تركيب شركةاقتباس رخيصة

632HP195506591   ·  2023-04-27 01:42:13   ·   طاقة

سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار ، ويرجع ذلك أساسا إلى سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار الناجم عن .قادرة على تحمل قسوة المناخ المحلي و التغيير . بغض النظر عن ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة أو المناخ البارد ، نظام العزل الحراري الخارجي لا يمكن أن تنتج ضرر لا رجعة فيه أو تشوه ، والتغيرات الحادة في درجة حرارة سطح الجدار الخارجي ، على سبيل المثال ، بعد التعرض لفترات طويلة من الوقت بعد سقوط مفاجئ دش ، أو التعرض خط الظل ، لا ضرر على سطح التخزين البارد .فيراكروز،فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة العالية ، جميلة المظهر ، والخدمة الطويلة في الحياة ، ومريحة نقل . حتى استبدال سريع الرش . اختيار رذاذ الطلاء يجب أن تكون كبيرة في منطقة التخزين البارد ،فيراكروزحيث تصميم وتركيب التخزين البارد، بحيث يمكن أن تعكس وفورات في التكاليف .الجمع بين باب الثلاجة يبدأ في كثير من الأحيان أو لا تبدأ في وقت طويل أو لا تتوقف عند بدء التشغيل لفترة طويلة أو توقف عند درجة حرارة التخزين لا تصل .سمروت،تصميم خزان المياه منفصلة عن الجسم آلة ، طبقة مزدوجة ، ويمكن أن تكون متشابكة مع نظام التبريد .التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى كيفية الحفاظ على تمديد خدمة الحياة ، والحد من استخدام عملية الفشل ، التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى صيانة دورية ، وهنا نقدم التخزين البارد ضاغط الصيانة .تنظيم معقول من المبخر التخزين البارد ،فيراكروزهل تركيب الثلاجة، في الوقت المناسب إزالة الجليد : وبصفة عامة ، كل زيادة في درجة حرارة التبخر من التخزين البارد ، يمكن حفظ الطاقة ~ . ولذلك ، السائل توريد كمية يمكن تعديلها ، التبخر درجة الحرارة يمكن أن تثار .


فيراكروزالفواكه والخضروات التخزين البارد تركيب شركةاقتباس رخيصة



في الواقع ، هناك بعض المهارات الخاصة في تركيب الثلاجة ؟ وفقا لهذه التقنيات لتثبيت التخزين البارد ، سواء كان ذلك من حيث التأثير أو الجودة هي قصيرة جدا ، ولكن أيضا في كثير من الأحيان ، والتخزين البارد تركيب مهارات محددة سوف تكون في المادة التالية من المحتوى بالنسبة لك لجعل بعض التفاصيل النسبية في تركيب التخزين البارد ، ينبغي أن تكون مثبتة من الزاوية الأولى . في وقت لاحق ، حفرة هو ترتيب بين العزل الحراري لوحة حسب ارتفاع التخزين البارد .وظيفة التبريد هو &Amp ; أمبير . مدينه : القاهرة التخزين البارد &Amp ; أمبير . ردكو ; مقدمة موجزة &Amp ; أمبير . مدينه : القاهرة حلقة نوع &Amp ; أمبير . مدينه : القاهرة سلسلة التبريد والإمداد &Amp ; أمبير . ردكو ;على أساس الحفاظ على نضارة من الفواكه والخضروات في التخزين البارد ، التجميد السريع مخزن يمكن أن تقلل من التنفس من الفواكه والخضروات ، وتأخير عملية التمثيل الغذائي ، والحفاظ على نضارة وجودة الفواكه والخضروات ، وإطالة فترة التخزين الجرف الحياة . عادة ، يمكن أن يطيل فترة تخزين الفاكهة و MDASH بالمقارنة مع الفواكه العادية . ثلاث مرات أو أكثر . ما هو معيار جيد التجميد السريع ؟ تكلفة معقولة ،جدوى تصميم مخطط : تجميد سريع تصميم مخزن لا يمكن أن أعتبر أمرا مفروغا منه ، يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل التقييدية ، في الواقع ، وفقا للظروف المحلية ، وإعطاء تصميم معقول المخطط ، لقد بنيت على نطاق واسع تجميد سريع مخزن في المنزل ، من الناحية النظرية ، ينبغي استخدام الأمونيا التبريد ، لأن الأمونيا التبريد قدرة كبيرة ، ولكن وجدت من خلال عملي على الموقع نسخة من البرد رخيصة .التخزين البارد هو بناء على متطلبات التصميم والبناء من التخزين البارد ، ليس فقط تجنب التلوث عبر الغذاء ، ولكن أيضا ضمان مرافق النقل : في نطاق البناء ، وتخطيط معقول ، وتوفير الأراضي ، وخفض التكاليف .عند إنتاج ورشة عمل الكثافة الظاهرية بو مستودع المجلس يجب أن لا يكون أقل من الكثافة الظاهرية المطلوبة لهذا المشروع ، لا تقل عن و plusmn ; كجم / م .


فيراكروزالفواكه والخضروات التخزين البارد تركيب شركةاقتباس رخيصة



يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي حول الخزان درجة حرارة التربة يجب أن تكون منخفضة ، وهناك طبقات تحت الثلاجة ، والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة والحفاظ على جفاف مهم جدا في الثلاجة . وبالإضافة إلى ذلك ، قبل بناء التخزين البارد ، ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد ، إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه ، ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه ، وبناء برج التبريد يتقدمون . نتائج الاختبار ،التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى كيفية الحفاظ على تمديد خدمة الحياة ، والحد من استخدام عملية الفشل ، التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى صيانة دورية ، وهنا نقدم التخزين البارد ضاغط الصيانة .إذا كنت تستخدم رذاذ الطلاء ، يرجى النظر في إغلاق الأبواب والنوافذ .بغض النظر عن المواد الغذائية المجمدة أو سريعة التخزين البارد في استخدام حتما سوف يكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل الصغيرة ، عندما يكون هناك مشكلة لا تكون عصبية ، وفقا لتعليمات اليوم يمكنك معرفة المشاكل أو القضاء عليها .فيراكروز،التدابير التقنية لضمان تركيب التخزين البارد : عند إنتاج ورشة عمل ، وفقا صارمة مع قواعد التشغيل ISO ، تحقق من الفحص الذاتي والتفتيش ، وضمان معدل المؤهلين من المصنع والمنتجات غير المشروط لا يسمح لهم بمغادرة المصنع .من أجل ضمان سلامة البناء وتشغيل التخزين البارد ، تمتد بين أعلى لوحة الدعم ( تعليق نقطة ) يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : البوليسترين أعلى لوحة ( سمك ملم ) كبيرة جدا تمتد من متر من مادة البولي يوريثين أعلى لوحة ( سمك ملم ) تمتد من أمتار .وحدة مياه التبريد يجب أن يكون في كثير من الأحيان مياه التبريد العكارة ، مياه التبريد يجب أن تتغير في كثير من الأحيان ، ونظام إمدادات المياه ، تشغيل ،فيراكروزالطبية التخزين البارد، إسقاط ، تسرب ، وما إلى ذلك وجود الظروف .

5 رد   |  حتى 2023-04-27 01:42:13 | 44 تصفح

yingzun سلكية منتجات المشترك ، المحدودة. 2023-04-27 09:59:10 دعم  0 | عارض  0

سأشتريه في المستقبل فيراكروزالفواكه والخضروات التخزين البارد تركيب شركة وسأعود اليك مرة أخرى شكرا لك مديري اعطني تعليق جيد احبك يا رئيس شكرا لك!

شركة Yaoyang Dingsheng لإعادة تدوير المواد 2023-04-27 09:20:42 دعم  0 | عارض  0

سمعت مقدمة من أحد الزملاء لشراء () ، وقالوا جميعًا إن الجودة جيدة ، وسأحضر إلى منزلك في المرة القادمة. ها ها.

شارك الأثاث yinglang. المحدودة. 2023-04-27 09:57:14 دعم  0 | عارض  0

هل يمكن أن تعطيني () المواصفات التفصيلية؟

برج تنقية 2023-04-27 09:56:12 دعم  0 | عارض  0

المعارف القدامى ، الأشياء جيدة كما هو الحال دائمًا ، حقيقية فيراكروزالفواكه والخضروات التخزين البارد تركيب شركة ، أداء تكلفة رائع

محطة التكييف المركزي وتركيبها 2023-04-27 10:15:36 دعم  0 | عارض  0

أخي ، بدعمك ، هذا النموذج الجديد فيراكروزالفواكه والخضروات التخزين البارد تركيب شركة يصل بالفعل إلى المستوى القياسي وهو جيد جدًا.
سجلبعد نشر المحتوى