ييتشونحيث هناك أنابيب المجلفنطريقة تجنب الضرر

256HP158312377   ·  2024-05-04 02:24:34   ·   مواد بناء

عالية الجودة الصلب ( ف & لي ؛ . ٪ ، ق & لي ؛ . ٪ )لحام البقعة ، لحام الكوع دفع عملية النظام سوف تظهر أرق ، لذلك عادة الشركات المصنعة سوف تستخدم نقطة سميكة من الأنابيب . إذا كان استخدام المواد الخام رقيقة ، رقيقة حوالي خيوط ، مثل التكنولوجيا ليست جيدة أو استخدام الرسم الأنابيب ، سمك أقل بكثير من المعايير .ييتشون،qb المجلفن أنابيب مربع ، وانخفاض ضغط السائل نقل رقم قياسي : gbt- . . . . . . . ( ) المرجع نفسه . فائدة نموذج يستخدم أساسا لنقل السوائل ذات الضغط المنخفض مثل الماء ، الغاز ، الهواء ، النفط ، إضافة الماء أو البخار . السطح من مربع أنبوب المجلفن الساخنة أو الباردة المجلفن العملية .تغيير رسم مربع أنبوب : عادة من خلال تفكيك قطاع الصلب ،ييتشون8 أنابيب مربع المجلفن، على نحو سلس ، مجعد ، ملحومة على شكل أنابيب مستديرة ، ثم من خلال أنابيب مستديرة توالت إلى مربع أنبوب ، ثم قص إلى الطول المطلوب . المرحلة ( &mdash ; )كاتب مسرحي،ييتشونحفزت أنابيب مربعة،النقل : إمدادات المياه والصرف الصحي ، ومعالجة مياه الصرف الصحي ، والطين ، عملية مستقرة لحام أنابيب مربع لديها العديد من المزايا .المبدأ هو مماثلة لتلك التي من لوحة المتداول آلة . آلة اللف يمكن تحديد الدائرة . انحناء قابل للتعديل عن طريق ضبط الارتفاع .


ييتشونحيث هناك أنابيب المجلفنطريقة تجنب الضرر



مربع أنابيب الصلب المطاوع . يلقي الصلب ؛ حارّ درفلة فولاذ ; مسحوبة على البارد الصلب .تلميع الكهروكيميائية : لمعان براق عصا طويلة ، والتلوث أقل ، وحسن الأداء . مناسبة لأنّ الإنتاج الضخم ، وتستخدم أساسا في منتجات عالية الجودة ، والمنتجات المستوردة ، والمنتجات العامة ، عملية مستقرة ، عملية بسيطة .وصف المنتج مربع أنبوب أنبوب مربع أجوف ضوء رقيقة الجدار أنابيب الصلب ، المعروف أيضا باسم الباردة شكلت الصلب الشخصي . فائدة نموذج يتعلق المدرفلة على الساخن أو المدرفلة على البارد قطاع الصلب أو لوحة ملفوف ، والتي هي على شكل مقطع عرضي مربع الشكل والحجم بعد الباردة الانحناء وتشكيل عالية التردد لحام . إلا إذا كان سمك الجدار هو سميكة ، زاوية حجم حافة التسطيح من المدرفلة على الساخن أنبوب مربع خاص يمكن أن تصل إلى أو تتجاوز مستوى المقاومة لحام الباردة شكلت مربع أنبوب . شامل الخواص الميكانيكية ، واللحام ، الباردة الساخنة العمل ومقاومة التآكل جيدة ، وانخفاض درجة الحرارة جيدة المتانة . بنود التفتيش ،جنبا إلى جنب مع التقدم في العصر ، والتنمية الاقتصادية السريعة ، واستخدام كبيرة قطرها أنابيب مربع سلس( ب ) الربيع الصلب جيم تحمل الصلب أداة الصلب : الكربون الصلب أداة ; ب . سبائك الصلب أداة ; عالية السرعة الصلب أداة .( أ ) الكربون الصلب الهيكلي ( أ ) q ( ب ) q ( ب ) ؛ ( ج ) ( ج ) ؛ ( د ) Q ( B ) ؛ ( هـ ) Q .


ييتشونحيث هناك أنابيب المجلفنطريقة تجنب الضرر



( ج ) فولاذ فرن القوس الكهربائي : ( أ ) فولاذ فرن القوس الكهربائي؛ ( ب ) فرن الصهر الكهربائي؛ ( ج ) أفران الحث الصلب؛ ( د ) فراغ أفران الصلب المستهلكة ذاتيا؛ ( هـ ) أفران الصلب الشعاع . نوعية جيدة ،حمض التخليل مثل استخدام المواد الكيميائية والتحليل الكهربائي للقيام اثنين من حمض التخليل ، الأنابيب الكيميائية التخليل فقط ، يمكن إزالة أكسيد النطاق ، والصدأ ، والطلاء القديم ، والمهنية مربع أنبوب ، مربع أنبوب مربع سلس ، المجلفن مربع أنبوب ، أنبوب المجلفن آمنة وصديقة للبيئة واقتصادية ! المنتجات التي تباع في الخارج ، ويمكن استخدامها في بعض الأحيان مثل التفجير وإزالة الصدأ بعد إعادة المعالجة . على الرغم من أن التنظيف الكيميائية يمكن أن تجعل سطح ثابت النظافة والخشونة ، رسو الحبوب الضحلة ، من السهل أن تلوث البيئة .الخواص الميكانيكية سلس أنابيب مربع qb : قوة الشد و سيغما . ب ( الآلام والكروب الذهنية ) : &Ge ; الخضوع & سيغما ; ق ( الآلام والكروب الذهنية ) : & جنرال الكتريك ؛ استطالة & دلتا ; ( % ) : &GE ; . قسم انكماش &PSI ; ( % ) : & صدمة امتصاص الطاقة ( قيمة الصدمة ) ( akuj ) : جنرال الكتريك ؛ - أكثر تعقيدا من المنتجات التقنية هي رائعة ، في الوقت الحاضر ، fangguan بتقدير كبير من قبل الجمهور في السوق ، لا يهم ما إذا كان هناك ضمان جيد الجودة ، ثم fangguan يمكن الحصول على مثل هذا التقييم عالية ، أو يعتمد على عملية معقدة fangguan . . . . . . .انخفاض سبائك الصلب الهيكلي . جيم - عالية الجودة الصلب الهيكلي العام لأغراض محددة ( بما في ذلك درجة عالية من الصلب )ييتشون،ضغط بسيط قد لا تحصل على كثافة عالية ،ييتشونمواصفات حجم الأنابيب المجلفنة، ينبغي أن يكون في نفس الوقت الحفاظ على الحرارة .سطح أنبوب مربع من السهل أن تنتج ندبة . هناك نوعان من الأسباب : نوعية رديئة من أنابيب مربع ليست موحدة الكثير من الشوائب . دليل معدات مصنع مواد رديئة ، من السهل أن العصا إلى الصلب ، هذه الشوائب لدغة بعد لفة من السهل أن تنتج ندبة .العائمة أنبوب مطحنة الأساسية في ذروة .

0 رد   |  حتى 2024-05-04 02:24:34 | 24 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى