بولياه مضخة الطينكيفية تحديد اتجاه الدوران

   على سبيل المثال ، مثل تنظيف المضخات ، وبعضها أكثر من مترا في العمق ، في هذه الحالة ليست مناسبة لاستخدام مضخات الطين الرأسي ، ولكن استخدام مضخات الطين الغاطسة من السهل جدا .   عند التعديل ، أولا تخفيف النفقات دعم الغطاء ، ثم اضغط على الجوز بإحكام ، ثم تخفيف مع مقعد . بعد ضبط المسمار ، المسمار الجوز ضغط من تحمل كتلة بالتساوي بحيث يتحرك نحو رئيس الجمعية مضخة . السيارة يجب أن تكون استدارة عند تشديد حتى لوحة لا تتحرك . تدور حسب حالة تشغيل المضخةبولي،   وضع بدء التشغيل . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في الإنتاج الصناعي والزراعي ، وإمدادات المياه ، والصرف الصحي ، والوقاية من الحرائق ، شبكة أنابيب الرش الضغط ، والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء الباردة والساخنة دوران المياه ، الخ .   بعد ذلك ، تحقق ما إذا كان المكره هو المتداول بشكل صحيح ، وإذ تضع الجمعية ضغط الترباس هو تشديد ، ثم تبدأ المضخة .دلخ،   عمودي مضخة الطين مضخة غاطسة الطين الرأسي مضخة الطين يختلف عن موقف العمل . عمودي مضخة الطين جزئيا مغمورة في حفرة ، لا يمكن أن تكون مغمورة تماما في مستوى السائل . مضخة غاطسة يمكن مغمورة تماما تحت مستوى السائل ( بما في ذلك السيارات ) ؛ استخدام عمودي مضخة الطين للسيارات   أولا تشديد البراغي على الجانب مع غطاء الضغط ، ثم إزالة الجوز الذي يربط بين ثلاثة أجزاء : أداء القسم ، حشو مربع مع الجسم ؛ ثم فك الجوز الجولة على رمح ، مع غطاء الصحافة وتحديد كم هي التي شنت في التسلسل .   الغاطسة مضخة الطين يمكن استخدامها على نطاق واسع في التعدين ، والطاقة الكهربائية ، والتعدين ، والفحم وحماية البيئة وغيرها من الصناعات التي تحتوي على جزيئات صلبة من الطين جلخ . على سبيل المثال ، نقل خام الطين المعدنية خلع الملابس مصنع ، محطة توليد الكهرباء الهيدروليكية الرماد إزالة الفحم والفحم النباتي التحضير الطين و وسائل النقل الثقيلة ، والمواد الكيميائية نهر التجريف ، نهر التجريف ، الخ .


بولياه مضخة الطينكيفية تحديد اتجاه الدوران



   هذه هي حول كيفية استبدال Boshan مضخة غاطسة ختم المياه . بالإضافة إلى المياه الختم ، أجزاء أخرى من المضخة التالفة تحتاج إلى استبداله في الوقت المناسب . وبالإضافة إلى ذلك ، بعض أجزاء من المضخة من السهل نسبيا أن تتلف ، لذلك تحتاج إلى استبدال بانتظام أثناء الاستخدام    تحقق لمعرفة ما إذا كان استبدال مطلوب .   القضاء على خطر الحريق مضخة في الوقت المناسب   حتى انها عملية إدارة المعدات ،دقيقة جدا .   مضخة حرارة عالية جدا الحل : عند اختيار المحرك ، يجب اختيار واحد مع السلطة والسرعة لتتناسب مع المحرك . وبالإضافة إلى ذلك ، يجب تثبيت مروحة التبريد على رمح الرئيسي . يمكن أيضا زيادة عدد ريش المروحة بشكل صحيح ، ولكن ينبغي إيلاء الاهتمام لضبط مضخة فراغهـ تحتاج إلى تثبيت المياه الختم ، قفل حلقة ، وغيرها من المكونات .


بولياه مضخة الطينكيفية تحديد اتجاه الدوران



   المرونة الجهاز يحتوي على مزايا هيكل متقدمة ، واسعة تدفق المرور ، وحسن اختيار المواد وقوية مقاومة التآكل . فائدة نموذج مناسبة لأنّ نقل السوائل التي تحتوي على جزيئات صلبة مثل الحجر الرملي ، جمرة ، وبقاياه ، الخ . لذا ما هي متطلبات العمل ؟ تأجير " ; دعونا نفهم بإيجاز . التكلفة الإجمالية ،   إذا كان هناك ضرر ، تشوه ، وعدم كفاية ضغط الربيع ، كسر ، وما إلى ذلك ، تحتاج إلى استبدال .   في الواقع ،بوليمضخة غاطسة ضخ مياه الصرف الصحي، طالما أننا نفهم هيكل ومبدأ العمل من مضخة الطين ، هذه المشكلة يمكن حلها بسهولة . وكما نعلم جميعا ،بوليرمح طويل مضخة الطين تحت الماء، فإن مبدأ عمل مضخة الطين هو استخدام قوة الطرد المركزي لنقل الطين ، لذلك نحن بحاجة إلى تدوير مضخة الطين المكره ، المكره مضخة رمح من خلال ربط الخيوط .   مضخة غاطسة تستخدم عادة في بئر عميق . أثناء العملية ، الجهاز كله يغزو المياه ، واستخراج المياه من الأرض إلى الأرض . مضخة غاطسة تستخدم عادة في المياه المنزلية ، والتعدين والإنقاذ ، التبريد الصناعي ، والري الزراعي ، السفينة تحميل التكيف ، المناظر الطبيعية نافورة الخ .بولي،   الأمامي والخلفي مع الغدة مزودة ختم النفط ، ختم النفط مليئة الورق الأخضر أو الأسبستوس . هناك فجوة .- ملم بين الغطاء الخلفي و تحمل .   اثنين من مضخات تعمل بشكل مختلف . لأن مضخة مياه الصرف الصحي مدفوعة من قبل محرك كهربائي ، وعادة ما يكون الجهد صدمة المقاومة . مضخة غاطسة هو نوع من سرعة فتح وإغلاق ، لذلك عادة ما تستخدم بعض تدفق الصغيرة ، وانخفاض الضغط .   المرونة الجهاز يحتوي على مزايا هيكل متقدمة ، واسعة تدفق المرور ، قدرة قوية على تصريف الملوثات وحسن اختيار المواد وقوية مقاومة التآكل . فائدة نموذج مناسبة لأنّ نقل السوائل التي تحتوي على جزيئات صلبة ،بوليQJ مضخة غاطسة، مثل الحجر الرملي ، جمرة ، وبقاياه ، الخ . لذا ، ما هي متطلبات العمل ؟ تأجير " ; دعونا نفهم بإيجاز .

0 رد   |  حتى 2024-04-16 07:44:02 | 6 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى