أكثر

دويسبورغقطاع الألومنيومطريقة تطوير قناة التسويق الصناعي

535HP136858825   ·  2024-03-24 07:10:31   ·   مواد بناء

افتتح هذا الصباح ، وتشنغتشو النحاس بار سعر السوق أساسا مستقرا . وفقا لانغ يون منصة الأعمال بيانات الرصد ، * ملم ليني النحاس بار سعر السوق الحالي يوان ( طن ، نفس أدناه ) ، * ملم النحاس بار خنان النحاس بار يوان .أنا لا أعرف ما إذا كان أو لم يكن هذا هو الحال ، ولكن أنا لا أعرف ما إذا كان أو لم يكن هذا هو الحال . مقارنة مع غيرها من الأنابيب والتجهيزات ، تكلفة من copperpipe هو الكثير من الارتفاع ، و connectionin copperpipe interface requires high construction technology level .دويسبورغ،هذا هو السبب في أنني لا يمكن أن تساعد في ذلك .هذا الأسبوع ، مع إعلان من - يوان . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . إن purchase price of pig iron in yunnan steel plants was slightly increased to ensure purchase volume due to the low purchase price of pig iron in early stage . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا . الآن ، هذا هو التوقع الرئيسي لجعل الاستثمارات . كيف ، دو إلى انخفاض الأسعار من المواد الخام ، الأسعار من ايرون ميلز كانت منخفضة .ناغازاكي،المواد من المياه الفاصل هو نفس التجربة coefficient هو نفس الاتصال مع المياه الفاصل هو ليس من السهل ترك . نطاق التطبيق : كما هو أكثر expensive من البلاستيك ، وتكلفة نظام تدفق عالية .وخلاصة القول ، على أساس سياسة طويلة الأجل والبيئة ، وشنيانغ ، ومستويات المخزون الحالي ، شمال شرق السوق عموما متشائمة . انخفاض مستوى المخزون من النحاس بار يجعل السوق كله يفتقر إلى الزخم . النحاس بار السوق في المدينة قد توقفت هذا العام ، على المدى القصير والمتوسط من الصعب تحسين . وعموما ، فإن سعر السوق شنيانغ النحاس بار قد تكون مستقرة غدا .اليوم سعر البليت صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر ، جيانغ شين المدرفلة على الساخن يوان ، الصب المستمر يوان يوان الشرقية المدرفلة على الساخن يوان ، لو لى المدرفلة على الساخن يوان يوان ، تيانقانغ المدرفلة على الساخن يوانآنشان للحديد والصلب انخفض يوان ،دويسبورغالقصدير مطلي النحاس الأحمر، في منتصف كانون الثاني / يناير وقف الإنتاج ، Weigang يوان يوان ، الصب المستمر يوان يوان هوايانغ الصلب يوان يوان ، تشونغتيان يوان ، يوان ، لينغ الصلب يوان .


دويسبورغقطاع الألومنيومطريقة تطوير قناة التسويق الصناعي



[ ] عملية لحام أنابيب النحاس يستخدم أسلاك الفولاذ والقطن لتنظيف نهايات وسبعة موانئ أنابيب الصلب . لا تستخدم قماش الصنفرة أو الصنفرة لتنظيف ، لأن هذا سوف يؤثر على تنظيف واجهة ، مما يؤدي إلى سوء لحام .أنابيب النحاس هو الخيار الأول لتركيب أنابيب المياه ،دويسبورغالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة، أنابيب التدفئة والتبريد الأنابيب .هذا هو آخر طريقة للحصول على المنتج النهائي من coppertube . . . . . . . هو الإنتاج من nanocrystalline copper materials with conductivity . لأن هذه المواد الخام هي خاصة جدا ، وهي شركة إنتاج المواد من خلال استخدام nanonotechnology ، والشركاء لا يمكن أن تكون منفصلة من قبل conductivity ، لذلك يمكن أن تكون منتجة مع شركاء separated . . . . . . . هذا الأسلوب هو غاية complex.requires التكنولوجيا العالية والجديدة equipment.so فقط المتقدمة foreign countries.can استخدام هذا الأسلوب . إدارة ،آمنة وموثوق بها : أنابيب النحاس يجمع بين مزايا كل من الأنابيب المعدنية وغير المعدنية الأنابيب . هو أكثر صلابة من الأنابيب البلاستيكية ، مع قوة عالية من المعدن العاديس هو أكثر من السهل أن ينحني من المعادن العادية ، ليونة عالية وممتازة المضادة للاهتزاز ، ومكافحة تأثير الصقيع الرفع الممتلكات .أنا لا . أنا لا أعرف كيفية الحفاظ على أنابيب النحاس .عندما welding ، فقط إضافة إلى تصفية المعادن إلى ملف capillary gap . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .


دويسبورغقطاع الألومنيومطريقة تطوير قناة التسويق الصناعي



توفير المواد والتكلفة الإجمالية ، والاستقرار والأداء ، وتوفير الصيانة . ورشة عمل التكلفة ،اليوم ، فإن الأسعار من أنابيب بيل صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر jiangxin الساخنة المتداول هو يوان ، continuous الصب يوان هو أسفل يوان ، dongfang الساخنة المتداول يوان هو أسفل يوان ، لولي الساخنة المتداول يوان هو أسفل يوان ، تيانانغ الساخنة المتداول يوانهو أسفل يوان ، الصب المستمر يوان هو أعلى يوان ، هوانج يوان هو أعلى يوان ، تشونغ تيان يوان ، تشانغ تشينغ يوان ، لينجانج يوان .أول من كل شيء ،دويسبورغالنحاس الأحمر، brass pipe هو غير ferrous pipe معدنية ، والتي يمكن أن تكون عامة تستخدم المياه pipe . لأن هذا المنتج هو إنتاج الأنابيب seamless ، هذا النوع من الأنابيب لديها شخصيات من bending ، inversion ، وليس من السهل كسر . هذا هو نوع من الأنابيب المنتجات التي تستخدم على نطاق واسع في الحياة اليومية و هو طويل خدمة الحياة . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . لا يمكن أن تلعب دورا هاما في بناء أنظمة المياه supply.copper pipe products with them advantages have a long service life and can play an important role in building water supply systems . في وقت قصير ، طويل مثل هذا المنتج هو تركيب الأنابيب ، آمنة وذات صلة ، وحتى المجالات لا تحتاج إلى maintenance . . . . . . .سعر المصنع السابق من خط أنابيب مصنع قد decreased by يوان عن حالة Baocheng ( * ملم ، نفس below ) يوان ، يوان عن جين zhengyang يوان ، يوان عن ruigang ليانليان يوان عن baoda يوان ، يوان عن taizong يواندويسبورغ يوان عن Meixin يوان ،تعديل وخفض أسعار أنابيب فارغة بسبب القيود المفروضة على الإنتاج وحماية البيئة وضعف الطلب على درجة الحرارة والطقس . في الآونة الأخيرة ، الطلب النهائي بسبب انخفاض درجة الحرارة وتقلص ، مما أدى إلى ضعف الصدمة . ووفقا تسانغتشو التجار المحليين ، في الأسبوع الماضي ، مجموعة متنوعة من الأخبار الجيدة أدى إلى الأسبوعين الماضيين تسانغتشو التمدد الحراري أنابيب الشحن قد زادت في غير موسمها أفضل ، بعض المواصفات قد تحسنت . ومع ذلك ، فإن سوق الأنابيب الصغيرة والمتوسطة الحجم لا تزال باردة في جو من التداول ، فإن الطلب آخذ في التباطؤ . وخلاصة القول ، من المتوقع أن تسانغتشو أنابيب الصلب غير الملحومة أسعار السوق في المستقبل القريب سوف تصبح ضعيفة .توفير المواد والتكلفة الإجمالية ، والاستقرار والأداء ، وتوفير الصيانة .حفظ المواد و التكلفة الإجمالية ، والموثوقية والأداء ، ويمكن حفظ maintenance . . . . . . .


0 رد   |  حتى 2024-03-24 07:10:31 | 24 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى