أكثر

هامبورغ ألتوناشبكة معدنية مع الفولاذ المقاوم للصدأ 304ما هي الميزات

717HP127443542   ·  2024-03-24 05:05:12   ·   مواد بناء

نموذج رقم &mdash ; مدينه : القاهرة قطع الصف " ; مارتنزيت الصلب ، الفولاذ المقاوم للصدأ في وقت مبكر مثل برينل عالية الكروم الصلب . كما أنها تستخدم في الأدوات الجراحية التي يمكن أن تكون مشرقة جداً . موديل &mdash ; الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد وتستخدم لأغراض الزينة ، على سبيل المثال لصناعة السيارات الحلي . جيدة للتشكيل ، ولكن درجة الحرارة المقاومة والمقاومة للتآكل الفقراء .أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أكياس التعبئة والتغليف ليست أكثر من حماية سطح أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، لذلك معظم المستخدمين من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لا تحتاج إلى السؤال .هامبورغ ألتونا،ارتفاع ضغط المياه النفاثة قطع ( قطع المياه المهنية : شنغهاي Xinwei )الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات يجب أن تكون مصنوعة من الصب المستمر ، وبالتالي تحسين معدل الإنتاج الشامل ، مطابقة مع التكرير خارج الفرن ، وبالتالي حد كبير في تحسين كفاءة الإنتاج ، ولكن أيضا حذف فارغة فتح العملية ، وتوفير كمية كبيرة من استهلاك الطاقة .الجينىالجمعية : الختم الدائري يجب أن تكون مثبتة بشكل صحيح في يو على شكل أخدود من الأنابيب والتجهيزات ، الأنابيب والتجهيزات في المقبس ، في انتظار الضغط .سلسلة &ndash ; مقاومة للحرارة سبائك الكروم الصلب . &mdash ؛ عالية القوة الصلب أداة القطع ، التي تحتوي على أعلى قليلا من الكربون ، يمكن الحصول على أعلى قوة الخضوع بعد المعالجة الحرارية المناسبة ، وصلابة يمكن أن تصل إلى hrc ، تنتمي إلى فئة من الصلب المقاوم للصدأ . التطبيق المشترك هو &ldquo ; شفرة حلاقة &rdquo ; ثلاثة نماذج شائعة الاستخدام : c f بالإضافة إلى ذلك ( من السهل العمل ) .


هامبورغ ألتوناشبكة معدنية مع الفولاذ المقاوم للصدأ 304ما هي الميزات



عدة أنواع من الفولاذ المقاوم للصدأ لحام الفولاذ المقاوم للصدأ لحام البقعة عادة ما تعتمد عملية تيج ، وفقا للحالة الفعلية في الموقع ، المتخصصة ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، L أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وغيرها من المنتجات الخاصة ، العلامة التجارية القديمة ، السعر والمزايا ، رقيقة ، حزام التقويم وغيرها من الشريط ( ملاحظة : وفقا لمتطلبات العملاء يمكن أن تنتج مختلف سمك وعرض الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط التقويم )لا حل الصلبة العلاج . العناصر السبائكية لا تذوب في المصفوفة ، مما يؤدي إلى انخفاض محتوى سبيكة وضعف مقاومة التآكل . ضمان الائتمان ،في هذه الحالة ، وهذا هو ، من السهل التهوية ، جانب واحد جيد يمكن أن تكون مختومة من قبل حجب لوحة ، جانب واحد من الصعب التهوية ، من الصعب حجب لوحة توصيل المياه القابلة للذوبان ورقة ، وفي الوقت نفسه ، الجانب الخارجي يمكن أن تكون مختومة من قبل لصق لحام التماس ( انظر الجدول ) . منتدىالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يمكن أن تنقسم إلى قسمين حسب المقطع العرضي الطولي الشكل . متغير المقطع العرضي أنابيب مخروطية الشكل ، خطوة على شكل أنابيب ، أنابيب قسم الدوري . . .ولذلك ، سوف تكون جزءا هاما من الخطة في مجالات تنافسية عالية الجودة الشاملة وارتفاع معدل استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ .


هامبورغ ألتوناشبكة معدنية مع الفولاذ المقاوم للصدأ 304ما هي الميزات



مع هذا ، ينبغي أن نولي الاهتمام إلى المياه القابلة للذوبان ورقة ينبغي أن تستخدم طبقة مزدوجة ، يجب أن تكون عالقة بشكل جيد ، وإلا فإن المياه القابلة للذوبان ورقة من السهل أن يسبب الضرر ، تقشر ، مما يجعل الجانب الداخلي لحام الأرجون حماية الأكسدة ،هامبورغ ألتوناS31688 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة، مما أدى إلى فتح لحام لحام فتح إعادة تطبيق ، لا يمكن ضمان جودة لحام ، ولكن أيضا تأثير خطير على فترة البناء ، لذلك يجب أن يكون قبل لحام التفتيش الصارم ، لصق المياه القابلة للذوبان ورقة . أصلي ،الجليد التجريبية تحميل ملموسة زينت أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأإذا كان سمك لوحة الصلب ليست كافية ، المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ ، الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط ، أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ اختبار صارم ، وضمان الجودة . إذا كان سمك كبير جدا ، لوحة الصلب الثقيلة ، ليس فقط يزيد من تكلفة لوحة الصلب ولكن أيضا سوف تجلب صعوبات في العملية . وفي الوقت نفسه ،هامبورغ ألتوناأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ، ينبغي أن تنظر أيضا في تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة أو استخدام الهامش . سمك لوحة من النحاس ليست متسقة تماما ، ولكن نسعى جاهدين في نفس لوحة من الصلب سمك قدر الإمكان متسقة ، الجمعية المتوسطة الحجم رأى المجلس ، سمك التسامح .-o. مم . إذا كانت متطلبات صارمة جدا ، طحن التكلفة سوف تزيد أيضا . عموما مقاومة كبيرة ، درجة عالية من الصلب الهيكلي ، ومقاومة الأضرار الميكانيكية الأداء ، ولكن أيضا ارتفاع تكاليف تجهيز طحن .الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يمكن أن تنقسم إلى قسمين حسب المقطع العرضي الطولي الشكل . متغير المقطع العرضي أنابيب مخروطية الشكل ، خطوة على شكل أنابيب ،نموذج رقم &ndash ; تستخدم عادة هطول تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ نموذج ، المعروف أيضا باسم - ؛ ٪ الكروم ، ٪ ني .الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات الصب المستمر عموما مطابقة مع فرن التكرير ، التركيب الكيميائي الصلب المنصهر و درجة الحرارة متطلبات صارمة . من أجل منع الأكسدة الثانوية من الصلب المنصهر ، غير مؤكسد حماية الصب المستمر هو المطلوب . متطلبات صارمة على الحراريات مثل مغرفة ، Tundish ، فوهة المغمورة ، الخ .عالية التردد لحام ، وارتفاع وتيرة التسخين بالإضافة إلى ثلاثة الشعلة لحام الأرغون قوس ، وارتفاع وتيرة التسخين بالإضافة إلى البلازما لحام الأرغون قوس . الجمع بين لحام يحسن سرعة اللحام بشكل ملحوظ . جودة اللحام من الجمع بين أنابيب الصلب الملحومة عالية التردد التسخين هو نفسه كما ان من لحام الأرغون قوس البلازما لحام التقليدية ، عملية لحام معقدة ، كل نظام لحام من السهل الانتهاء من التشغيل الآلي .

0 رد   |  حتى 2024-03-24 05:05:12 | 7 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى