أكثر

تينجينالصاري نوع سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدوليتم تقليل الموارد بشكل كبير

لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب ، في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة ، أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .ومن ناحية مقص هيدروليكي منصة شاحنة لديها الخصائص التالية : مناسبة لأنّ النقل لمسافات طويلة ؛ دواسة حماية الجهاز ؛ أخف وزنا وأكثر ملاءمة . فريدة من نوعها تصميم الخروع لضمان السلامة . التعامل مع التصميم الهندسي ، حتى أن المشغل يمكن أن تعمل بشكل مريح .تينجين،مصعد هيدروليكي الميزات : منصة هيدروليكية المنتجات وفقا لطريقة العمل تنقسم إلى ذراع منحنية نوع هيدروليكي آلة ، مقص شوكة نوع هيدروليكي آلة ، الصاري نوع العمود مصعد هيدروليكي ، مستقيم نوع الذراع مصعد هيدروليكي . رفع هيدروليكي هو جيل جديد من المنتجات من ذراع قابلة للطي نوع مصعد ( رفع منصة ) ، والديكور ، وتركيب وصيانة نظام الطاقة الكهربائية في واجهة المحطة ، قفص الاتهام ، المطار ، الفندق ، البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية ، حديقة البلدية ، المرآب ، شركة التنظيف ، المباني العامة ، الخ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفيفة الوزن ، الذاتي المشي ، بدءا الكهربائية ، الذاتي دعم الساقين ، عملية بسيطة ، عملية كبيرة على السطح ، وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل على ارتفاعات عالية فوق العقبات ، الخ .التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون - ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام ، لزجة ، أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .شركة فوت،قبل استخدام منصة العمل الجوي ، يجب التأكد من ما إذا كان دعم الساقين دعم جيد أفقي الخرز على المعدات المرجعية للحكم على التصحيح ، قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون - ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام ، أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .مكان اثنين من أقفاص معلقة هي على التوالي مغطى على السكك الحديدية دليل الإطار ، كل عجلة الظهر و بكرة يتم تعديلها إلى موقف مع فجوة كبيرة لتسهيل تركيب محرك الأقراص إطارات . استخدام المعدات الثقيلة ، ثم تثبيت معيار الباب إلى الجزء الأساسي من المصعد وتشديد ربط الترباس . مجموعتين من حملة الرفوف هي على التوالي التي شنت على الجزء العلوي من كل تعليق القفص بواسطة المعدات الثقيلة وربط رمح دبوس هو اختراق ، الدرابزين على القفص العلوي هو تركيبها .


تينجينالصاري نوع سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدوليتم تقليل الموارد بشكل كبير



مصعد الصيانة اليومية في مواجهة ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك يجب أن تكون واقفة بسرعة ، وإزالة العقبات ، ثم عملية مستمرة ، محرك محامل ناعمة وممتازة .وفقا لما سبق أنواع ، يمكن أن تؤخر بشكل فعال نظام هيدروليكي رفع منصة الشيخوخة ، مع سهولة ،تينجينرفع هيدروليكي منصة، مع سهولة ، مع سهولة !عندما يكون هناك ارتفاع في درجة الحرارة في المحركات الكهربائية من المصاعد الهيدروليكية ، يجب أن تتوقف في الوقت المناسب ، لا تزال تعمل بعد القضاء على المشاكل ، محامل المحرك يجب أن تكون جيدة . إصلاحي ،إذا كان هناك أي خطأ في المشي جزء من رفع منصة ، ومشغلي يجب أن يكون على دراية صيانة المعدات ، بحيث لا يبدو الخلط جدا عندما يحدث خطأ . في العام ، أخطاء شائعة في المشي جزء من رفع منصة مقسمة إلى ثلاثة أجزاء . وإذ تضع بوش احترقت احترقت ، وإذ تضع مربع احترقت ، وإذ تضع محرك الجر احترقت ، والإطارات الاسترخاء ، انهيار ، وهلم جرا . بعد سلسلة صغيرة سوف أشاطركم الحل .ونحن نعلم الآن أن المصاعد والمنصات المستخدمة على نطاق واسع في السنوات الأخيرة من أجل حل المشاكل التي نواجهها في حياتنا اليومية . لأن العمل الجوي ينتمي إلى مهنة عالية المخاطر ، يجب أن تعتمد على أداة مساعدة التعاون لإكمال بعض العمل لذلك استخدام المصعد ، وقد وضعت بقوة .قبل استخدام الجهاز هو بلا شك في السوق الميكانيكية المحلية ، يجب على الموظفين بعناية فحص النظام الهيدروليكي ، والأجهزة الكهربائية ، لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل استخدامها .


تينجينالصاري نوع سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدوليتم تقليل الموارد بشكل كبير



حتى الكابلات يجب أن يكون ما يكفي من قوة الشد . في الوقت الحاضر ، الذاتي دعم شقة مركب مصعد رصد كابل خاص موجود في السوق ، كابل يضاعف من الفيديو الكابل المحوري ، خط السلطة ، خط البيانات ، حبلا الصلب في شقة كابل على شكل حزام ، وبالتالي فإن قوة الشد من كل كابل هو تحمل من قبل أسلاك الفولاذ حبل ، قوة الشد هو جيد جدا ، إشارة كابل لا يمكن سحبها بسبب الجاذبية في تشغيل المصعد . تكلفة الإنتاج ،عند الاستخدام ، أربعة أرجل الدعم يجب أن تكون راسخة على أرض صلبة ( مع عجلات المشي على وشك مغادرة الأرض ، أيهما أقرب ) ،تينجينمقص نوع هيدروليكي رفع الجدول، إذا لزم الأمر ، استخدام النائم .تأكد من تنظيف مكان العمل ، على سبيل المثال ، إزالة أنابيب النفط من رفع هيدروليكي منصة ، عند استبدال أنابيب النفط المشتركة ، يجب على الفور استبدال أنابيب النفط المشتركة لا يمكن أن تكون طويلة في الخارج ، ومنع الغبار ، وما إلى ذلك من أنابيب النفط المشتركة في رفع هيدروليكي منصة النفط الداخلية الطريق ، إذا كان هناك شيء عاجل حقا لا يمكن استبدالها في الوقت المناسب ، يمكن أن تكون ملفوفة في أنابيب النفط المشتركة نظيفة ختم حقيبة أو التفاف الفيلم ، يمكن أيضا تجنب دخول البضائع المسروقة .ومن الشائع جدا أن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع الصدمات الكهربائية من زيادة تسرب كهربائي حامي من زيادة التكوين ،تينجينمقص هيدروليكي نوع رفع الجدول، وتكلفة منخفضة ، ويمكن أن تمنع بشكل فعال الصدمات الكهربائية .تينجين، ولكن كيف يمكنك اختيار الكابلات جيدة ؟ أدناه من قبل xiaobian لتلخيص كيفية اختيار جيد رفع الكابل .ميزة التكلفة : انخفاض معدل الفشل ، بسبب اعتماد نظام هيدروليكي المتقدمة ، وهناك طريقة جيدة ، مصعد تشغيل معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي النزولي ، الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة إلى حد كبير توفير الطاقة .يجب التحقق من حالة النفط في كل نظام من المصاعد ، يجب أن تحل محل في الوقت المناسب إذا كان النفط هو رغوة أو عكر .


0 رد   |  حتى 2024-03-22 02:40:36 | 21 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى