أكثر

شومنمحول مربع السعر 160kvaيقترب الاقتصاد تدريجياً من التحول الرقمي

محول الكهرباء مصنعينالخطوة الأولى في حساب كامل عملية الموجة هو حساب البارامترات الأساسية على شبكة الإنترنت ، مثل الحث ، السعة ، المقاوم ، وما إلى ذلك ،مبدأ : الداعم محول من النوع الجاف الداعم محول من النوع الجاف هو انخفاض الجهد المتردد الاتصال ، تدفق كبير ، مقاومة مميزة صغيرة المقابلة إلى ارتفاع الجهد المتردد الاتصال ، وانخفاض تدفق الكهرباء و مقاومة مميزة كبيرة من المكونات ، عند الملف الأصلي من خلال تسجيل التيار المتردد الدوائر ، محول الحديد الأساسية ( أو الأساسية ) سوف يسبب تدفق التيار المتردد الاتصال ، حتى أن الملف الرئيسي الحث المغناطيسي الناتج الجهد ( أو تدفق الكهرباء ) .في الحياة اليومية ، لدينا بعض المعرفة عن الطول الموجي البصري من النفط مغمورة المحولات . ما هو نوع من وظيفة محول ؟بوده،( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق ، مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها ، والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني ، سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض ، في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ ، ب ، ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية ، ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال ، محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :


شومنمحول مربع السعر 160kvaيقترب الاقتصاد تدريجياً من التحول الرقمي



المحولات الجافةأكثر من درجة الحرارة التنبيه ، رحلة : وفقا جزءا لا يتجزأ من المؤسسة العامة للاتصالات نظام منفصل في أسفل لف الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاوم لفائف أو الأساسية لجمع البيانات درجة الحرارة إشارة . عندما لف المحولات درجة الحرارة ترتفع مرة أخرى ،شومنالكمبيوتر التحكم في درجة الحرارة محول من النوع الجاف، إذا كانت درجة الحرارة ℃ ، نظام البرمجيات النواتج أكثر من درجة الحرارة نظام إنذار . إذا كانت درجة الحرارة ترتفع إلى ℃ مرة أخرى والمحولات لا يمكن تشغيل مرة أخرى ، يجب نقل البيانات إلى درجة الحرارة الزائد رحلة صيانة الدارة الثانوية إشارة ، يجب أن تكون سريعة رحلة المحولات .عند تطبيق النفط مغمورة محول ، ونحن نعلم جميعا أنه يعمل مع مساعدة من النفط ، ثم ماذا لو كان النفط مغمورة محول النار ؟ ماذا يجب أن نفعل حيال ذلك ؟ سعر السوق ،خطأ الحكم على محول الكهرباءبعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك ، والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد ، لأن تركيب الوجه ، حنفية لا يمكن الضغط بقوة ، لا أثر الختم ، لا يزال تسرب النفط .أداء المعلمات الرئيسية المشتركة المعادن المركبة ، مجموعة متنوعة من عمليات اللحام والمعدات الميكانيكية لوحة الصلب السميك المعالجة التحضيرية ، عملية فتح ، خزان وقود السيارات ، وارتفاع مقعد ، ربط الأنابيب ، خزان النفط مجلس الوزراء عملية التصنيع ومعايير الجودة ، لحام اختبار تسرب اختبار غير تدميري التكنولوجيا ،شومنمحول الجهد استقرار، وتكنولوجيا المعالجة السطحية ومعايير الجودة ، والنحاس ، الألومنيوم التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ الجسم تناسب الحديد إدراج التكنولوجيا ، والأسلاك إجراء عملية التثبيت جفاف الجسم الجافة محول النفط حل حل التكنولوجيا ، ومضخة فراغ غمر النفط ، مجموع تركيب التكنولوجيا ، واختبار تسرب الكشف عن التكنولوجيا ومعايير الجودة . أداء المعلمات من ملابس العمل الرئيسية والمعدات في كل عملية . بيئة العمل الطبيعية هي في الأساس المنصوص عليها .


شومنمحول مربع السعر 160kvaيقترب الاقتصاد تدريجياً من التحول الرقمي



تدريجيا ، مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول ، يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم ، محول من النوع الجاف ، والهندسة المعمارية المحيطة بها ، سطح الطريق ، وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور ، واستخدام لوحات امتصاص الصوت ، كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة . اتجاه السوق ،من استخدام الموقع ، محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم ، والمباني ، والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم ، من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .ومن المفهوم أن محول في الصين شهدت sssss وغيرها الكثير من سلسلة من المنتجات استبدال العملية برمتها . في وقت مبكر في أواخر الثمانينات ، S سلسلة محولات توزيع الطاقة غير المستهلكة تم اختيارها لتحل محل jb- و jb-standard محولات الطاقة العالية التي كانت تعمل في شبكة الكهرباء في الصين . من تدريجيا ،شومنغرفة المحولات الكهربائية الانتعاش، مع سلسلة من المنتجات S محولات التوزيع بدلا من سلسلة S . في السنوات الأخيرة ، S و S تم اختيارها على نطاق واسع في المناطق الحضرية والريفية بناء شبكة الكهرباء في الصين .محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل ، جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .شومن،شركة المحولات الجافةتدريجيا امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية ، مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول ، محول من النوع الجاف ، والهندسة المعمارية المحيطة بها سطح الطريق ، وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور ، واستخدام لوحات امتصاص الصوت ، كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد ، في منطقة صغيرة ، وفقا لبناء منزل ، وزعت في المنازل السكنية ، ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا ، ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .

0 رد   |  حتى 2023-05-07 04:13:58 | 78 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى