أكثر

جاغواجيWQ غاطسة مضخة مياه الصرف الصحيمبدأ الاختيار

   إذا كانت المضخة مزودة فراغ قياس أو قياس الضغط ، قبل بدء تشغيل المحرك يجب أن تكون مغلقة مع مضخة غاطسة الطين التوصيل ، حتى سرعة عادية ثم فتح ، ثم فتح تدريجيا منفذ صمام البوابة . إذا كان هناك الكثير من حركة المرور ، يمكنك   مضخة حرارة عالية جدا الحل : عند اختيار المحرك ، يجب اختيار واحد مع السلطة والسرعة لتتناسب مع المحرك . وبالإضافة إلى ذلك ، يجب تثبيت مروحة التبريد على رمح الرئيسي . يمكن أيضا زيادة عدد ريش المروحة بشكل صحيح ، ولكن ينبغي إيلاء الاهتمام لضبط مضخة فراغجاغواجي،   رمح طويل مضخة بئر عميق   مضخة غاطسة من المصنع ، عموما فقط كابل منفذ ، يحتاج المستخدم إلى تثبيت اتصال منفصل . إذا كان الاتصال غير صحيحة ، وسوف تؤثر تأثيرا خطيرا على عملية عادية من المضخة ، لذلك يجب أن تتبع الخطوات الصحيحة للاتصال .نارجيفا،   العمل ، لا ضوضاء والاهتزاز ، وأكثر نظافة الموقع .   تحتاج إلى إزالة كامل الجسم التعبئة والتغليف بما في ذلك التعبئة الغدة ، خاتم التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف ؛ O على شكل الختم الدائري ، رمح الأكمام ،جاغواجيأنبوب مضخة الجسم،جاغواجيدوامة مضخة أنبوب مضخة، والتوازن القرص و مفتاح على رمح يتم تفكيكها من قبل الغاطسة مضخة الطين في التسلسل .   يمكن تحسين الكفاءة الميكانيكية إلى حد ما . وبالإضافة إلى ذلك ، فإن البنية الجزيئية طلاء جيد الاكتناز ، في عملية استخدام الهواء والماء وغيرها من وسائل الإعلام يمكن أن تكون معزولة عن مضخة المكره ، والحد من التآكل والصدأ


جاغواجيWQ غاطسة مضخة مياه الصرف الصحيمبدأ الاختيار



ري مضخة تعمل على سرعة منخفضة . أعلى مستوى المياه ، وانخفاض سرعة . انخفاض مستوى المياه ، وأسرع سرعة . وفي الوقت نفسه ، مستوى المياه إشارة تنتقل إلى مجلس الوزراء التحكم ، بحيث يمكن للمشغل معرفة مستوى السائل في الوقت المناسب . من خلال هذا النوع من السيطرة ، انسداد المجاري ، ما إذا كان هناك تراكم الرمال في قاع الخزان ، ما إذا كان أو لم يكن هناك حاجة إلى قطع المياه وإزالة الطمي .   فائدة نموذج يهدف إلى منع تسرب الغاز في المضخة عن طريق حقن السائل الذي هو أعلى من . الآلام والكروب الذهنية من المياه الختم الدائري عند مدخل مضخة غاطسة في فراغ الدولة . عندما ضغط المياه في المضخة أعلى من . الآلام والكروب الذهنية ، وختم السائل الذي هو .-. الآلام والكروب الذهنية أعلى من الضغط في المضخة يمكن أن تكون مختومة للحد من تسرب . نوعية الملف ،تي على شكل كم و كم ثابت بدوره .   لحام جزء من مضخة غاطسة الطين يجب أن تكون مسطحة مع ملف تنظيف وتجفيف الكحول المستعبدين مرة أخرى .   قبل البدء في مضخة غاطسة ، مضخة دوارة الدوار يجب أن تكون مستقرة ، إغلاق منفذ صمام البوابة ، ضخ المياه في المضخة ، لضمان أن المضخة مليئة بالماء ، لا الهواء .


جاغواجيWQ غاطسة مضخة مياه الصرف الصحيمبدأ الاختيار



   بغض النظر عن أي نوع من مضخة الطين ، مضخة الطين سوف توفر لك مع منتجات ذات جودة عالية ؛ في السنوات الأخيرة ، عمق الغوص قد ارتفع من متر إلى متر . إدارة ،جاغواجيمضخة غاطسة،   قد يكون هناك أيضا عطل ميكانيكي في المضخة ، على سبيل المثال ، تحمل المضخة بأضرار بالغة ، وبالتالي فإن تتحمل سوف يكون ؛ كيوتي ; المسح الضوئي ؛ كيوتي ; عندما الجزء الثابت والدوار فرك بعضها البعض ، أو عندما يتم ضخ المياه المكره عالقة بسبب الشوائب مثل الماء والعشب .   الضرر من الطين مضخة المكره عكس وتجنب الطين مضخة المكره عكس على الأقل سوف يسبب الطين مضخة المكره تسقط ، وسوف يؤدي إلى تلف المضخة بأكملها . مضخة الطين المكره عكس المخاطر الرئيسية التالية : الطين مضخة المكره قبالة . الاتصال بين المكره مضخة رمح مضخة الطين هو اتجاه واحد المسمار .   في الواقع ، إزالة المكره مضخة غاطسة الطين ليست قابلة للتعديل لجميع أنواع المضخات ، ولكن هو قابل للتعديل . أثناء التشغيل العادي ،   عندما مضخة الطين لا يمكن أن تمتص الماء أثناء العملية ، قد يكون أيضا لأن صمام أسفل ليست مفتوحة . عند هذه النقطة يجب أن تحقق ما إذا كان صمام أسفل مفتوحة ، وإجراء التعديلات المناسبة .   عند التعديل ، أولا تخفيف النفقات دعم الغطاء ، ثم اضغط على الجوز بإحكام ثم تخفيف مع مقعد . بعد ضبط المسمار ، وبالتالي فإن قوة المحور = الطاقة الفعالة + فقدان الطاقة .

2 رد   |  حتى 2023-05-07 01:08:18 | 99 تصفح

شراء وبيع وتخزين المنتجات الزراعية والجانبية 2023-05-07 09:26:19 دعم  0 | عارض  0

أنت جاغواجيWQ غاطسة مضخة مياه الصرف الصحي بخير ، أعطِ خصمًا في المرة القادمة التي تشتري فيها ، واشتري شركتك جاغواجيWQ غاطسة مضخة مياه الصرف الصحي

الجنينة 2023-05-07 09:41:35 دعم  0 | عارض  0

عزيزي ، جاغواجيWQ غاطسة مضخة مياه الصرف الصحي لقد تلقيتها ، أنا أحبه كثيرًا ، الصنعة لا تعني شيئًا ، هاها ، موقف الخدمة أيضًا جيد جدًا ، بائع مهتم للغاية ، سأكرره في المستقبل.
سجلبعد نشر المحتوى