أكثر

ألموسابناء و تركيب سعر التخزين الباردكيفية إصلاح بعد التآكل

632HP195506591   ·  2023-05-05 00:44:11   ·   طاقة

ومع ذلك ، على المدى الطويل عملية مستمرة سوف يؤدي حتما إلى الشيخوخة المعدات ، لذلك من المهم بصفة خاصة للحفاظ على معقولة .فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الخلية المغلقة جيدة مقاومة للرطوبة مقاومة للماء ، ومقاومة التآكل من مادة البولي يوريثين رغوة جامدة ، سطح المواد المستخدمة ، مما يجعل فائدة نموذج لديها مزايا مقاومة الهواء والماء والغاز مقاومة الأداء ، ويمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من هيكل اتصال عند صب ، و فائدة نموذج من السهل تجميع في وقت لاحق . فائدة نموذج لا يحتاج إلى طبقة عازلة إضافية للرطوبة ، ويوفر الكثير من المتاعب لوضع طبقة عازلة .ألموسا،الفجوة بين منفاخ الهواء البارد و مخزن لوحة أكبر من سمك من منفاخ الهواء البارد .من أجل الحفاظ على درجة حرارة منخفضة في التخزين البارد ، وقويتشو لوحة التخزين البارد يجب أن تولي اهتماما : الكلمة ، والجدران والسقوف المسطحة من التخزين البارد مع سمك ثابت من مواد العزل الحراري للحد من الحرارة الخارجية . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس ، الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح . وبناء على ذلك ،ألموساكم تكلفة تركيب ثلاجة صغيرة، التخزين البارد البناء يختلف عن العام الصناعية والمدنية البناء ، ولها بنية فريدة من نوعها . مبنى التخزين البارد يجب أن تمنع دخول الهواء و انتشار بخار الماء .بيتام، والحفاظ على نظافة ، إذا وجدت أن مستوى الزيت ليست نظيفة بما فيه الكفاية أو انخفاض مستوى الزيت في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة ، والتي يمكن تجنب الضاغط سيئة ، والحد من خدمة الحياة من الضاغط .الانتباه إلى توفير الطاقة نظام الإضاءة : الإضاءة في التخزين البارد يجب أن تكون آمنة ، علمية ومعقولة ، من وجهة نظر توفير الطاقة وحماية البيئة ، وارتفاع درجة حرارة التخزين وغيرها من الاعتبارات الشاملة . الإضاءة في الثلاجة تتركز في منطقة العمل .


ألموسابناء و تركيب سعر التخزين الباردكيفية إصلاح بعد التآكل



يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي حول الخزان ، درجة حرارة التربة يجب أن تكون منخفضة ، وهناك طبقات تحت الثلاجة ، والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة ، والحفاظ على جفاف مهم جدا في الثلاجة . وبالإضافة إلى ذلك ، قبل بناء التخزين البارد ، ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد ، إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه ، ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه ، وبناء برج التبريد يتقدمون .نوع التخزين البارد التي سيتم بناؤها في نوع التخزين البارد يجب أن تحدد وفقا لنوع من السلع المتداولة . على سبيل المثال ، التخزين البارد فقط مع تداول الخضروات يمكن أن تخلق فقط تخزين بارد ، ولكن إذا كان هناك العديد من أنواع السلع المتداولة ، تخزين درجة الحرارة فرق كبير ، ثم سيتم إنشاء التخزين البارد + المجمدة التخزين البارد . أما عن حجم التخزين البارد ، ينبغي أن يستند إلى نوع الكمية ، التردد دورة ، وما إذا كان استخدام رفوف مكدسة لتحديد . على سبيل المثال ، وفي عملية التخزين البارد ، يجب أن تكون البضائع المخزنة بدقة وفقا للوائح ذات الصلة ، يجب أن يكون هناك مسافة محددة بين الأرض والجدار ، في حين أن التراص ، المسافة بين البضائع والبضائع يجب أن تبقى سنتيمتر ، وفي الوقت نفسه ، ينبغي أن تكون المسافة بين مروحة تبريد سم ، لا يمكن تخزين أي من البضائع في هذا النطاق ، هذا هو أيضا جزء مهم من مشروع التخزين البارد . التركيز على التنمية ،توقيت التبريد هو كائن أن المكثف من التخزين البارد هو ترتيبها في هيئة مربع أو مبنى من معدات التبريد ، والهواء في توقيت التبريد من خلال تطبيق تطاير المبردات ، التوصيل الحراري الفرق في درجة الحرارة الصغيرة ، نظام البرمجيات هي بسيطة جدا ، لذلك يستخدم على نطاق واسع .التخزين البارد هو أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب . بعد إضافة مثبطات اللهب ، البولي يوريثين هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق الذاتي flameout . إذا كان حريق كبير ، البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة ، لا يمكن أن يكون تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك ، ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق ، لا سيما بعد الحريق العلاج ، البولي يوريثين يمكن أن تكون مغلقة تماما على شكل غير قابلة للاحتراق المنتج .خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ، تدفق المبردات كبيرة جدا أو صغيرة جدا : خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ، وسوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق المبردات في المبخر . عند فتح صمام خنق كبير جدا ،ألموساالتخزين البارد المهنية تصميم وتركيب كم، تدفق المبردات كبيرة جدا ، التبخر الضغط و درجة حرارة التبخر أيضا زيادة درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ . وفي الوقت نفسه ، عند فتح صمام خنق صغيرة جدا أو انسداد ، تدفق المبردات هو أيضا انخفاض ، نظام التبريد هو أيضا انخفاض ، وانخفاض درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ .


ألموسابناء و تركيب سعر التخزين الباردكيفية إصلاح بعد التآكل



في العام ، وبناء التخزين البارد هو الحفاظ على جودة البناء مع العزل الحراري ، وختم ، والصلابة ومقاومة الصقيع . إمداد ،التخزين البارد للماء . رغوة البولي يوريثان جامدة لديها مزايا انخفاض معدل امتصاص الماء ، وحسن مقاومة بخار الماء نفاذية ، رغوة الخلية في حالة عدم التواصل مع بعضها البعض ، و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من في المئة ، رغوة البولي يوريثان جامدة هو المدمجة المواد microporous مع تخطيط ، هو أكثر إحكاما مع سطح الهواء ، وليس من السهل أن تكون منفذة ، و ينتمي إلى المواد مسعور .إذا كان تنظيم الهواء مخزن لا تستخدم على المدى الطويل ، ثم لا تحتاج أيضا إلى تنظيم الهواء البارد مخزن بعد التثبيت إذا كان تنظيم الهواء مخزن لا تحتاج إلى استخدام على المدى الطويل ، تحتاج فقط لا تظهر ظاهرة تسرب الفلور ، لا تحتاج إلى إجراء عملية التبريد . ومع ذلك ، قد يكون هناك أيضا على المدى الطويل بسبب عدم استخدام ظاهرة تسرب الفلور ، ثم ينبغي أن تكون عملية التبريد .كما المبردات ، فإنه يمكن أن يتبخر في انخفاض الضغط و الظروف الميكانيكية ، واستيعاب الحرارة في التخزين ، وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .ألموسامثبطات اللهب ، مثبطات اللهب ، وارتفاع درجة الحرارة مقاومة البولي يوريثين مثبطات اللهب المضافة ، هو نوع من مواد إطفاء الذاتي ، تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من درجة مئوية ، فقط في درجة حرارة عالية سوف تظهر التحلل . وبالإضافة إلى ذلك ،ألموساتركيب وصيانة التخزين البارد الأسعار، يمكن أن تشكل رواسب الكربون البولي يوريثين رغوة على السطح ، مما يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار اللهب .التخزين البارد هو أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب . بعد إضافة مثبطات اللهب ، البولي يوريثين هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق الذاتي flameout . إذا كان حريق كبير ، البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة ، لا يمكن أن يكون تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك ، ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق ، لا سيما بعد الحريق العلاج ، مربع كل فرع .

3 رد   |  حتى 2023-05-05 00:44:11 | 67 تصفح

شركة Shangke لمواد التغليف المحدودة 2023-05-05 08:27:17 دعم  0 | عارض  0

أنت ألموسابناء و تركيب سعر التخزين البارد جيد ، هل من المناسب تقديم طلب؟

شركة Kaihan Machinery Manufacturing Co.، Ltd. 2023-05-05 09:04:15 دعم  0 | عارض  0

ألموسابناء و تركيب سعر التخزين البارد الجودة جيدة جدًا ، تم استلام التحويل ، الرئيس مضطرب ، شكرًا جزيلاً لك!

خدمات إدارة الطاقة التعاقدية 2023-05-05 10:08:30 دعم  0 | عارض  0

أخي ، بدعمك ، هذا النموذج الجديد ألموسابناء و تركيب سعر التخزين البارد يصل بالفعل إلى المستوى القياسي وهو جيد جدًا.
سجلبعد نشر المحتوى