أكثر

هاراباحيث يتم تثبيت التخزين الباردسميكة ورقيقة الشعر

632HP195506591   ·  2023-05-03 00:50:21   ·   طاقة

إذا كان الدعم الصلب الشعاع هو تركيبها في المستودع ، أعلى لوحة الصلب الشعاع يجب أن تكون ثابتة مع سحب المسامير عند كل مستودع لوحة مثبتة . إذا كان هذا هو نوع من رفع نقطة يجب أن ندرك أن تركيب و بناء على تعليق تخطيط قبل تركيب وبناء أعلى مستودع لوحة . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن اثنين من النقاط على طول عرض كل مستودع لوحة .البولي يوريثين لوحة التبريد يستخدم ضوء البولي يوريثين المواد الداخلية من لوحة التبريد . ميزة من مادة البولي يوريثين هو أن العزل الحراري هو جيد جدا . الجزء الخارجي من الثلاجة يتكون من سي ، بولي كلوريد الفينيل لون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا التبريد يمكن منعه ، لأن الفرق في درجة الحرارة داخل وخارج لوحة كبيرة ، ودرجة الحرارة يمكن أن تنتشر ، مما يجعل التبريد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، وتحسين كفاءة العمل من التبريد .هارابا،بعد الانتهاء من نظام كامل لحام ، محكم التجربة يجب أن تنفذ وارتفاع ضغط نهاية مليئة النيتروجين mp . . . . . . . انخفاض ضغط النيتروجين ملء نهاية MP . استخدام الماء والصابون أثناء الضغط للكشف عن تسرب ، بعناية لحام ، والشفاه والصمامات ، بعد الانتهاء من الضغط الخام لا تسقط .وحدة مياه التبريد يجب أن يكون في كثير من الأحيان مياه التبريد العكارة مياه التبريد يجب أن تتغير في كثير من الأحيان ، ونظام إمدادات المياه ، تشغيل ، تشغيل ، إسقاط ، تسرب ، وما إلى ذلك وجود الظروف .براتو،التخزين البارد هو شائع جدا في حياتنا اليومية ، التخزين البارد مهم جدا في الحفاظ على الأغذية المجمدة ، ولكن في استخدام التخزين البارد ، واستهلاك الطاقة كبيرة جدا ، كيف يمكننا حل هذه المشكلة ؟أثناء التثبيت ، يجب أن تأخذ لوحة ضوء التعامل معها ، يحظر العمل الوحشي ، قطع الفم يجب إزالة لدغ ، ومنع خدش سطح اللوحة والموظفين .التبريد غير المباشر هو أن الهواء في مخزن يتم ضخها في جهاز تبريد الهواء بواسطة منفاخ الهواء هو امتصاص الحرارة من تبخير الأنابيب التي تدور في جهاز التبريد ، ثم يتم إرسالها إلى مخزن التبريد . طريقة تبريد الهواء لديها مزايا التبريد السريع ،هاراباشركة تركيب التخزين البارد، حتى درجة الحرارة في الخزان ، وفي الوقت نفسه ، الغازات الضارة مثل أكسيد الكربون المتولدة في عملية التخزين يمكن أن تؤخذ خارج الخزان .


هاراباحيث يتم تثبيت التخزين الباردسميكة ورقيقة الشعر



الحفاظ على الرطوبة النسبية من التجميد السريع : الرطوبة من التجميد السريع هو المفتاح ، من البداية إلى ارتفاع ضغط الطرد المركزي الترطيب الترطيب الضباب ، خليط من الهواء والماء الترطيب وضعت مباشرة إلى المرطب بالموجات فوق الصوتية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة الجسيمات موحدة ترطيب ،هاراباصيدلية التبريد تصميم شركة، لا تجميد انسداد ، لا القذرة انسداد . ونحن ننتج مرطب الهواء مصممة خصيصا لجميع أنواع الفواكه والخضروات المجمدة سريعة التخزين ، وغيرها من المرطب في السوق هناك فرق جوهري : دورة مغلقة تماما ، وهذا هو ، مع تخزين الغاز ، المرطب العودة إلى المستودع ، معزولة عن الهواء الخارجي .تركيب وحدات التبريد يتطلب شبه مغلقة أو مغلقة تماما ضواغط النفط ينبغي أن تكون مثبتة في فاصل ، إضافة كمية مناسبة من النفط في النفط ، درجة حرارة التبخر أقل من - درجة ، ينبغي أن تضاف إلى الغاز السائل فاصل و إضافة كمية مناسبة من زيت التبريد .ومع ذلك ، على المدى الطويل عملية مستمرة سوف يؤدي حتما إلى الشيخوخة المعدات ، لذلك من المهم بصفة خاصة للحفاظ على معقولة . قسم التسويق ،لا يزال ، الترطيب بنسبة ٪ في درجات .خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ، تدفق المبردات كبيرة جدا أو صغيرة جدا : خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ، وسوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق المبردات في المبخر . عند فتح صمام خنق كبير جدا ، تدفق المبردات كبيرة جدا ، التبخر الضغط و درجة حرارة التبخر أيضا زيادة درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ . وفي الوقت نفسه ، عند فتح صمام خنق صغيرة جدا أو انسداد ، تدفق المبردات هو أيضا انخفاض ، نظام التبريد هو أيضا انخفاض ، وانخفاض درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ .هناك نوعان من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى عدم كفاية قدرة التبريد .


هاراباحيث يتم تثبيت التخزين الباردسميكة ورقيقة الشعر



العوامل التي تؤثر على تكلفة تركيب التخزين البارد هي كما يلي : التخزين البارد البناء : اختيار الموقع ينبغي أن تتبع القوانين واللوائح ، تمشيا مع متطلبات الصحة الغذائية . وإيلاء الاهتمام لحماية البيئة والتوازن البيئي . وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي أيضا أن تكون مفيدة في الإنتاج ، من السهل بناء ،تمديد البيرلايت : تمديد البيرلايت هو نوع من المواد الحبيبية التي لديها تخطيط مسامية ، المهنية تركيب التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية اختبار صارم ، وضمان الجودة . الأنشطة التفضيلية الجارية ، مرحبا بكم في التشاور مع تأثير جيد العزل الحراري . ثم بخار الماء في التخزين البارد يتكثف بسهولة ، وامتصاص الماء من البيرلايت الموسعة قوية بشكل خاص ، إذا كان الكثير من الماء هو امتص ، حار مودي خصائصه سوف تقلص إلى حد كبير . ولذلك ، لأن عمل ضاغط التبريد ليست مستمرة ، يمكن أن تختار في الليل أكثر من عملية العمل . درجة حرارة الهواء في الليل خارج العمل منخفضة ، درجة حرارة مياه التبريد تنخفض ، التكثيف الضغط و درجة حرارة التكثيف كلها انخفضت بعد ذلك ، مما يجعل حجم العينة الباردة ، بالإضافة إلى نفس العمل من التخزين البارد لوحة ، قوة تشغيل الضاغط هو انخفاض ، وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة .هارابا،ومع ذلك ، على المدى الطويل عملية مستمرة سوف يؤدي حتما إلى الشيخوخة المعدات ، البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة البولي يوريثين هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق الذاتي flameout . إذا كان حريق كبير ، لا يمكن أن يكون تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك ، ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق ، لا سيما بعد الحريق العلاج ، البولي يوريثين يمكن أن تكون مغلقة تماما على شكل غير قابلة للاحتراق المنتج .سبب آخر هو أن نظام التبريد أكثر من ذلك ، في هذه الحالة ،هاراباشركة تركيب التبريد، مع التركيز على خطوط الأنابيب ، والصمامات ، موقع إصلاح ، ثم ملء ما يكفي من المبردات .

0 رد   |  حتى 2023-05-03 00:50:21 | 58 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى