أكثر

كولونياالفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب مستطيلةما الاحتياطات

717HP127443542   ·  2023-04-25 23:46:04   ·   مواد بناء

لحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب عادة ما تتكون من أسفل لحام ، لحام حشو ، غطاء لحام . أسفل لحام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو حلقة وصل رئيسية في لحام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .الثانية ، وتستخدم على نطاق واسع في صناعة المواد الغذائية ، والصناعات الدوائية ، والمعدات الجراحية ، مع إضافة عنصر الموليبدينوم إلى الحصول على مقاومة للتآكل هيكل خاص . كما أنها تستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مع أفضل مقاومة للتآكل كلوريد . SS يستخدم عادة في محطات إعادة تدوير الوقود النووي . الصف الفولاذ المقاوم للصدأ . أنابيب الصلب عادة ما تستوفي هذا المستوى من التطبيق .كولونيا،من أجل الحصول على أصغر وأفضل نوعية الأنابيب الملحومة ، الباردة المتداول ، الرسم الباردة أو مزيج من الاثنين يجب أن تستخدم . المتداول الباردة عادة ما تتم على اثنين من الدرفلة عالية ، أنابيب الصلب المدرفلة على شكل حلقة من خلال فتحة مستديرة مع متغير عبر الباب و ثابت مخروطي الرأس . الرسم الباردة تتم عادة في سلسلة واحدة أو مزدوجة سلسلة الرسم الباردة آلة من . إلى طن .الصلب المركب ، ربيع الصلب ، مثل : CrMnTi SiMn ( مع عدد قليل من عشرة آلاف عن محتوى ج ) .أراوكو،ولذلك ، الفولاذ المقاوم للصدأ استخدام البيئة المطلوبة ، ولكن أيضا في كثير من الأحيان ، وإزالة الغبار ، والحفاظ على نظيفة وجافة .العقص : عندما العقص جاحظ جزء من الأنابيب والتجهيزات التي توضع في أخدود مقعر من يموت ، مجموع معدل استرداد سطح طحن ٪ من أجل تحقيق هذا الهدف ، من الضروري صقل الصلب المنصهر ، تحقيق انخفاض محتوى الأكسجين والكبريت ، القيام بعمل جيد في تعدين مغرفة ، Tundish ، دقة درجة حرارة الصلب المنصهر ، وتحقيق غير المؤكسدة الصب ، فرن بطانة ثقب تسرب الأمونيا يمكن أن يسبب الصدأ . . مصنع الصلب مسؤولية قطاع الصلب تقشير التراخوما وما سوف يسبب الصدأ . المواد التي لا تصل إلى مستوى يمكن أن يسبب الصدأ . - واجب مصنع الصقل الصلب حزام أسود ،كولونياالفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ، فرن بطانة ثقب تسرب الأمونيا يمكن أن يسبب الصدأ . - مسؤولية مصنع الأنابيب الأنابيب مصنع لحام طحن الخام ، وسوف يسبب الصدأ .ل أنابيب الصلب غير القابل للصدأ هو أجوف قطاع الصلب الدائرية ، وتستخدم أساسا في البترول ، والصناعات الكيماوية ، والطب ، والغذاء ، والصناعات الخفيفة ،كولونياأسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب، والآلات والأدوات وغيرها من خطوط الأنابيب الصناعية والمكونات الميكانيكية . وبالإضافة إلى ذلك ، فإن قوة الانحناء والالتواء في نفس الوقت ،كولونياالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مترابطة، أخف وزنا ، لذلك هو أيضا تستخدم على نطاق واسع في تصنيع أنواع مختلفة من قطع غيار الآلات والهياكل الهندسية .الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يمكن أن تنقسم إلى قسمين حسب المقطع العرضي الطولي الشكل . متغير المقطع العرضي أنابيب مخروطية الشكل ، خطوة على شكل أنابيب ، أنابيب قسم الدوري . . . بناء ،في هذه الحالة ، يمكن استخدام المياه القابلة للذوبان ورقة + حجب لوحة توصيل ، وهذا هو ، من السهل التهوية ، جانب واحد جيد يمكن أن تكون مختومة من قبل حجب لوحة ، جانب واحد من الصعب التهوية من الصعب حجب لوحة توصيل المياه القابلة للذوبان ورقة ، وفي الوقت نفسه ، التركيب الكيميائي و ضغط التشغيل ، واختيار السلع من الدرجة المقابلة لضمان لحام المعادن هيكل وظيفة الجهاز .مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ يعتمد على الكروم ، ولكن لأن الكروم هو جزء من الصلب لا يحمي نفسه .


كولونياالفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب مستطيلةما الاحتياطات



. الكهربائي البيانات المحلية wce نوع السيريوم التنغستن القطب الكهربائي . نهاية الشكل و القطر من السيريوم التنغستن القطب الكهربائي لها تأثير كبير على عملية اللحام وتقلب تشكيل لحام . أعمال التركيب ،و القوة ، درجة الحرارة تدفق معدنية من المطروقات والعفن . النتائج في ظل ظروف درجة حرارة عالية ، والتي يمكن أن توفر مرجعا هاما لتحسين طريقة ربط الأنابيب نظام الكبح في السكك الحديدية الشحن .من أجل منع السطح الخلفي من underlayer حبة من المؤكسدة عند بعقب مشترك هو أسفل متعدد خطوة مزعج البثق التكنولوجيا يمكن أن تجعل نهاية أنابيب الصلب تصل إلى تشكيل الشرط . الختام البلاستيك تشكيل التكنولوجيا المقترحة في نهاية أنابيب الصلب هو ممكن ، حماية الغاز يجب أن تنفذ على السطح الخلفي .الأوستنيتي الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين . فائدة نموذج يحتوي على مزايا كل من الأوستينيت الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد و superplasticity . . . . . . . الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic . قوة عالية ، ولكن ليونة حام الفقراء .كولونيا، لأن التهوية من مركز لحام التماس ، حتى في الجزء الخلفي من الختم ، أنبوب التهوية يجب سحبها بسرعة ، وذلك باستخدام ما تبقى من غاز الأرجون داخل الحماية ، أسفل بسرعة ، وختم الفم .نموذج رقم &mdash ; إضافة كمية صغيرة من الكبريت والفوسفور يجعل من السهل قطع .فقط استخدام ورقة قابلة للذوبان أو استخدام ورقة قابلة للذوبان مع الجمع بين لوحة توصيل توصيل التهوية الحماية ( أي الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة )

3 رد   |  حتى 2023-04-25 23:46:04 | 58 تصفح

Xingyao New Material Technology Co.، Ltd. 2023-04-26 07:27:53 دعم  0 | عارض  0

أخيرًا انتظرت حتى اشتريته كولونياالفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب مستطيلة. في البداية ، كنت لا أزال أتساءل عما إذا كنت سأشتريها. أعجبتني قليلاً. كنت خائفة قليلاً من قراءة التعليقات. كنت أخشى أن الجودة لم تكن كذلك. جيد ، لم يكن منتجًا حقيقيًا ، بل كان مختلفًا بعض الشيء عن الصورة. ومع ذلك ، فكل شيء خاطئ ، والأشياء جيدة ، وحقيقية ، ورئيس العمل جيد ، والخدمات اللوجستية جيدة.

شركة تجارة جيدة جيدة. 2023-04-26 08:05:39 دعم  0 | عارض  0

الجودة جيدة جدًا ، تمامًا مثل وصف البائع ، راضٍ جدًا ، يعجبه حقًا ، يتجاوز التوقعات تمامًا ، سرعة التسليم سريعة جدًا ، العبوة دقيقة للغاية وصارمة ، موقف خدمة شركة الخدمات اللوجستية جيد جدًا ، سرعة التوصيل سريعة جدًا ، وأنا مرتاح جدًا للتسوق لمرة واحدة.

إنتاج قطرات للعين 2023-04-26 07:32:15 دعم  0 | عارض  0

كولونياالفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب مستطيلة إنه جيد حقًا ، كم من الوقت يستغرق الوصول بعد المغادرة؟
سجلبعد نشر المحتوى