أكثر

سانت لوسيا ميلبا ألتامشروع تركيب التخزين البارداستشعار القيادة حساسة جدا

632HP195506591   ·  2023-01-28 08:42:58   ·   طاقة

من المهم جدا أن تختار تصميم العزل الحراري لوحة وفقا التبريد ، ومعدات التبريد ، والنقل ، التراص الشرط . في الوقت الحاضر ، فإن الغالبية العظمى من مخازن التبريد استخدام البولي يوريثين العزل الحراري لوحة .البولي يوريثين لوحة العزل الحراري المستخدمة في بناء التخزين البارد يحتاج إلى أن تكون متكاملة ومستمرة ، أي المفاصل بين البولي يوريثين لوحة العزل الحراري ، لوحة أعلى ، الأرض لا يمكن أن يكون في الشرق من البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن يكون في شكل قوس دائري الزاوية للانتقال ، وبالتالي تلبية الاحتياجات الصحية .سانت لوسيا ميلبا ألتا،تكييف الهواء نظام مراقبة يتكون من المعدات الأمامية ، العميل / التطبيق ،سانت لوسيا ميلبا ألتاكم تكلفة التخزين البارد، شاشة الكمبيوتر .التخزين البارد يحتاج إلى إصلاح وصيانة في كثير من الأحيان ، حتى أن معدل الفشل من وحدات التبريد ، التخزين البارد لتحقيق تأثير التبريد جيدة . . . . . . .هوشي منه،في الطريق إلى تحقيق حلمك ، يجب إزالة تأثير قطع ، التخزين البارد لوحة ينبغي الالتفات إلى تفاصيل التثبيت ، ومعرفة المشاكل التي يمكن تجاهلها بسهولة ، وتجنب الأخطاء الحالية في التثبيت ، مما يؤثر على استخدام التخزين البارد أو كامل عملية التثبيت ، وبالتالي إهدار الموارد وزيادة التكاليف .الانتباه إلى توفير الطاقة نظام الإضاءة : الإضاءة في التخزين البارد يجب أن تكون آمنة ، علمية ومعقولة من وجهة نظر توفير الطاقة وحماية البيئة ، على أساس مساحة التخزين البارد ، وارتفاع درجة حرارة التخزين وغيرها من الاعتبارات الشاملة . الإضاءة في الثلاجة تتركز في منطقة العمل .


سانت لوسيا ميلبا ألتامشروع تركيب التخزين البارداستشعار القيادة حساسة جدا



الإضاءة في المكتبة لا تعمل . إذا كان التبديل لا يعمل ، المصباح معطوب . قطع التيار الكهربائي عند تركيب عاكس الضوء ، وإيلاء الاهتمام إلى مصباح للماء .تركيب نظام التوزيع يتطلب تركيب رقم الخط في كل اتصال من أجل إصلاح .تنظيم معقول من المبخر التخزين البارد ، في الوقت المناسب إزالة الجليد : وبصفة عامة ، كل زيادة في درجة حرارة التبخر من التخزين البارد ، يمكن حفظ الطاقة ~ . ولذلك ، في إطار فرضية أن المنتج يمكن أن تلبي عملية التبريد ، السائل توريد كمية يمكن تعديلها ، التبخر درجة الحرارة يمكن أن تثار . مرحبا بكم في الاتصال ،التخزين البارد ينبغي أن تستخدم للحفاظ على الأرض نظيفة قدر الإمكان ، المهنية تركيب التخزين البارد ،التبريد في التخزين البارد هو إيلاء مزيد من الاهتمام لحماية البيئة وتوفير الطاقة . المشاريع المهنية هي : تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة ، وتسجيل معدات التحكم النشط .التبريد غير المباشر هو أن الهواء في مخزن يتم ضخها في جهاز تبريد الهواء بواسطة منفاخ الهواء هو امتصاص الحرارة من تبخير الأنابيب التي تدور في جهاز التبريد ، ثم يتم إرسالها إلى مخزن التبريد . طريقة تبريد الهواء لديها مزايا التبريد السريع ، حتى درجة الحرارة في الخزان ، وفي الوقت نفسه ، الغازات الضارة مثل أكسيد الكربون المتولدة في عملية التخزين يمكن أن تؤخذ خارج الخزان .


سانت لوسيا ميلبا ألتامشروع تركيب التخزين البارداستشعار القيادة حساسة جدا



كيلوغرام إلى كيلوغرام / متر مكعب ، لوحة الصلب سمك عادة أكثر من . ملم لتلبية المعايير . الآن في السوق ، والمواد الخام الرئيسية من التخزين البارد الخاص لوحة التخزين البارد المشروع أساسا polyphenylene ، البولي إثيلين ، polyphenylene الشحوم . البولي إثيلين من خلال نسبة محددة ،سانت لوسيا ميلبا ألتاالطب قبول التخزين البارد، مع قدرة عالية ؛ polyphenylene الراتنج امتصاص الماء قوية وحسن تأثير العزل الحراري التخزين البارد ومواد العزل الحراري ، ولكن الفقراء العزل الحراري . ولذلك ، فإن أداء جيد جدا من مادة البولي يوريثين ساندويتش المجلس على الرغم من أن أعلى قليلا ، ولكن أداء العزل الحراري من مادة البولي يوريثين المجلس هو جيد جدا ، وليس امتصاص الرطوبة . تفسير الملاحظة ،يجب أن يكون هناك غرفة خاصة ( المنطقة ) ، درجة الحرارة في المنطقة عادة ما تسيطر على + ℃ . . . . . . .عندما يتم تجميعها بشكل كامل ، يجب أن يكون هناك فجوة مع الجدار والسقف ، الأرض أو أسفل النار يجب أن تكون أفقية ، بيئة البناء يجب أن تكون نظيفة .وعلاوة على ذلك ، البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجات حرارة عالية .سانت لوسيا ميلبا ألتا،التفريغ العادية ، وإزالة الترسبات ، والهواء : عندما يكون هناك فيلم النفط .mm سميكة في المبخر لفائف ، من أجل الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة ، درجة حرارة التبخر يجب أن تنخفض إلى ℃ ، واستهلاك الطاقة بنسبة أكثر من . عندما يكون حجم أنابيب المياه في المكثف تصل إلى ملم درجة حرارة التكثيف سوف تزيد من ℃ مقارنة مع درجة الحرارة الأصلية ، واستهلاك الطاقة سوف تزيد من حوالي ٪ عندما يكون هناك غير مكثف الغاز مختلطة في نظام التبريد و الضغط الجزئي تصل إلى .mpa . . . . . . . باردنظام التبريد : نظام التبريد هو جزء أساسي من تصميم التخزين البارد ، وحماية البيئة ،سانت لوسيا ميلبا ألتاالتخزين البارد، والأداء وغيرها من الجوانب الرئيسية من التخزين البارد .التخزين البارد الصغيرة المستخدمة على نطاق واسع في الحياة اليومية ، مثل المواد الغذائية ، والصناعات التحويلية ، وما إلى ذلك ، منذ التخزين البارد يستخدم على نطاق واسع ، ثم هل تعرف التخزين البارد ؟ ولا سيما عملية البناء وإجراءات التخزين البارد . فهم عملية البناء و خطوات التخزين البارد ، والتي سوف تساعد على الحفاظ على جميع جوانب التخزين البارد .

2 رد   |  حتى 2023-01-28 08:42:58 | 117 تصفح

شركة هوادو التجارية 2023-01-28 10:40:54 دعم  0 | عارض  0

إنه يستحق الثناء ، جيد حقًا ، سانت لوسيا ميلبا ألتامشروع تركيب التخزين البارد يعجبني كثيرًا.

yanqiang شبكة سلكية المحدودة. 2023-01-28 09:08:57 دعم  0 | عارض  0

اسأل ، هل يمكنني إرسال سانت لوسيا ميلبا ألتامشروع تركيب التخزين البارد مواصفات محددة ، دعني أتصل بكم يا رفاق.
سجلبعد نشر المحتوى