بيراصنع جسر الصعودنصائح لاستخدام ملفات

في الوقت الحاضر ، الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود أصبحت أداة التحميل والتفريغ المستخدمة من قبل العديد من الشركات . بالمقارنة مع العديد من الأصدقاء ، الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود لا يزال غير مألوف . بعد سلسلة صغيرة بالنسبة لنا أن نتحدث عن الكهربائية والهيدروليكية تسلق جسر طول المنحدر والارتفاع من المعلمات المنتج والمواصفات .خدمة الحياة من minitype جسر الصعود يعتمد أيضا على نوعية المعدات نفسها . اختيار الشركات الصغيرة مع انخفاض الأسعار وانخفاض الجودة لجعل الإنتاج ، يمكن أن ينقذ التكلفة في وقت قصير . ومع ذلك ، في عملية الاستخدام في المستقبل ، كما تم دفن البوصلة . إذا كانت نوعية المشاكل والحوادث تحدث ، ليس فقط سوف يسبب خسائر في الموظفين والممتلكات ، ولكن أيضا تأخير التسليم في الوقت المحدد ، مما أدى إلى خسائر مباشرة أو غير مباشرة لا تقدر بثمن .بيرا،ونحن نعلم جميعا أن إصلاح جسر الصعود هو مساعدة المعدات التي يمكن أن تساعدنا على تحقيق سرعة التحميل والتفريغ ، فإنه يمكن ضبط الارتفاع تلقائيا ، جسر بنيت بين الشاحنة و المستودع ، ليس فقط الحد من السيارة و السيارة التي يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع ، شخص واحد يمكن أن تعمل أيضا على تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . هذا يسمح للشركات للحد من الكثير من العمل ، ولكن أيضا تحسين كفاءة العمل ، وخفض التكاليف . هل تعرف ما يجب أن تولي اهتماما لاستخدام ثابت كبير جسر الصعود ؟ كل شخص لا يمكن أن يدخل في إطار العمل من نوع ثابت على نطاق واسع جسر الصعود أو القيام بعمليات أخرى على كلا الجانبين من صندوق يربك لوحة ، حتى لا يكون هناك خطر .إذا كانت درجة حرارة الزيت الهيدروليكي عالية جدا ، وسوف يكون لها تأثير كبير على المحور الهيدروليكي ، وتسريع أكسدة الزيت الهيدروليكي ، وتقصير عمر خدمة الزيت الهيدروليكي ، وتؤثر على عملية عادية من الجهاز . ما هي أسباب هذه الأشياء ؟ على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع السيارات مصنعين جسر سعر معقول ، وتحسين الخدمات ، وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .صنوبري، فقط تطبيق معقول يمكن أن تمارس كفاءة العمل . أدناه سلسلة صغيرة لك شرح كيفية تثبيت طن جسر الصعود بسرعة .أسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد ، موتور لا تدور ، موتور عكس المرحلة ، موتور مفقود ( موتور لا تتحرك ، هناك همهمة ) ، اضغط على زر رفع ، المحرك بالتناوب ، رفع منصة لا ترتفع ، تجاوز صمام الضغط المنخفض ،بيراجسر الصيانة، وانخفاض مستوى الزيت ، ضخ النفط شفط الهواء ، شفط النفط الترشيح انسداد ، تسرب النفط ، أي تغيير في ثلاث مراحل خط على مرحلتين . الحل : التحقق من كاتب المحتملة عند تحميل المحرك يعمل . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; % فحص المحركات والدوائر . التحقق من قواطع دوائر الأسلاك الكهربائية ؛ تحقق مع الفولتميتر إذا كان صمام النازل هو مدعوم من قبل الافراج عن زر النازل . إذا لم يكن هناك كهرباء ، والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة . ضبط صمام الإغاثة . تعديل في ٪ تصنيف الحمولة . ملء الهيدروليكية النفط ؛ تنظيف فلتر ; افحص شفط الأنابيب والتجهيزات . تشديد موصل ، استبدال موصل إذا لزم الأمر .


بيراصنع جسر الصعودنصائح لاستخدام ملفات



على سبيل المثال ، في درجة حرارة منخفضة - درجة مئوية اختبار خصائص الزيت الهيدروليكي ، يمكننا أن نرى أن انخفاض درجة الحرارة خصائص النفط يعكس سيولتها في بيئة درجة حرارة منخفضة ، وانخفاض درجة الحرارة جيدة خصائص النفط يمكن أن لا تزال في درجة حرارة منخفضة جدا في البيئة . تلبية متطلبات الجهاز .سنوات من الرياح والشمس المشرقة ، العديد من الشركات شراء ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود ، وضعت في مصنع تتعرض السماء ، لا يهم ، ( العديد من الشركات المصنعة هي من هذا القبيل ) ، ولكن ، لفترة طويلة من الرياح والشمس المشرقة ، لحام هيكل فضفاض ، لا يفضي إلى استخدام على المدى الطويل ، قدر الإمكان في الرياح والأمطار في تغطية مناسبة .القضاء : استبدال مضخة ختم يمكن القضاء عليها .حيث بيع ،من أجل ضمان أن تكون في حالة جيدة ، بما في ذلك أساسا ما إذا كان الزر هو متاح . سلك الطاقة ومآخذ سليمة ؛ إذا كان خط أنابيب النفط في حالة جيدة . ثبات الدرابزين . تشديد البراغي في كل نقطة اتصال . مظهر نوعية ممتازة . ومع ذلك ، عندما امدادات الطاقة على ضوء المؤشر ، اضغط على زر رفع ، المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع ، والتي يمكن أن تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة متصلة مع عكس دوران المحرك ، تحتاج فقط إلى تصحيح إمدادات الطاقة ، لذلك ليس هناك مشكلة كبيرة .دليل السكك الحديدية هو أيضا نقطة محورية في تركيب الجوال الصعود جسر . النقطة الرئيسية هي أن السكك الحديدية دليل يجب أن تعمل قبل التثبيت ، وذلك أساسا تطبيق كمية مناسبة من الشحوم بحيث يكون في حالة جيدة . هناك انحراف المسموح به عن عمودي السكك الحديدية دليل . عموما ، هو المنصوص عليها في غضون ملم . إذا لزم الأمر يمكن تثبيت جدار جبل . . عند الانتقال من مكان إلى آخر ، أول اثنين من دعم الساقين من الانتقال إلى جسر الهبوط تهز حتى العجلات الخلفية على الأرض . العجلات الخلفية ثم انتقل صعودا مع جهاز هيدروليكي ، ضبط الارتفاع لتتناسب مع ارتفاع رافعة شوكية ،بيراجسر الإنتاج، رافعة شوكية ثم توجه مباشرة إلى استخدام الكلمات .


بيراصنع جسر الصعودنصائح لاستخدام ملفات



القضاء : استبدال أو تنظيف يمكن القضاء عليها . تنازلات ،من المحرمات استخدام ثابت جسر الصعود : الحفاظ على منصة العمل في حالة تعليق ودعم منصة الرفع ، وتجنب الهبوط المفاجئ من منصة الرفع ،بيراالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود، مما تسبب في خسائر لا داعي لها . لا ضبط صمام الأمان في الإرادة . لأن كل جزء من النظام الهيدروليكي يعمل تحت ضغط معين ، مرة واحدة صمام الأمان هو تعديل النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل غير طبيعي و يسبب ضررا لا داعي له على الناس والآلات والأشياء .وقد تم تجهيز منصة مع غطاء حماية ضد الضغط على أصابع القدم .يجب أن نفهم كيف يتحرك الجسر .بيرا، . دليل لوحة يجب أن تراجع و تكون متوقفة في موقف معين عند عدم تحميل وتفريغ عملية المحمول جسر الصعود مؤقتا توقف . إذا وضعت في الهواء الطلق ، معطف واق من المطر ، والمطر واقية من الشمس يجب أن تكون مشمولة لمنع سطح الطلاء من الرطوبة والصدأ . وفي الوقت نفسه ، رفع الجبهة نهاية قوس ثابت يمكن أن تجعل من نوع الجوال جسر الاطارات من الأرض ، وتجنب تحميل والحد من الضرر من الإطارات . إذا لاحظت النقاط المذكورة أعلاه في عملية التخزين ، ليس فقط خدمة الحياة من الجسر يمكن تمديدها ، ولكن أيضا لا لزوم لها من المتاعب يمكن تجنبها .من المحرمات استخدام ثابت جسر الصعود : الحفاظ على منصة العمل في حالة تعليق ودعم منصة الرفع وتجنب الهبوط المفاجئ من منصة الرفع ، مما تسبب في خسائر لا داعي لها . لا ضبط صمام الأمان في الإرادة . لأن كل جزء من النظام الهيدروليكي يعمل تحت ضغط معين ، مرة واحدة صمام الأمان هو تعديل النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل غير طبيعي و يسبب ضررا لا داعي له على الناس والآلات والأشياء .مصعد مهم جدا معدات النقل الجوي في العمل . اسطوانة هو جزء مهم من النظام الهيدروليكي . ولذلك تصميم الاسطوانة مهم جدا في الاستخدام . أدناه ، والآلات الهيدروليكية سوف أعرض لكم بإيجاز . رفع اسطوانة تصميم .


0 رد   |  حتى 2024-04-25 00:44:05 | 8 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى