أكثر

كوبزيف نيتشهكم تكلفة تركيب الخضروات التخزين الباردما هي طرق الاتصال

632HP195506591   ·  2024-03-24 02:32:00   ·   طاقة

في عملية التخزين البارد آلة الاختبار ، يجب أن يكون هناك شخص خاص على سطح اللوحة تعكس الضوء بالتساوي ، لا التكثيف ، تشغيل الباردة الظاهرة . ختم حالة التماس ، ثقب اللكم . فائدة نموذج يحل مشاكل العزل الحراري وختم الفشل مثل الصمغ ، تسرب الهواء ، وما إلى ذلك في الوقت المناسب .قادرة على تحمل قسوة المناخ المحلي و التغيير . بغض النظر عن ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة أو المناخ البارد ، نظام العزل الحراري الخارجي لا يمكن أن تنتج ضرر لا رجعة فيه أو تشوه ، والتغيرات الحادة في درجة حرارة سطح الجدار الخارجي ، على سبيل المثال ، بعد التعرض لفترات طويلة من الوقت بعد سقوط مفاجئ دش ، أو التعرض خط الظل ، لا ضرر على سطح التخزين البارد .كوبزيف نيتشه،كوبزيف نيتشهشركة تركيب مخازن التبريد الكبيرة،إذا كان التصميم الهندسي اللوجستية التخزين البارد يجب أن تأخذ على عاتقها مسؤولية التخزين والنقل في درجة حرارة منخفضة ، ثم كنتاكي فرايد تشيكن التبريد ليس فقط التركيز على المهام الأساسية المذكورة أعلاه ، ولكن أيضا إلى أن الشركات يمكن أن توفر مجموعة كبيرة من التعبئة والتغليف والتصنيف ، الحجم ، والتعبئة والتغليف ، وما إلى ذلك ، وفقا لاحتياجات الأعمال التجارية ، مزيج المنتجات التعبئة والتغليف ، والعلامات التجارية ، والعلامات التجارية ، وملصقات وأدوات الدعم ، وبالتالي تحسين نوعية التبريد مركز التوزيع ، وتحقيق المزيد من القيمة في العودة .كورك : كورك يمكن القول أن أكثر بدائية من نوع التخزين البارد ، كورك الموصلية الحرارية منخفضة نسبيا ، ولكن أيضا الحصول على بسيطة ، وتجهيز أي صعوبة ، حار مودي يجب أن ننظر في المواد التالية .كيمبلي، أولا ، ثقب مدخل السائل والتحقق من بعد ثقب اللكم . سلك مدخل ثقب ، وعودة الهواء حفرة حفرة المياه العلوي ، وتصريف المياه حفرة يتم فتحها من خلال ثقب فتاحة . بعد حفر حفرة في الوقت المناسب للتعامل مع البناء ، حفرة مغلقة مع رغوة أو مانع التسرب لمنع تسرب الهواء البارد . الباب ، وما إلى ذلك هي مزينة التفاف ميناء الشحن ، والمسامير ثابتة ،كوبزيف نيتشهشركة تركيب التبريد الكبيرة، والمسافة بين المسامير mm mm خارج .هناك نوعان من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى عدم كفاية قدرة التبريد .مجموعتين من موصلات بين مخازن التبريد يجب أن تكون مثبتة بإحكام ، مجموعتين من موصلات يجب أن تكون ثابتة على الجانب الخارجي العلوي والسفلي من الشقوق في مخازن التبريد ، على التوالي . في الجزء السفلي من موصل يجب أن تكون قريبة قدر الإمكان ، بحيث يمكن بسهولة استخدام الخرسانة في المستقبل لتغطية موصل .


كوبزيف نيتشهكم تكلفة تركيب الخضروات التخزين الباردما هي طرق الاتصال



حيث كنت في حاجة إلى بناء التخزين البارد ، التخزين البارد حجم أو حجم التخزين ( حجم التخزين طن ، متر مكعب ، مربع ، مربع ) ؛ ما هي المنتجات التي بنيت في التخزين البارد ؟ درجة حرارة التخزين الفعلي ، كم من الوقت ، كم من الوقت لوضع درجة الحرارة هذه يمكن أن تكون محددة ؛ إذا كان الخاص بك التخزين البارد هو الحصول على أكبر تحتاج إلى السيطرة على كمية التخزين الخاصة بك ، ودرجة الحرارة من البضائع الواردة والصادرة ، وتواتر فتح وإغلاق الأبواب ، وهلم جرا . هذا هو واضح من اختيار المواد الخام ، مثل : استخدام ضاغط التبريد ، وحدة التبريد مروحة تبريد الصناعية / أنبوب الأخدود ، استخدام مواد العزل الحراري ، برودة ، الباب ، درجة الحرارة وغيرها من معدات التبريد .مضخة الطرد المركزي جزء ينظف محامل واستبدال النفط .استيراد وتصدير السلع في كثير من الأحيان إنتاجية كبيرة ، وفقا للإنتاج والتشغيل أين ،الحفاظ على الرطوبة النسبية من التجميد السريع : الرطوبة من التجميد السريع هو المفتاح ، من البداية إلى ارتفاع ضغط الطرد المركزي الترطيب الترطيب الضباب ، خليط من الهواء والماء الترطيب ،كوبزيف نيتشهالتخزين البارد، وضعت مباشرة إلى المرطب بالموجات فوق الصوتية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة الجسيمات موحدة ترطيب ، لا تجميد انسداد ، لا القذرة انسداد . ونحن ننتج مرطب الهواء مصممة خصيصا لجميع أنواع الفواكه والخضروات المجمدة سريعة التخزين ، وهذا هو ، مع تخزين الغاز ، المرطب العودة إلى المستودع ، معزولة عن الهواء الخارجي .تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار المواد العازلة للحرارة التخزين البارد ووضع التخزين البارد العزل الحراري يجب أن تكون المواد المستخدمة في الوقت المناسب ، ليس فقط ممتازة مقاومة الحريق ، ولكن أيضا ارتفاع نسبة السعر . هناك عدة أنواع من المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد ، والتي يمكن أن تنتج في شكل ثابت و حجم لوحة ، مع طول ثابت ، العرض الكلي وسمك . سوبر انخفاض درجة حرارة التخزين البارد ، وتجميد وتنظيف التخزين البارد عادة استخدام سم أو سم سميكة التخزين البارد لوحة ؛ نوع آخر من التخزين البارد يمكن أن تكون مصنوعة من مادة البولي يوريثين رغوة البولي يوريثين رذاذ الطلاء ، والمواد الخام يمكن أن يكون على الفور رش في الطوب أو الخرسانة مستودع التخزين البارد التي سيتم بناؤها . مواد العزل الحراري البولي يوريثين ، البوليسترين الشحوم . البولي يوريثين لا استرطابي ، مقاومة للحريق جيدة ، ولكن تكلفة أعلى . البوليسترين الشحوم قوية امتصاص الماء وضعف مقاومة الحريق ، ولكن تكلفة منخفضة .البولي يوريثين لوحة التبريد يستخدم ضوء البولي يوريثين المواد الداخلية من لوحة التبريد . ميزة من مادة البولي يوريثين هو أن العزل الحراري هو جيد جدا . الجزء الخارجي من الثلاجة يتكون من سي ، بولي كلوريد الفينيل لون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا التبريد يمكن منعه ، لأن الفرق في درجة الحرارة داخل وخارج لوحة كبيرة ، ودرجة الحرارة يمكن أن تنتشر ، مما يجعل التبريد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، وتحسين كفاءة العمل من التبريد .


كوبزيف نيتشهكم تكلفة تركيب الخضروات التخزين الباردما هي طرق الاتصال



العزل الحراري لوحة التخزين البارد يعتمد على البولي يوريثين لوحة مزدوجة اللون ، الأثر الرئيسي من العزل الحراري لوحة التخزين البارد هو أن أداء الختم جيدة ، العزل الحراري تأثير ، تأثير مقاومة للرطوبة هي أيضا جيدة ، وبالتالي ضمان تأثير التبريد من التخزين البارد . باب الثلاجة الكهربائية تعتمد على باب الثلاجة ، والتي يمكن أن تحول على نحو فعال في الوقت المناسب عند دخول ومخرج من مدير التخزين البارد ، وبالتالي تجنب فقدان قدرة التبريد من التخزين البارد . متاجر التجزئة ،تشغيل وحدة : يجب أن نلاحظ في كثير من الأحيان مستوى الزيت و عودة النفط ضاغط النفط النظافة ، تجد القذرة أو انخفاض مستوى الزيت يجب حلها في الوقت المناسب ، لتجنب التسبب في سوء .بعد الانتهاء من نظام كامل لحام ، محكم التجربة يجب أن تنفذ ، وارتفاع ضغط نهاية مليئة النيتروجين mp . . . . . . . انخفاض ضغط النيتروجين ملء نهاية MP . استخدام الماء والصابون أثناء الضغط للكشف عن تسرب ، بعناية لحام ، والشفاه والصمامات ، بعد الانتهاء من الضغط الخام لا تسقط .لا يزال ، الترطيب بنسبة ٪ في درجات .كوبزيف نيتشه،متطلبات التخزين البارد في وقت التثبيت : استخدام الأمونيا التبريد للحصول على نظام التبريد يجب أن تدعم التخزين البارد في المناطق المحيطة بها مع انخفاض كثافة الأسنان .المسافة بين الخارجي والداخلي برشام برشام سحب ملم و ملم ، على التوالي . بعد تركيب البوليسترين مخزن الجسم تتحقق ، سيليكون مانع التسرب هو موحد ضرب في المشترك من ورق الحائط و مختومة و زينت .التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى كيفية الحفاظ على تمديد خدمة الحياة ، والحد من استخدام عملية الفشل ، التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى صيانة دورية ، وهنا نقدم التخزين البارد ضاغط الصيانة .

0 رد   |  حتى 2024-03-24 02:32:00 | 60 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى